المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القادسية الكويتي يهزم العربي بهدفين في ديربي الكويت


سمسومه
04-11-2010, 06:00 PM
الكويت يحافظ على صدارة البطولة
القادسية يهزم العربي بهدفين في ديربي الكويت


http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/10-4-2010/qadsia_L.jpg

بدر المطوع سجل الهدف الأول للقادسية


الكويت - كونا
حقق القادسية فوزا ثمينا على نظيره العربي بهدفين مقابل هدف في ديربي العاصمة، الذي أقيم بينهما مساء يوم السبت ضمن مباريات الأسبوع الـ18، فيما حافظ الكويت على صدارة الدوري بالفوز الذي حققه على التضامن بأربعة أهداف مقابل هدف.
جاءت مباراة القادسية والعربي متوسطة المستوى في شوطها الأول مع أفضلية نسبية للقادسية، الذي يملك دوافع أكبر من منافسه، كونه يتأخر عن الكويت المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، فيما فقد العربي أي فرصة بإحرازه اللقب.
ولم تكن الفرص واضحة في هذا الشوط إلى أن تمكّن الدولي بدر المطوع من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ38 بعد تسديدة جميلة من داخل منطقة الجزاء.
نشط العربي في الشوط لثاني للمباراة في محاولة للعودة للمباراة التي تعتبر (ديربي) الكرة الكويتية، ليتمكن لاعبه علي مقصيد من إدراك التعادل في الدقيقة الـ70 من تسديدة قوية من كرة ثابتة أمام منطقة الجزاء غالطت حارس مرمى القادسية نواف الخالدي بعد اصطدامها بأحد مدافعيه.
بعد ذلك ضغط القادسية ليقتنص هدف الفوز الثاني الذي جاء عبر مدافعه محمد راشد أثر متابعته لكرة ساقطة من داخل منطقة الجزاء لم يحسن حارس مرمى العربي شهاب كنكوني التعامل معها.
وحافظ الكويت على صدارة المسابقة بعد فوزه السهل على نادي التضامن بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للكويت العماني إسماعيل العجمي هدفين (3 و38)، والبرازيلي كاريكا هدفين أيضا (13 و53 من ضربة جزاء)، قبل أن يسجل محترف التضامن رافائيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الـ71.
وعزز النصر موقعه في المركز الثالث بفوزه على السالمية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، تقدم الفريق الفائز بثلاثة أهداف في الشوط الأول بدأها البرازيلي فيرارا (1 و12)، قبل أن يضيف مواطنه باتريك هدفا في الدقيقة الـ43 من المباراة.
في الشوط الثاني طرد حكم المباراة لاعب النصر ناصر الهاجري بعد ثماني دقائق من بدايته ليستثمر السالمية ويقلص الفارق إلى هدفين سجلهما لاعباه مشاري العازمي وعبد الله البريكي (88 و89) لم يمنعا خسارة الفريق.
وفي آخر مباريات يوم السبت حقق نادي كاظمة فوزا صريحا على نادي الصليبخات بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، جاءت كلها في الشوط الثاني ليعزز الفائز موقعه في المركز الرابع، فيما تعقد موقف الخاسر في البقاء في الدوري.

وفي نهاية هذه الجولة التي تحل قبل ثلاث مراحل من نهاية البطولة ما زال نادي الكويت متصدرا للبطولة برصيد 40 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام القادسية الثاني والنصر الثالث، الذي رفع رصيده إلى 35 نقطة.

فلونه
04-12-2010, 10:12 PM
حركأإأإأإأإأت
الله يوفق كـــل الفرق الكويتيـــهـ
مبروووووكـ للقادسيـــهـ
وهاردلكـ للعربــي
:) :)
وبنفــس اليوم كانت مباراة البرشا
مبروووكـ لهم كمــان
:) :)

مشاعري ما تغيرت
04-17-2010, 01:46 AM
الف مبروك للقادسيه


وبالتوفيق للاندي كلها

يعطيك الف عافيه