المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللووبي الازرق هو اللي ورا ايقاف لاعبين الاهلي ال 3 - محمد الدويش


بست قرين
02-19-2010, 01:11 PM
الكلمة هدف ... محمد الدويش

بين الأهلي والهلال :
مدرب مغامر ومدرب لايكابر


يستحق فريق نجران التهنئه فقد اخرجه من المسابقه في الوقت الأصلي الحكم الروماني اذ لو احتسب له ضربة جزاء ربما امتدت المباراة والله اعلم ماذا سيحدث فقد يفوز الهلال ايضا هذا لايعني ان الهلال ليس جديرا بملاقاة الاهلي على النهائي ولكنه انصاف لنجران ليس الا...

وبصراحة مطلقه اتمنى ان يفوز الاهلي باللقب وكنت سأقول ذلك لو كان النصر بطل الدوري وطرف النهائي غدا فلست ارى ازدهار الكره السعوديه في فريق او فريقين فاكبر انجاز حققته الكرة السعوديه عام1994م
كان حصيلة تنافس الاتفاق والرياض والقادسيه الى جانب الخمسه الكبار على البطولات المحليه بل حتى البطولات الخارجيه.

نعم من حق اي فريق ان يعمل على احتكار البطولات ولكن من ينشدون المصلحه العامه لايدعمون ذلك ولا يحتفون به.

الاهلي النادي يستحق ان يكون البطل غدا اذ ان المسؤولين عنه عالجوا اخطاء الدوري بمدرب جديد ولاعبين غير سعوديين واتاحوا الفرصة لبعض اللاعبين الشباب فلا اقل من بطولة واحده مكافأه للعمل الجاد.
والاهلي الفريق يملك خطورة هجوميه مرعبه ولكنه يعاني من العمل الدفاعي فإن فتح ملعبه غدا معتمدا على قوته الهجوميه فإن الهلال سيقول له شكرا وسيلدغه اكثر من مره.. اما الهلال فانه يمتلك مدربا غير مكابر
فمنذ ان تعادل معه الشباب بعد ان كان متقدما بهدفين اخذ يميل الى الحذر الدفاعي لدرجة انه لعب امام نجران بمحورين دفاعين.
انه يعشق الهجوم ولكنه لا ينام على مخدته كمايفعل مدرب الاهلي.. سهرة كرويه ممتعه لايعكرها الحكم كما حدث في معظم النهائيات التي جمعت الهلال والاهلي.
وكلمه اقولها للاهلاويين فريقكم قادم فاز او خسر..
وللهلاليين اقول: انتم ابطال الدوري ولعبتم على نهائيين .. فوزكم لن يكون مستغربا وخسارتكم لاتعني سوى محاولة اضافة بطوله اخرى.


دوس وبوس

لاول مره اسمع من يُسمي النقد دوسا قال : ترانا بندوس اليوم.. وآخر قال : فلان ( داس ) الليله اخذتني الدهشه فكأننا في ساحة تفحيط ولسنا في فكر رياضي.. فجأه يتحول الدوس الى بوس وفقا للموقف الشخصي .. فلا مانع ان تدوس بطن هذا المسؤول ولكن يجب ان تصطف مع حفلة البوس لمسؤول آخر.

حين انتقدت تلك الشخصيه فانت الجريء الذي ( داس ) الليله ولكن حين تنتقد شخصيه اخرى .. فانت تعاني من ( فوبيا ) او انك على الاقل لا تدري.

وهكذا هو المجتمع الرياضي السعودي يراد له ان يكون بين الدوس والبوس. انت صديقي ابوسك وادوس على كل من يحاول ان ينتقدك وانت عدوي ادوسك وادوس كل من يحاول ان يبوسك فانا مثلا وحتى هذه اللحظه لا افهم : لماذا يبتسمون حين انتقد (......) ويعبسون حين احاول انتقاد (......) يبتهجون حين انتقد(......) ويتذمرون حين احاول انتقاد(......). إنهم يدوسون ويبوسون ومن لايجيد الدوس والبوس غير مرحب به بينهم ويعملون على إقصائه.


لجنة هلالي

ابشروا فهناك لجنه اخرى في طريقها للوجود يرأسها عضو شرف هلالي ومقررها هلالي ومعظم اعضائها هلاليون .. انها لجنة الاستثمار الرياضي التي يتم تنسيق تكوينها مع الغرفه التجاريه. سؤال : الا يوجد في هذا الوطن غير الهلاليين ؟ اليس غير الهلاليين سعوديين؟


ليبرالي جزرالي

معظم الليبرالين السعوديين او من يسمون بذلك منظرون.. اي انهم ليبراليون على الورق او على الاقل في حياتهم العامة اما في حياتهم الخاصة ينسون مايكتبون ويتحول الليبرالي إلى جزرالي.


مجرد سؤال

هل هناك من اخبر الحكم الروماني عن لاعبي الاهلي الثلاثة ( تيسير الجاسم واحمد كانو وسيف غزال ) بأنهم تحت خطر الابعاد عن النهائي الذي كان طرفه الآخر متوقعا..؟ مجرد سؤال


انه خوخي

هل تصدقون ؟ ذلك الرجل الذي اتهم الحكم بالرشوة ثم ظهر في برنامج تلفزيوني قائلا : ان الحكم لم يتسبب بخسارة فريقه فهل تصدقون؟ انه مدرب؟ صدقوا فمن اختاره نائب الرئيس ومدير الكره وهما الآن يختاران مدربا بديلا لك الله يانصر.

بست قرين
02-19-2010, 06:02 PM
ونعم بالكاتب الصريح اللى مايخاف غير من الله

ليت عندنا مثلك كثير

*دنيا المحبة*
02-19-2010, 06:06 PM
احساسي البطوله للاهلي

وفكتور بيكرر ايام كيم بالهلال :)