المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيك السهلاوي بعد المعسكر بيومين


ميمو العالميه
07-26-2010, 04:09 PM
الدحيم يفتح قلبه لسبورت : شيك السهلاوي بعد المعسكر بيومين وهذه رسالتي لجمهور النصر



سبورت - خاص : في تصريح خص به الأستاذ ذيب الدحيم ( وكيل اللاعبين المعروف ) صحيفة سبورت السعودية حول مستحقات اللاعب المحترف بصفوف النصر الكابتن محمد السهلاوي حيث أكد انه اتفق مع النصراويين على انهاء الملف نهائيا وذلك بعداجتماع ودي تم في مقر نادي النصر مع الأستاذ عامر السلهام نائب الرئيس النصراوي لحسم الأمر والانتهاء منه والاتفاق على كل التفاصيل .
وأضاف الدحيم ( أن الأمر لا يعدو سوء فهم كان بين الطرفين وانتهى لوجود شخص أعتبره أخي الأكبر وهو الأستاذ عامر السلهام فالمسألة لا تعدو كونها وقتية فقط ).

وأوضح الدحيم ان الموعد النهائي سيكون بحول الله بعد عودة الفريق النصراوي من معسكره بإيطاليا في الثاني والعشرين من الشهرالجاري وسيتم التوقيع بشكل رسمي واستلام الشيك وذلك بعد عودة الفريق بيومين لتنتهي قضية السهلاوي نهائيا ً.

ومن جهة أخرى وجه الأستاذ ذيب الدحيم رسالة لجماهير نادي النصرقائلا ً أحب أن أقول لمن أساء لي شكرا ً من القلب وأن لا ألومه لكونه يريد اللاعب محمد السهلاوي أن يسجل بالنصر بغض النظر هل استلم ماله أم لم يستلم ,ولكوني مؤتمن على حقوق اللاعب محمد وغيره من اللاعبين كخالد راضي وسعد الحارثي فمهمتي الأولى أن أحافظ على حقوق اللاعبين وأن أكون واسطة خير بين الطرفين بعيدا ً عن إثارة أية مشكلة سواء أكان من اللاعبين النصراويين أوغيرهم من لاعبي الأندية.)

shgawat Romanse
07-27-2010, 06:12 AM
شكرا على الخبر

وان شاء الله ماتأثر فيهم هذي الزوبعات
عوافي ع الطرح