المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الزعيم ليوم السبت


عاشق الزعيم
05-29-2010, 07:52 PM
تشكلت لجنتا فض المنازعات الرياضية والاستئناف.. ومصدر الفرح تفاؤل وأمل بحفظ حقوق الجميع.. ففي هاتين اللجنتين نتطلع لتجاوز أمور كثيرة.. وقفت دون المعاقبة للمخطئين والمتجاوزين.. ولعل أول مقومات النجاح هو امتلاكنا للقيادة الرياضية الواعية والحكيمة.. الحريصة على حفظ حقوق الجميع.

قطعا اللجنتان (خطوة) مهمة في الاتجاه الصحيح.. الذي ننتظر بعده قرار إنشاء محكمة رياضية، لكن هذا لا يعني أننا نكتفي بتشكيل مثل هذه اللجان.. ولا نذكر أن عليها أمورا والتزامات وأدوارا مهمة.. يُفترض أن تقوم بها.. فنحن نتعشم بأن تكون اللجنتان قادرتين على إحداث التغيير.. وترتيب بعض الأمور.. وهذا لن يأتي إلا بالقوة في الأداء والقرار.. وتطبيق الأنظمة واللوائح مع الجميع بشكل واضح.. ودون تباين..!

المرحلة تستلزم التعامل مع جميع القضايا من خلال اللوائح والأنظمة.. وهذا ما يضمن لنا النجاح وعدم تكرار الأخطاء.. كما كان يحدث في بعض اللجان السابقة.. فلجنة الانضباط مثلا ما كان يُسيرها.. هو الارتجالية.. والمحسوبية.. والبُعد عن الأنصاف.. ولهذا فجميع قراراتها لم تكن مُقنعة لأي مُتابع.. بسبب التباين الواضح والفاضح بتلك القرارات.. ومعاملة بعض الأندية بمعاملة تختلف عن الأخرى..!

الجميع (يثق) بأعضاء اللجنتين.. ولكن نرجو ونأمل أن يكون هناك استفادة من العمل الخاطئ لبعض اللجان.. فما قيل عن إعداد لوائح وأنظمة هاتين اللجنتين مع خبراء ومختصين.. ليس كافيا للنجاح ما لم يكن هناك تطبيق فعلي لهذه الأنظمة واللوائح.. فلجنة الانضباط كان أمامها أنظمة ولوائح ولكن المُشكلة كانت في التطبيق..!

التعاونيون يترجمون (فكر) أمير القصيم

البادرة التي أقدم عليها نادي التعاون بالمشاركة بمهرجان صيف بريدة.. بادرة تستحق الإشادة؛ فالنادي له هدفه.. ودوره.. ورسالته التي لا بد من تحقيقها.. هذا فضلاً عن أن الأندية لا بد لها المزيد من العمل للدخول في المجتمع بشكل أكبر..!

اهتمام أنديتنا بالجوانب الثقافية والاجتماعية يكاد يكون مفقوداً إن لم يكن مفقوداً بالفعل.. إلا من بعض الأندية التي تظهر مرة وتختفي عشرات المرات.. رغم معرفة الجميع بأن الأندية في الصيف - وهو الوقت الطويل والممل للشباب - تفتح بواباتها للرياح فقط.. ولا يكون لها أي نشاط في هذا التوقيت.. رغم أنها مواقع (جذب) للشباب.. لكن ليس هناك من يسعى لتفعيل دور الأندية التفعيل الصحيح من حيث الأنشطة الثقافية والاجتماعية.. ولا ترى الأندية الحركة والنور إلا بعد بداية أول تدريب لفريق القدم..!

في أكثر من مرة تشرف أبناء التعاون بالسلام على الأمير فيصل بن بندر أمير القصيم عند استقباله لهم في أكثر من مناسبة، وقد كان لي الشرف بالسلام على سموه كأحد الإعلاميين.. ما كان يشدك في حديث الأمير فيصل بن بندر.. هو تركيزه على الدور المهم الذي تلعبه الأندية تجاه الشباب.. وأن مناشط الأندية يجب ألا تقتصر على لعب الكرة.. فلها أدوار مُهمة في التفاعل مع المجتمع.. وخدمة الوطن في جوانب أخرى.. وكان يحُث على المشاركة بكافة الفعاليات.. ويسأل في كل زيارة: ماذا عملتم في هذه المناسبة وتلك(؟) وبعد أن يشكر سموه تلك الأعمال.. يقول: ما زلنا ننتظر دوراً أكبر من الأندية.. في تفعيل دورها الثقافي والاجتماعي.. واليوم في مهرجان صيف بريدة أعتقد أن التعاون ترجم (فكر) الأمير فيصل بن بندر في هذا الجانب.

أنديتنا تستنزف طاقة وجهداً ومالاً.. لكن النشاط الثقافي والاجتماعي ليس له من الحظ جانب في أي من العناصر الثلاثة.. وكُل ما نريده في المستقبل هو زيادة الاهتمام بالجوانب الثقافية والاجتماعية.. وإعطاء ذلك اهتماما أكبر.. وأن تكون المشاركة فاعلة.. إذا كنا غير قادرين على ذلك فلماذا لا نكتب على الأندية: (ناد.. لكرة القدم)..!

بقايا..

** على حسب تصريح رئيس لجنة الاحتراف بأن أغلب الأندية أيدت المادة (18) ولهذا تم الاتفاق على استمراريتها ما الذي يمنع أن يتم إعلان أسماء الأندية التي أيدت استمرارها؟!

** ما دام الاتحاديون كانوا يعرفون اسم رئيسهم قبل الجمعية العمومية فلماذا الانتخاب..؟

** برر الرائديون إلغاء معسكر فريقهم (بالبرتغال) بأن النادي لم ينتهِ من تسجيل بعض اللاعبين الذين سيعتمد عليهم، وهذا يؤكد قناعة الرائديين أنفسهم بأن من تم تسجيلهم مؤخراً وكذلك اللاعبون الآخرون (مفلسون) فنياً..!

** أيضا الرائد كان ينوي إقامة معسكر في (تركيا) الموسم الماضي وأُلغي بسبب التأشيرات التي لم تُعِق أياً من أنديتنا في معسكراتها الخارجية سوى الرائد..!

** من الآن على الرائديين أن يستخرجوا تأشيرات لمعسكر الفريق في العام القادم..!

** يجب ألا يربط الشبابيون نجاح كماتشو بمفاوضة التايب؛ فكل منهم يختلف عن الآخر..!

** أجزم بأن التايب لو لعب للشباب لن يكون (بنصف) نجوميته التي كان بها في الهلال..!

** هناك لاعبون ألغيت عقود احترافهم ونسقوا من أنديتهم ومع هذا ما زال هناك من يُصرح بأنه وكيل أعمال لهذا اللاعب..!

** في ظل فقدان الاتفاق صالح بشير وتاجو في الموسم القادم فإن (التفريط) بعبدالرحمن القحطاني مغامرة لا تُحمد عقباها..!

** أعتقد بأن مدرب الأهلي الجديد (الفارو) سيندم على الكثير مما قاله عند بدء الموسم..!

** المفرج رحل عن الهلال (http://www.a7tajk.com/vb/a7t-t10471.html)دون أن يستفيد الهلال (http://www.a7tajk.com/vb/a7t-t10471.html)بعدما تم عمل مخالصة معه، والآن تكرر الأمر مع الخراشي رغم أن إدارة الهلال (http://www.a7tajk.com/vb/a7t-t10471.html)أعلنت في وقت سابق أن التنازل المجاني انتهى زمنه!

*دنيا المحبة*
05-29-2010, 08:00 PM
..~ شكرا لك على الاخبار الهلاليه
دائما في تطلع لاخر الاخبار ..~
..~ دمت بخير

عاشق الزعيم
06-09-2010, 02:58 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .