المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب الهلال بلا مأوى


ميمو العالميه
12-19-2010, 11:36 PM
الأوضاع تفجرت داخل البيت الأزرق بعد خماسية النصر شباب فريق الهلال بلا مأوى في ناديهم ويأكلون في الممرات وينامون على الأرض

كتبه : إبراهيم العتيق بتاريخ : 2010-12-17

http://gooolonline.com/articles/src1292596831.jpg

كشفت مصادر خاصة لـ (قووول أون لاين) وبصور موثقة عن معاناة يتكبدها فريق شباب الهلال داخل النادي على صعيد المعسكر ومستوى العمل الإداري بشكل عام.
وفي معسكر ماقبل لقاء الهلال والنصر أمس الخميس الذي كسبه النصر 5/3، وضع اللاعبون في مقر غير مناسب على عدة أصعدة.
فالجو غير صحي بعدم التهوية والأدوات قديمة ولا يوجد سوى عدد اثنتين دورات مياه وغير مهيأة بسبب رداءة محتوياتها.
http://www.gooolonline.com/upload/301753120410.jpg

وتؤكد المصادر أن اللاعبين يضطرون للذهاب إلى الصالة المغلقة الخاصة بلعبتي الطائرة والسلة لاستخدام دورات المياه. وفي هذا السياق كشفت المصادر أن ناديي الرائد والطائي رفضا في وقت سابق اقامة معسكرهم بحجة عدم صلاحيته.
ولم يستطع لاعبوا الهلال الخلود للنوم في وقت مبكر قبل مباراة أمس بسبب ارتفاع درجة الحرارة بشكل لم يتحمله اللاعبون كون التكييف المركزي للمعسكر برمج بدرجة حرارة مرتفعة مما اضطر الجهاز الاداري الاتصال بادارة النادي لحل تلك المشكلة الساعة التاسعة ولم يحضر مسئول الصيانة الا بعد الساعة الواحدة ليلا في الوقت الذي اجبر الجهاز الاداري الى حل المشكلة مسبقا بسحب أسفنج ومفارش الغرف وتمكين اللاعبين من النوم على أرضية صالة مسرح النادي الساعة العاشرة ولم يرغب الجهاز الفني والاداري ازعاج اللاعبين وايقاظهم للعودة الى غرفهم. وفوجيء الجهازين الفني والاداري بدخول الجهاز الفني والاداري ولاعبي لعبة الكراتية بالنادي الساعة التاسعة صباحا حيث كان لديهم حصة تدريبية مما اجبروا على ايقاظ اللاعبين.
الجدير بالذكر ان رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد قام العام الماضي بالزيارة للموقع واستغرب الحال الذي هم عليه ووجه المعنيين بالأمر لإصلاح الوضع.
وعلى صعيد ذي صلة، يعاني اللاعبون في فريق شباب الهلال من أطقم الملابس كون مقاساتها صغيرة وبشعار النادي القديم فضلا عن مطالبة الجهاز الفني والاداري للملابس الشتوية وطلبوها قبل دخول موسم الشتاء لهذا الموسم ولكن إدارة النادي لم تؤمنها مما حدى بهم الى استخدام ملابس العام قبل الماضي. ايضا بالنسبة للوجبات يتناولها اللاعبون في الممر المؤدي الى المسرح بين المعسكر ومسرح النادي،ن ولا يوجد طباخ خاص لدرجتي الشباب الناشئين حيث يقوم عامل البوفيه ( محمود ) باعداد الوجبات لهم وعلى ما يبدوا في مكان غير جيد حيث وجد اللاعبون في احدى الوجبات مايسد النفس.
http://www.gooolonline.com/upload/291759120410.jpg

وكانت إدارة النادي برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد أحدثت نقلة إنشائية في النادي ومن بينها معسكر (خمسة نجوم) بل أفضل للفريق الأول، في حين تعاني فرق الفئات السنية من مقر معسكرها ومرافقه.
ومما يشار إليه أن لدى الهلال شريك استراتيجي هو شركة موبايلي، كما أن عوائد النقل التلفزيوني خصص منها 20% للفئات السنية حسب قرار رسمي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ويشرف على الفئات السنية الأمير بندر بن محمد الرئيس الذهبي السابق ونائب رئيس أعضاء الشرف، وكانت الفئات السنية في الهلال مضرب مثل عمليا وإنتاجيا.

shgawat Romanse
12-24-2010, 04:44 AM
خخخخخخخخخخخخخخ

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

روح غاليها
12-24-2010, 09:36 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سرحان بغلاك
02-08-2011, 09:29 PM
مشكوووووووووورررررررهـ خيتووو بارك الله فيك واصلي ابداعك