المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشكيلك لمين يـا أهلي ؟؟؟؟


مـهـبـولـ
10-31-2010, 02:51 PM
قبل عدة مواسم وبينما كان الأهلي السعودي يمر بمرحلة انحدار بالمستوى والغضب الجماهيري يتصاعد وخلال إحدى المباريات وكانت النتيجة تقدم الفريق المقابل على الأهلي وبعد صمت طويل في المدرجات.. خرجت كلمات الجماهير وهي تردد أغنية خليجية معروفة بعد أن عدلتها لتواكب وضع الفريق حيث قالت: ليه.. لا متى هذا التراجع والفشل؟؟ لا متى خاسر ولا ودك تفوز ..؟؟
مرت الأيام وعاد الأهلي وانتزع الذهب وواصل تسطير تاريخ قلعة الكؤوس في سجلات المجد لكن هذه العودة لم تستمر طويلا حتى تلاشى الطموح الأهلاوي وهاجر اللاعبين وتحطمت الجماهير على مستويات ونتائج كارثية أحيانا
ولم يصحو الأهلي من غفوته بل كان يتخبط في مسارات لا نهاية لها ولا مجد في آخرها!!
دام صبر جماهير الأهلي أو المجانين بعشقه حتى بدأ الأهلي مرحلة الانهيار الفني والتراجع المخيف بل بدأت تظهر عبارات مرعبة بحق جماهير الأهلي هذا الموسم .. مثل المنافسة على الهبوط!! البحث عن البقاء!! وغيرها من عبارات لا يمكن توجيهها لنادي عريق مثل الأهلي !
كل هذا يحدث للأهلي الركن الرابع في الرياضة السعودية من حيث البطولات والتاريخ .. المجد والجماهير.. الإدارات والنجوم وحتى الإعلام والصحافة...
فمن غيب الأهلي؟؟
على مدى 4 مواسم غيّر الأهلي عشرات المدربين وأضعافهم من اللاعبين والمحترفين الأجانب وحتى على مستوى الإدارات ومع ذلك لا يزال الأهلي يسير في نفق مظلم لا تعرف نهايته؟
فمن تسبب في ضياع الأهلي؟؟ من يستحق أن تنصب له المشانق؟؟ وهل كانت العلة إدارية أم فنية أم نفسية أم ظروف غير طبيعية؟؟ هل الأهلي مسحور أم محارب من التحكيم أم متخاصم مع الحظ؟؟
لماذا يبدع بعض اللاعبين عند مغادرة الأهلي..هل المشاكل المادية هي السبب؟؟ هل مرت طفرة الاحتراف دون أن تدرك الأهلي؟؟
يقول احد الأهلاويين المخضرمين: من بين 100 شخص قد لا تجد من يتميز بمواصفات القائد سوى شخص واحد !!
فهل يحتاج الأهلي قائد؟؟وهل هو قائد فني أم قائد داخل الملعب أم قائد إداري أم قائد شرفي؟؟ أم يحتاج الأهلي إلى كتيبة قادة؟؟
نتمنى أن يعود الأهلي والمجال مفتوح للقراء الكرام لتشخيص واقع الأهلي ووضع الحلول

*دنيا المحبة*
10-31-2010, 03:08 PM
الحل ان تستقيل الاداره الحاليه بكل من فيها
الحل ان يكون الناقور هو رائيس للاهلي
الحل ان يبتعد مرتزقة الاهلي
وماذا يستفيد الاهلي من القائد اذا كان قائد مجرد من الصلاحيات .؟!
شكرا لك