المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراغان: رغم الغيابات سأهزم الاستقلال.. سنتأهل


shgawat Romanse
05-11-2011, 01:04 PM
مظلومي: تصريحي ضد الفِرَق السعودية "مفبرك"
دراغان: رغم الغيابات سأهزم الاستقلال.. سنتأهل
http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news22768287.JPG&width=512&height=320
سبق – طهران: راوغ الكرواتي دراغان مدرب فريق النصر في الإجابة عن أحد الأسئلة التي وُجِّهت له من قِبل الإعلام الإيراني عندما سأله أحدهم عن اللاعب الذي سيغيب عن تمثيل الفريق بداعي الإصابة بعد أن أوضح دراغان في إحدى إجاباته أن الأسترالي جوان ماكين موقوف، بينما هناك لاعب مصاب؛ ما يعني فقده لاعبَيْن في هذه المباراة.
وشبَّه دراغان لقاء فريقه أمام الاستقلال عصر غد بمباريات الكؤوس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بمقر المؤتمرات بملعب أزادي بطهران. مشدداً على أنه أتى إلى طهران من أجل النقاط الثلاث، وقال دراغان: "المباراة مهمة لكلا الفريقَيْن؛ فنحن نبحث عن نقطة العبور إلى الدور المقبل، والاستقلال يتمنى الفوز بفارق تهديفي، وهي أشبه بمباريات الكؤوس، وفوزنا في المباراة الماضية أمام باختاكور أعطانا دافعاً معنوياً كبيراً، سيتم استغلاله لمصلحة الفريق رغم وجود غياب في صفوف الفريق للأسترالي جوان ماكين، ولن أعلن اسم اللاعب الآخر، ولكن المهم أننا سنبحث عن الفوز، ولكن لا نعلم ما ظروف المباراة، وربما يجبرنا فريق الاستقلال على العودة للدفاع؛ فالمباراة صعبة".

من جانبه نفى الإيراني مظلومي مدرب فريق الاستقلال أن يكون قد صرح لأي وسيلة إعلامية بانزاعجه من اللعب أمام فريق عربي في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي. مبيناً أن هذا الكلام عار من الصحة، ولم يتحدث في الأيام الماضية سوى في المؤتمر الصحفي، وذلك بعد سؤال وُجِّه له من قِبل الإعلام السعودي عن حديث نُشر له في الصحف السعودية نقلاً عن موقع إيراني. وقال مظلومي: المباراة حساسة لكلا الفريقَيْن، والنصر لو سجَّل في مرمانا ستصعب المهمة، ولكننا وضعنا الترتيب اللازم لهذه المباراة؛ لأننا نقابل فريقاً كبيراً على مستوى السعودية، ولديه عناصر مميزة، وتحديداً على مستوى خط الهجوم، ولكننا قادرون على التعامل مع ظروف المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية، ولكن يجب أن أتحدث عن أمر مهم، هو أن الشعب الإيراني شعب مضياف، ونحن نلعب كرة القدم ولا شيء آخر، والدليل أننا حريصون على توفير الراحة لضيوفنا؛ فقمنا بتأجيل موعد تدريبنا من أجل أن يُجري النصر حصته، رغم أنهم متأخرون عن الموعد، ولكن تقديراً لهم تنازلنا لهم عن الوقت المخصص، ونحن نحترم كثيراً فريق النصر

نهى 20
05-11-2011, 09:47 PM
اللهم انصرهم وسددخطاهم
واجعل التوفيق والفوزمن نصيبهم
لعيونك

shgawat Romanse
05-11-2011, 10:03 PM
يالبيه

يسلمووو ع احلى دعوووووووووه