المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس اليمني يشرف على تأمين كأس الخليج


بست قرين
10-23-2010, 02:07 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/10/6/2010106145221426734_2.jpg
أكد نائب وزير الداخلية اليمني رئيس اللجنة الأمنية العليا لـ"خليجي 20" لكرة القدم صالح حسين الزوعري أن الرئيس اليمني علي عبدالله صالح يشرف شخصياً على مجريات تنفيذ الخطة الأمنية المعتمدة لحماية البطولة.
وقال الزوعري في تصريح لموقع وزارة الداخلية على شبكة الانترنت "إن الأمن سيكون إحدى العلامات المميزة في نجاح خليجي عشرين، ورئيس الجمهورية يشرف شخصياً على مجريات حماية هذه الفعالية الرياضية المقررة في عدن وأبين".
ويستضيف اليمن منافسات دورة كأس الخليج العشرين من 22 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 5 كانون الأول/ديسمبر المقبلين.
وتابع الزوعري "أن الوحدات الأمنية المشاركة في تأمين وحماية فعاليات البطولة في حالة جاهزية عالية وقادرة على تنفيذ المهام والواجبات الموكلة إليها بموجب الخطة الأمنية وبما يتناسب وهذا الحدث الرياضي الهام الذي ستحتضنه اليمن".
وأوضح "الزيارات الميدانية التي قام بها فخامة رئيس الجمهورية للمنشآت التي ستقام عليها الفعاليات الرياضية لخليجي 20 بمحافظتي عدن وأبين أضافت للخطة الأمنية عناصر قوة من الانضباط والمسؤولية وحالة الاستعداد لدى الوحدات الأمنية المشاركة في تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بذلك الحدث الرياضي الكبير".
وأشار الزوعري إلى توجيهات رئاسية "بتوفير كافة الإمكانيات البشرية والتي من ضمنها توفير 30 ألف جندي للحماية إلى جانب التقنية الأمنية لإنجاح الخطة الأمنية الخاصة ببطولة خليجي عشرين".
ولفت إلى أن أعضاء اللجنة الأمنية العليا قاموا خلال الأيام القليلة الماضية "بالنزول الميداني إلى أماكن تمركز الوحدات الأمنية المشاركة في تأمين وحماية البطولة لتفقد مستوى جاهزيتها وإعدادها وقدرتها على مواجهة مختلف الاحتمالات".

سمسومه
10-23-2010, 03:11 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .