المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوء الأحوال الجوية يؤجل انطلاقة عربية الأسماك


عامر أهلاوي24
01-20-2010, 10:06 AM
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/32451_7.jpg








أعلن أمس رسميا وبعد انتهاء المدة التي حددتها اللجنة المنظمة لانطلاق البطولة العربية لصيد الاسماك عن تأجيلها إلى اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية وعدم مقدرة المشاركين من الدخول إلى البحر وذلك ضمانا لسلامة الجميع , كما تم الإعلان رسميا عن عدم مشاركة منتخبات قطر والإمارات وعمان بسبب عدم وصول وفود تلك الدول.
من جانبه أكد أمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد أن إقامة البطولة العربية لصيد الأسماك في محافظة ينبع ستشكل رافدا جديدا لهذه المنطقة السياحية التي تتمتع حاليا بكل مقومات الجذب السياحي لامتلاكها الكثير من تلك المقومات والأماكن السياحية المتكاملة التي تخدم أبناء المنطقة والقادمين إليها.
وقال الأمير عبدالعزيز بعد إعلانه رسميا انطلاق البطولة مساء أمس إن الرئاسة العامة لرعاية الشباب بقيادة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بذلت الكثير من الجهد لإقامة هذه البطولة التي تجمع الأشقاء العرب وليكن الالتقاء في محافظة ينبع التي استعدت لهذه المناسبة منذ الإعلان عن إقامتها رسميا بالعديد من الفعاليات التي ستكون من المعالم البارزة في البطولة.
ورحب الأمير عبدالعزيز بن ماجد بإقامة بطولة العالم لصيد الأسماك في ينبع مؤكدا أنها ستحقق النجاح بإذن الله بفضل الله عز وجل ثم بفضل الرعاية الكريمة والدعم اللامحدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لشباب هذا الوطن.
وكان رئيس الكنفودرالية العربية مختار حسين قد أعلن عن استضافة السعودية لبطولة العالم لصيد الأسماك 2011 مشيرا إلى أن المملكة السعودية قادرة على استضافة أي بطوله عالميه وإنجاحها كونها تمتلك الكوادر الوطنية والإمكانات التي تحقق لها النجاح.

سمسومه
02-08-2010, 11:34 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

فلونه
06-30-2010, 05:29 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .