المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يقلق أنصاره وبيسيرو يبعد الأساسيين


*دنيا المحبة*
11-18-2010, 06:41 AM
«الأخضر» يقلق أنصاره ... وبيسيرو يبعد «الأساسيين»

دبي - عادل العيسى

قرر مدرب المنتخب السعودي بيسيرو، استبعاد أسماء بارزة من قائمة «الأخضر» المشاركة في دورة الخليج الـ20، في إشارة واضحة إلى اعتماده على الصف الثاني للمشاركة الخليجية، إذ أقصى المدرب البرتغالي قائد الهلال أسامة هوساوي وعطيف اخوان والمهاجمين نايف هزازي وناصر الشمراني إضافة إلى الحارسين وليد عبدالله ومبروك زايد، إلى جانب حمد المنتشري ومناف أبو شقير وسعود كريري، وأخيراً عبدالله معيوف للإصابة.

وقرر بيسيرو استدعاء اللاعب خالد شراحيلي للانضمام لـ«الأخضر».

من جهة أخرى، سجّل المنتخب السعودي الأول تعادله السلبي الثاني في المباراة الودية التي جمعته بالمنتخب الغاني في مدينة دبي، والتي تأتي ضمن تحضيراته لبطولة الخليج الإثنيـــن المقبـــل.

ودخل المنتخب السعودي مباراة الأمس بتشكيل مكون من وليد عبدالله في حراسة المرمى ومشعل السعيد وحمد المنتشري وأسامة هوساوي وحسن معاذ في خط الدفاع وسعود كريري ومناف أبو شقيروعبده عطيف وشقيقه أحمد في منطقة الوسط فيما وجد الثنائي نايف هزازي وناصر الشمراني في خط المقدمة.

وعلى عكس الأداء الدفاعي المنظم للاعبي الأخضر إلى أن المهاجمين فشلوا في الوصول إلى مرمى المنتخب الغاني الذي وُجد بقائمته الأساسية، وتحمل الدفاع السعودي عبء المباراة.

وكان الأخضر قد تعادل سلبياً أمام المنتخب الأوغندي سلبياً في المباراة الودية التي أقيمت بين الطرفين أول من أمس على ملعب نادي النصــر الإماراتــي.

نعناعه فوشيه
11-18-2010, 01:17 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .