المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت نصاب ياجمال الشومر


شذى
12-17-2010, 02:02 AM
قبل فتره شفت جمال شومر في الافنيوز وكان عارض رسوماته وعجبتني حيل وجيت ابغي اشتري قال لي هذي مو للعرض استغربت انه اعطاني ورقه وقال انتي محتاجه مافهمت له ويوم قريت الورقه عرفت انه معالج قران اندهشت واندهشت اكثر يوم دخلت موقعه عرفت انه رجل حضيض الفكر
هل ياجمال المعالج يضحك مع النساء ويسلم بيده لهم ؟
يخرج الجن عن طريق الشتم وهل اخلاق المعالج الشتم والاساءه للاخرين
ويقول انا علمي بالقطاره ( اي يعلم الله يخليك وانت جلسة العلاج 200 اواكثر) فكر بالماده ولم يفكر بالاجر

http://img.youtube.com/vi/UrJZz9A4Fs4/0.jpg










شهد برنامج تلفزيوني كويتي يعرض على الهواء مباشرة على قناة «الوطن» مجموعة من الشتائم، أطلقها ضيف البرنامج الذي قدمته المذيعة على أنه «معالج بالقرآن والسنة» جمال الشومر، ضد أحد علماء الدين، قبل أن يشتم المحطة وينسحب من البرنامج، اعتراضا على الأسئلة ومداخلة عالم الدين.


وحسب ما جاء في جريدة الانباء الكويتية فقد طرحت مقدمة برنامج «وجهة نظر» المذيعة الكويتية إيمان نجم، في حلقتها التي عرضت في ساعة متأخرة من يوم الاثنين الماضي، موضوع الفرق بين المعالجة بالقرآن والسنة والرقية الشرعية الصحيحة.

واستضافت في الاستوديو «المعالج بالقرآن والسنة» جمال الشومر، ومن استوديو خارجي عالم الدين والمعالج بالرقية الشرعية الشيخ عبدالعزيز العويد.

وذكر الشومر ـ خلال الحلقة، التي بثت على الهواء مباشرة عبر شاشة تلفزيون الوطن ـ أن الله تعالى يمنحه القدرة على تشخيص المصاب بالسحر والمس، وأنه يستطيع رؤية الجان بأشكال وهيئات مختلفة، وطرده خلال ساعة في وقت يستغرق فيه الآخرون شهرا.

وأضاف أن طرد الجان خاصة «العصاة» و«غير المسلمين» يحتاج إلى الضرب والسب واللعن، وأنه يتبع هذا الأسلوب الذي أثبت فاعليته مع كثير من الذين يتوافدون عليه من مختلف دول العالم يبحثون عن العلاج.

ولم يكتف الشومر بذكر ذلك، بل قال: إنه تمكن من تشخيص حالة أحد المصابين عبر اتصال هاتفي، وأنه مصاب بالمس، كما عرض ـ خلال الحلقة ـ تسجيلا صوتيا له، وهو يحاول طرد الجان من بعض المصابين بالمس.

وأثار حديث الشومر حفيظة عالم الدين عبدالعزيز العويد، الذي دعا نظيره إلى مناظرة تلفزيونية، واصفا ما ذكره الشومر ـ خلال الحلقة ـ بأنه نوع من الهذيان ولا علاقة له بدراسة القرآن والسنة، وأنه ربما يكون بفعل الجان المسيطر على الشومر.

وأضاف أن السب واللعن اللذين يتبعهما الشومر في معالجة الآخرين لا يجوزان، ويتنافيان مع قول الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم: «ليس المؤمن بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بذيء»، وبالتالي فإن أسلوب الشومر يعد من (الفاحش)، وإنه لا يجوز للمحطة السماح بمثل هذه الادعاءات لرسام كاريكاتير. وهنا ثارت ثائرة الشومر، وانهال بالشتائم والسب، محاولا الانسحاب من البرنامج اعتراضا على عدم التزام أسرة البرنامج بالشروط التي وضعها مقابل موافقته على تلبية الدعوة، ومداخلة عالم الدين، لكنه عدل عن انسحابه.

ولم تمض دقائق حتى نهض من مقعده غاضبا ومتجهما، واصفا العويد بـ «قليل الأدب» مرات عدة، ثم شتمه بـ «لعنة الله عليك»، واستصغر اسمه. وقبل أن يغادر الاستوديو وجه كلامه للمذيعة التي سبق أن انتقدها عن أحد الأسئلة، قائلا: «أنتم قناة ما تستحون».

إضغط على الصورة أدناه لمشاهدة المقطع





..

روح غاليها
12-17-2010, 02:06 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شذى
12-30-2010, 12:27 AM
هل اصبح كل من يريد ان يكسب مالا يذهب الى هذا الطريق
خافوا الله واتقوا

شذى
02-10-2011, 02:44 AM
وقع في شر اكاذبيه
دجال وسرق فلوس الناس