المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد هزم احد وديا


حمودي الاهلي
09-06-2010, 08:21 AM
جدة - هتان النجار
كسب الاتحاد مواجهته الودية امام أحد في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء اول من امس الجمعة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي بفوز الاتحاد 2-صفر سجلها الثنائي مشعل السعيد وسلطان النمري، وقاد محمد نور مجموعة البدلاء لاول مرة هذا الموسم بعد غياب دام فترة طويلة، وبدأ المدرب الاتحادي البرتغالي مانويل جوزيه اللقاء بتشكيل مكون من علي المزيدي وطلال عسيري وعدنان فلاته ومحمد سالم ومشعل السعيد ومناف ابوشقير وسعود كريري وصالح الصقري ومحمد نور وعلي يوسف وعبدالعزيز الصبياني.
وقدم نور مستوى جيدا واظهر تفاهما جيدا مع المحترف البرتغالي البديل في الشوط الثاني نونو أسيس وقدما لمحات جيدة تفاعلت معها الجماهير الاتحادية.
ولوحظ خلال اللقاء حرص مدرب الاتحاد مانويل جوزيه على تغيير مراكز لاعبي الفريق الاتحادي خلال المواجهة خاصة في الشوط الثاني التي شهدت مشاركة اكثر من لاعب من المجموعة الاساسية.
ولم يشارك الثنائي الجزائري عبدالمالك زياييه والعماني احمد حديد في اللقاء لسفرهما لمشاركة منتخبي الجزائر وعمان وسيتواجد زياييه قبل عيد الفطر في جدة فيما سينخرط حديد في التدريبات في ثالث ايام عيد الفطر المبارك بعد انتهاء اجازة العيد، وسيخوض الفريق يوم "الثلاثاء" المقبل مواجهة ودية اخيرة امام الانصار على ملعب النادي في اخر مباريات الفريق الاتحادي الاعدادية لمواجهة الاهلي.
من جهة اخرى اقترب المدافع الاتحادي اسامة المولد من العودة للتدريبات بعد تماثله للشفاء من الاصابة التي تعرض لها في احدى المواجهات الودية واخضع الجهاز الطبي اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص امتد لمدة شهر نجح في تجاوزه بعد انتظامه في تطبيقه.

المرجوجه
09-06-2010, 08:24 AM
يعطيك العافيه ع الموضوع
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

^*سـآنـدي*^
09-08-2010, 11:34 PM
يعـــآفي قلبكـ
:) :) :)