المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسر عاد وتدرب والإدارة تسلمه الدفعة الأولى من مستحقاته خلال أيام


سمسومه
08-21-2010, 03:20 PM
البعثة تعود من الرس براً.. واستاد فيصل مرشح لاحتضان لقاء الغرافة
ياسر عاد وتدرب والإدارة تسلمه الدفعة الأولى من مستحقاته خلال أيام



http://www.al-jazirah.com/20100821/spt3.jpg


كتب - فيصل المطرفي:


أنهى مساء البارحة مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ياسر القحطاني مسلسل غيابه عن التدريبات في الأربعة أيام الماضية بعد أن تواجد أمس بمقر النادي وأجرى مرانه في النادي الصحي إلى جانب زملائه الذين يستكملون برامجهم التأهيلية واللياقية تحت إشراف مدرب اللياقة عبداللطيف الحسيني الذي واصل متابعته وإشرافه على تدريبات الفريق الأولمبي.


هذا وعلمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية وخلال الأيام القليلة المقبلة ستغلق ملف مستحقات مهاجم الفريق ياسر القحطاني إذ ستسلمه الدفعة الأولى من مقدم عقده وفقاً للاتفاقية التي تجمع اللاعب والإدارة خلال توقيع العقد الجديد الذي تم في كان الفرنسية قبل عام.



من جانب آخر ينتظر أن يكون بعثة الفريق الأول الهلالي قد وصلت الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم؛ إذ كان من المقرر أن تعود من الرس براً ليؤدي الفريق الليلة تدريباً استرجاعياً قبل الشروع في التحضيرات لمواجهة الفيصلي التي ستقام الأربعاء المقبل لحساب الجولة الثالثة من دوري زين.


من جهة أخرى أصدر المركز الإعلامي بنادي الهلال بياناً على لسان الإدارة المشرفة على القطاعات السنية أكدوا فيه عدم صحة تأخر الرواتب في الفترة الراهنة وشددوا من خلاله وجود الاستقرار في ردهات قاعدة الفريق الهلالي.


يذكر أن قطاع الفئات السنية سلمت مستحقات 13 شهراً متأخر في يونيو الماضي ولا يوجد في الفترة الراهنة أي مستحقات متأخرة تذكر.


وعلى خط آخر دارت أنباء متواترة مساء أمس عن احتمالية احتضان استاد الأمير فيصل بن فهد لمواجهة الفريق الهلالي القادمة أمام الفيصلي (15رمضان) والغرافة القطري (6شوال)، وذلك لسوء أرضية استاد الملك فهد الدولي رغم أن مواجهة الغرافة قد يطالب الهلاليون بإقامتها في الاستاد الدولي لاستيعابية مدرجاته الكبيرة للجمهور المتوقع حضوره للقاء الدور الثمانية الآسيوي.