المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السد يتوج بلقب كأس ولي عهد قطر


صمت المآسي
04-23-2006, 05:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/alsad_win_B.jpg

توج السد بطلا لكأس ولي عهد قطر على حساب قطر بالفوزعليه2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

اللقب الثالث

وأضاف السد الكأس الغالية إلى لقب الدوري الذي أحرزه مؤخرا بعد منافسة مع قطر بالذات، بفضل هدفين من الإكوادوري كارلوس تينوريو عقب تمريره من البرازيلي فيليبي جورج ففي الدقيقة 4 ومن البرازيلي الأخر ايمرسون بعد مجهود رائع في الدقيقة 49، فيما سجل المدافع خالد صالح هدف قطر برأسية قوية عقب ركلة ركنية في الدقيقة 24.

السد يخطف البداية
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق حيث بدأ السد مهاجماً منذ صافرة البداية وترجمت هذه الهجمات المبكرة إلى هدف السبق في الدقيقة الخامسة إثر تمريره متقنه من البرازيلي فليبي جورج تهيأت الكرة إلى الاكوادوري كارلوس تنيريو الذي أسكنها شباك قطر.

قطر يعيد التوازن
ومارس قطر ضغطا مكثفا على السد بغية إدراك التعادل مستغلا تقدم بن عربية وكراته العرضية التي لم تجد من يحولها داخل الخشبات الثلاث لفريق السد واستمرت تلك المحاولات حتى الدقيقة 24 وإثر ركلة ركنية تهيأت الكرة على رأس مدافع قطر المتقدم خالد صالح ليحرز هدف التعادل وينتهي الشوط الأول والذي كانت الأفضلية فيه لصالح قطر بالتعادل الايجابي.

وفى الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات مع اعتماد السد على استغلال الهجمات المرتدة وسرعة لاعبه ايمرسون الذي تمكن في الدقيقة 49 من اقتناص كرة مرتدة من وسط ملعبه واندفع بها متقدما الجميع لينفرد بالمرمى ويسجل هدف الفوز الذي يتحمل مسؤوليته خط دفاع قطر.

ولعب السد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58 بعدما طرد الحكم الألماني ماركوس ميرك المدافع عبد الله بريك لحصوله على إنذار ثان بعد خطأ على مهاجم قطر الاوروغوياني سيباستيان سوريا.

المصدر: الجزيرة الرياضية

مع تحياتي \ صمت المآسي

RaYaN
04-27-2006, 02:43 AM
يستاهل السد

والف مبروك