المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الساحره بلير


shgawat Romanse
06-14-2011, 06:30 AM
السلام عليكم يا شباب عساكم طيبين

القصة مرعبة جداا و لازم تقرؤه كلكم وطبعا القصة واقعية :

يلا جاهزين وهيا نبدأ :


شهر أكتوبر منعام 1994ثلاثة طلاب أنتاج سينمائي أختفوا ،، في غابة بالقرب من كريتفيل، ميرلاند ،، أثناء تصويرهم فيلم وثائقي،،،،،، بعد سنة من ذلك تم العثور على الفيلم،،،


بهذه الكلمات يبدأ الفيلم أحداثه المرعبة ، وفي الحقيقة أن طريقة التصوير لها دور كبيرفي زيادة الرعب والأثارة فيه .... ثلاثة طلاب يرغبون في أنتاج فيلم وثائقي حول قصة وقعت تقريباً قبل200سنة حول أختفاء سبعة أطفال بطريقة غامضة .



لأجل ذلك إتجهوا إلى القريةالتي تدور حولها القصة و أجروا عدة لقاءات مع بعض الأهالي ، و بالطبع كانت القصة تختلف من شخص إلى آخر ، على حسب المصدر الذي سمعوه منه، وكان منهم من يؤمن بهذه الأسطورة و منهم من لا يفعل ...


كان من ضمن برنامج التصوير زيارة لما يشتبه بأنه قبور السبعة أطفال في الغابة التي أختفوا فيها ، وبالفعل أخذواعدتهم للذهاب إلى هناكو كانوا مخططين للبقاء لمدة ثلاثة أيام هناك ...


وبالفعل وصلوا في اليوم الثاني إلى مكان الصخورالغريبة ، وبعد أنصوروا ما يلزمهم ،حزموا أمتعتهم للعودة ...


في الليلة الثانية عندما خلدوا للنوم سمعوا بعد منتصف الليل أصوات غريبة تحيطبهم ، لكنهم لم يروا أيأثر عندما خرجوا للأستطلاع ،، في اليوم الثالث تاهوا قليلاً ولم يصلوا إلى سيارتهم التي كان من المفترض الوصول لها في هذااليوم ، لذلك أضطروا للمبيت هذه الليلةأيضاً ..


وتتكررالأصوات في نفس الليلةأيضاً ، محدثة لهم رعب شديد ، و يفاجئون في الصباح بأن خريطةالغابة قد فقدت منهم .. و تستمر أحداث الفيلم في مزيج من الرعب والأثارة ، و للحقيقة الإثارة التي في الفيلملم أرها منذ فيلم صمت الحملان لجودي فوستر .


ولأني لا أرغب في حرق الفيلم عليك في سرد جميع الأحداث سأتوقف هنا ،علماً بأن النهاية معلومة منذ البداية وهي موتهم ... جميعا .


تكملة لمشروع ساحرة بليرالذي عرض في 27 أكتوبر 2000 عرض فيلم ثان بعنوان كتاب الظلال : 2 ساحرة بلير.كتتمة ثانية كانت مقررة للسنة التالية ، ولكن لم يتحقق.


أفلام الطلاب هيذر دوناهو ، مايكل ويليامز ، وجوشوا ليونارد الذين ذهبوا في عداد المفقودين في تشرين الأول / أكتوبر 1994 بينما كانوا يصورون فيلما وثائقيا عن ساحرة بلير ، و يعتقد انها المخلوق الأسطوري تطارد الضحايا في الغابات قربBurkittsvilleبولاية ماريلاند. يختفون بعد فترة وجيزة ، وجثثهم لا يعثرعليها قط. وبعد سنة يجدون تصويراتهم، والفيلم في مجمله يتكون من شظايا تلك اللقطات.





اللقطات مزيج من الألوان ، وبالأبيض والأسود ، وتفرقه ، وحركات الكاميرا المحمولة فقط الإضاءة الطبيعية ، ويتضمن لقطات من المواد التيكان يعتزم استخدامها في الفيلم الوثائقي ، ولكن الجزء الأكبر من الفيلم تجربة ثلاثة طلاب من حيث التجوال في الغابات. بين الحين والآخر ، ويرىمفاتيح لنوع من "لقطات المزاج".


بعد فترة وجيزة وبعد المكوث خارجاً يصبحون يائسيين واذادت حالتهم سوءا عندما ركل مايكل خريطة المنطقة في النهر من دون ان يقول لآخرين. على مدى عدة أيام ، يقع عددامرعبا ، وغامضاً من الاحداث ، وربما تقع أحداث خارقه. ففي أحد المشاهد يسيرون لأكثر من نصف يوم لينتهي بهم الأمر في نفس المكان حيثوا بدأوا.



الكثير من الروايه مفتوحه لتفسير المشاهد ، بما فيها الختام ؛ بضعة دلائل ملموسة تعطى في نهاية المطاف مصير هؤلاء الثلاثة السينمائيين


تقرر طالبه بالفيلم هيذر إنتاج فيلم وثائقي عن اسطوره ساحرة بلير برفقة زملائهاجوش ومايك.و يسافرون إلىBurkittsvilleالمعروفة سابقا باسم بلير ، وميريلاند ، وتقوم بمقابلات مع السكان المحليين عن أسطورة ساحرة بلير ويقول لهم اثنين من السكان المحليين حكايه عن الاطفال السبعه بان ناسك اسمه روستين خطفهم في منزله في الغابة1940 حتي 1941.روستين بار جعل الأطفال في الدور الارضي من منزله في أزواج ، وقتل طفل منهم في حين ان الثاني كان يقف امامه في الزاويه في النهاية سلم نفسه الى الشرطة في وقت لاحق وقال إن روح شعبي لساحره قتلت في القرن18اقنعته بقتل سبعة أطفال. كما قاموا بمقابله ماري براون ، غريبه الاطوار امرأة من كبار السن تقول لهم إنهاكانت لها لقاء مع الساحرة بلير وهي فتاة صغيرة. هيذر تلاحظ بوابه منزل ماري غريبه عباره عن نسج العصي وفروع.



في اليوم التالي ، يبدأ الطلاب استكشاف الغابات القريبة منBurkittsville للبحث عن أدلة عن ساحرة بلير. على طول الطريق ، ويحذرهم صياد من ان الغابة مسكونه. ذهب الطلاب لكوفين روك ، حيث تم العثور على خمسة رجال قتلوا بطقوس في القرن التاسع عشر ، وبعد ذلك خيموا لليله. في اليوم التالي توغلوا أعمق في الغابة ، على الرغم من أنهم غير متأكدين من موقعهم على الخريطة. ولكنهم في النهاية يعثروا على ما يبدو أنه مقبره قديمه بسبعه كورينز صغيره و. أقاموا معسكر مجاور لها ثم عادوا إلى المقبرةبعد حلول الظلام. ويبدوا ان أحدهم ازعج احدا من الكيرنز ، وعلى عجل هيذر تقوم باصلاح الخطأ. في وقت لاحق ، ويسمعون أصوات غريبةوتكسير في الظلام ، ولكن لا يمكن تحديدموقع المصدر.
في اليوم التالي عندما يحاولون العودة الى سيارتهم ،ولكن لا يجدونها قبل حلول الظلام ، ويجبرون على وضع المخيم. في تلك الليلة ، من جديد نسمع أصواتا في القضاء ، ولكن لا يروا اي شيء. في صباح اليوم التالي وجدوا أن هناك ثلاثة كيرنز صغيرة بنيت حول الخيام خلال الليل. وبينما هم لا يزالون يشقون طريقهم للخروج من الغابة ، تدرك هيذر ان لهاخريطة مفقوده ، ومايك يكشفانه سددها الى الكريك من الإحباط في اليوم السابق. و يدركون انهم فقدواالآن بالفعل ، وقرروا حينها التوجه للجنوب ببساطة. وسرعان ما يكتشفون مجموعة من اكواخ البشرمصنوعة من العصي وفروع الاشجار . في تلك الليلة ،ويسمعون أصواتا غريبة أكثر ، بما فيها أصوات الأطفال ، غير معروفة واشياء تخربش بجوانب الخيام. و يفرون في فزع من الخيمة والاختباء فيالغابات المظلمة حتى الفجر.و لدى عودتهم إلى الخيمة ، وجدوا أن ممتلكاتهم قد نزعت وجوش معداته مغطاهبالطين.وفي خلال اليوم يدركون أنهم يسيرون في حلقة مفرغة ومشوشون تماما ، فوضعواالمخيم ثانيه.




في صباح اليوم التالي ، يختفي جوش . ويحاولون العثور عليه ولكنهم لم يجدوه ،ومايك وهيذر يضطرون في النهايه الي اخلاء المخيم والتحرك ببطء. في تلك الليلة ، ويسمعون صرخات جوش في الظلام ، ولكن لا يمكنهم العثور عليه. في صباح اليوم التالي، هيذر تجد مجموعة من العصي والنسيج خارج الخيمة. ويكشف الفحص في وقت لاحقأنها تتضمن دم علي قصاصات من الملابس ، وعلى ما يبدو أنهادماء من انسجه بشريه وملابس وفرشاه اسنان، ولكنهم لا يخصون مايك. وفي تلك الليلة ، يسمعون صرخات العذاب وبكاء جوش طالباً المساعده فيتبعون الصوت فيدلهم على منزل مهجور في الغابات وينزل مايك الى الطابق السفلي بعد ما يبدو ككفاح ، ويصمت فجأه وتقع الكاميرا خاصته علي الارض فتدخل هيذر إلى الطابق السفلي بعده ، وترى مايك في الزوايه. ثم تصرخ هيذر وتسقط الكاميرا خاصتها ويسكت الصراخ



يلا خلص دوري في الموضوع و جاء دوركم في الردود

shgawat Romanse
06-14-2011, 06:31 AM
ان شاء الله اذا لقيت لقطات من الفيلم راح اعرضه عليكم

نهى 20
06-14-2011, 07:49 AM
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQrjgu0cKARm0eGnfSPxjL_AVnCQoZU3 Qu4KwHkUHPz913HEvrmiA&t=1

http://a-maze.fr/cine-pizza/img/visuels-films/leprojetblairwitch_263.jpg


http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTPdOIFnnKliNNp7KtdPYdAQ1C-HJ-paCcbiRbhFbEPYSng0-izCA يعطيك العافية
قصص مناسبة لما قبل النوم
ويصحو اليوم الثاني

وهو بالشكل http://flashgamesspot.com/i/ar/788.jpg

shgawat Romanse
06-14-2011, 10:09 AM
شكرااااااااااااا على المرور نهوووووو