المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثغرة قانونية تلغي عقد محمد نور ..والاتحاديون يطالبون بعودة الأفندي


سمسومه
08-19-2010, 09:00 PM
ثغرة قانونية تلغي عقد محمد نور ..والاتحاديون يطالبون بعودة الأفندي

جدة - هتان النجار
كشفت مصادر اتحادية موثوقة ل"دنيا الرياضة" ان هناك دعوة ستوجهها عدد من الشخصيات الاتحادية البارزة لرئيس هيئة اعضاء الشرف سابقا ابراهيم الافندي لتولي المنصب الشرفي من جديد بعد الاحداث التي شهدها النادي. من جهته نفى قائد الاتحاد محمد نور موافقته على عرض نادي الوحدة موكداً تمسكه وولاءه لناديه تحت أي ظرف كان مقدما شكره للجماهير الوحداوية ورجالات النادي كافة الذين ابدوا رغبتهم في انضمامه للوحدة.
وعلمت "دنيا الرياضة" من مصادرها ان محمد نور لديه ثغرة في عقده الاحترافي الذي وقعه في عهد الرئيس السابق محمد جمال ابوعمارة وهي انه في حالة عدم التزام النادي في سداد دفعاته السنوية المقررة من قيمة عقده في الوقت المحدد يصبح العقد لاغياً وهي الثغرة التي حاول الوحداويون استغلالها للتوقيع معه ولكنه رفض.
وحصلت "دنيا الرياضة"على معلومات من داخل الفريق توكد ان مدرب الفريق مانويل جوزيه تحدث للمقربين منه على صعيد الاجهزة الفنية والادارية موكدا لهم عدم ممانعته في عودة نور وانه ينتظر عودته للتدريبات لينهي الازمة القائمة ولكن ذلك لن تثني رغبته عن التزام اللاعب بامور هي في النهاية لمصلحته كالكشف الطبي والبرنامج الاعدادي لرفع معدله اللياقي.
من جهة ثانية تغادر مساء اليوم بعثة الفريق الى المجمعة لملاقاة الفيصلي في ثاني لقاءات الفريقين في دوري "زين" للمحترفين، وأظهر مانويل جوزيه تمسكه بالتشكيلة التي دخلت اللقاء الماضي امام الاتفاق مع معالجة الاخطاء الدفاعية للفريق التي وقع فيها لاعبو الدفاع.

^*سـآنـدي*^
09-08-2010, 11:47 PM
يعـــآفي قلبكـ
:) :) :)