المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاديون يدعون أعضاء الشرف لاجتماع تنسيقي في رمضان


سمسومه
08-11-2010, 09:31 PM
الاتحاديون يدعون أعضاء الشرف لاجتماع تنسيقي في رمضان

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/25_2.jpg

عقدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة ابراهيم علوان إجتماعاً مساء أمس بمقر النادي وبعد نهاية الاجتماع أعلن علوان القرارات التي اتخذها المجلس خلال الاجتماع وهي دعوة أعضاء الشرف في شهر رمضان لعقد اجتماع تنسيقي لهيئة أعضاء الشرف التي سيتكون بعد شهر من الاجتماع و توزيع مهام الالعاب حيث اعتمد محمد الباز مشرفاً على كرة القدم و الدكتور فاضل بسيوني مشرفاً على التقنية والبرامج و المهندس عمر حميدان للعبة تنس الطاولة و عبد الرزاق خميس مشرفاً على كرة السلة و إبراهيم بترجي للسباحة وكرة الماء و طارق الشامخ للجمباز و العاب القوى.
وتم خلال الاجتماع دراسة لعودة لعبة كرة اليد على ان تقدم الدراسة خلال الاسابيع المقبلة وسيتكفل عضو مجلس الادارة إبراهيم بترجي بكامل مصاريف المتعلقة بعودة اللعبة.
وتطرق الاجتماع لمناقشة بعض الامور المالية حيث تم اعتماد صرف ثلاثة رواتب للعاملين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان وتم أيضاً مناقشة إعداد الموازنات للسنة القادمة.ومن جهته عقد رئيس النادي إبراهيم علوان ورئيس نادي حطين فيصل مدخلي مؤتمراً صحفياً بمناسبة توقيع لاعبي حطين عبد الرحمن دغريري و عبد الله مجرشي لمدة خمس سنوات، وفي بداية أكد علوان ان الصفقة ستكون في صالح نادي الاتحاد لما يمتلكه اللاعبان من إمكانيات عاليةستفيد الفريق في المستقبل.
ومن جانبه اوضح مدخلي ان المفاوضات كانت جارية من العام الماضي للاستفادة من خدمات اللاعبين وقال ان دغريري حارس مميز وسيكون ضالة الاتحاد في حراسة المرمى لاسيما وانه صغير في السن ولديه إمكانيات كبيرة بالاضافة إلى مجرشي الذي يلعب في مركز الظهير الايسر وعدة مراكز، وبعد ذلك تم توقيع عقد اللاعبين.
وردا على سؤال حول موقف النادي من غياب اللاعب محمد نور عن المشاركة في التدريبات وما أثير في الإعلام ،أوضح مدير الاحتراف بالنادي الدكتور منصور اليامي بأن النادي يقوم بدارسة وضع اللاعب بعيدا عن ما يكتب في الإعلام ، وفي حال الوصول إلى طريق مسدود بين النادي واللاعب يتم الرفع للجنة الاحتراف.
من جانبه أوضح رئيس النادي إبراهيم علوان بأن النادي في صدد إعداد إجراءات ستكون الرد الشافي لكل من يسأل عن موضوع اللاعب محمد نور.
وفي شأن آخر يلتقي في العاشرة والربع من مساء اليوم الفريق الاول الكروي مع فريق حطين الكروي الاول على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي وذلك في ختام المباريات التجربية الاعداية للفريق استعدادا لخوض منافسات دوري المحترفين الذي ستنطلق منافساته السبت المقبل .
وكان الفريق قد واصل تدريباته مساء أمس بإشراف المدرب البرتغالي مانويل جوزيه وتضمنت تدريبات لياقية وتكتيكية فيما واصل المدافع رضا تكر تدريباته الانفرادية بعد الاصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق الودي امام الربيع. وقد شهدت التدريبات مطالبات من قبل الجماهير للمدرب لعودة قائد الفريق إلى التدريبات.

آمـٍٍٍْــيرهـ بآخـٍلآقـٍ~ـي
08-12-2010, 04:55 AM
~.. الله يعطيك ألف عافيه علـى ..~

~.. لا عدمناك يارب ..~