المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عن حسين


ميمو العالميه
07-28-2010, 12:01 AM
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3588/28AW40J_2707-8.jpg





ينتظر أن تسلم إدارة نادي النصر خلال الأسبوع المقبل قائد فريقها الكروي الأول، الدولي السابق حسين عبدالغني جزءا من قيمة عقد انتقاله إلى صفوف النصر، وهو العقد الذي بدأت مدته في الموسم الماضي وتمتد حتى نهاية الموسم بعد المقبل.
وكان عبدالغني قد منح الإدارة الصفراء حرية تسديد العقد الذي يبلغ أكثر من ثلاثة ملايين دولار في ظل الأجواء الطيبة التي وجدها في النصر، والعلاقة الحميمة التي كشفت عنها استحقاقات الموسم وجعلت عبدالغني اللاعب رقم واحد في صفوف الفريق النصراوي والأكثر انضباطية بين اللاعبين حتى بعد إصابته التي منعته من مزوالة الركض بالقميص الأصفر.
وبحسب مصدر نصراوي رفيع المستوى، فإن الإدارة النصراوية وضعت تسديد قيمة عقد عبدالغني ضمن أولوياتها هذا الموسم في ظل التضحيات الكبيرة التي قدمها اللاعب للنادي، ورفضه استلام أي مبلغ في ظل الظروف المالية الصعبة التي عانى منها النصر في الموسم الماضي.


وكان عبدالغني أنهى برنامج تأهيله الطبي في تونس قبل أن يعود إلى الدوحة للدخول التدريجي إلى الملعب وملامسة الكرة بإشراف طبيب نادي الريان القطري الذي أشاد بانضباطية عبدالغني في برنامجه العلاجي على الرغم من ظروف الطقس والحرارة التي تعيشها الدوحة هذه الأيام.



وينتظر أن يصل عبدالغني الى الرياض في التاسع من أغسطس المقبل على أن ينخرط تدريجياً في تدريبات الفريق، حيث سيحمل معه تقريراً متكاملاً عن إصابته لعرضه على الجهاز الطبي في نادي النصر. وبحسب التقارير الطبية الأخيرة فـإن عبدالغـني سيكون في كامل جاهزيته الفنية بدءاً من نهـاية أكتوبر المقبـل للدخول في المباريـات الرسمية مع الفريـق.

سمسومه
07-28-2010, 01:12 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

shgawat Romanse
07-28-2010, 06:29 AM
حلووووووو الخبر


الله يسعدك

الف شكر لكي يامبدعه ياعالميه

ميمو العالميه
07-28-2010, 06:49 PM
سمسومه

عشق بدوي

مشكورين عالمرور العطر

ويبقى الكبير كبير يابو عمر