المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رؤساء الأهلي السابقون يرثون صاحب القلب الطيب


*دنيا المحبة*
08-22-2011, 05:50 AM
رؤساء الأهلي السابقون يرثون صاحب القلب الطيب
سكرتيره الخاص: فقدت الأب والأخ والصديق

سليمان مخاشن - جدة

قدم أعضاء شرف النادي الأهلي ورؤساؤه السابقون كلمات عزاء لفقيد الوطن والرياضة السعودية الأمير محمد العبدالله الفيصل.

عبدالعال: رحيله أكبر من الحزن

حيث قال عبدالعزيز عبدالعال رئيس الأهلي الأسبق وعضو الشرف الذي تحدث بنبرات من الحزن: لقد فقدنا رجلاً وأخًا عرفته عن قرب يساعد الفقراء والمحتاجين، ويعطف على المساكين، وله بصماته في الرياضة والأدب الشعر، وأخذ الكثير من صفات والده. فقد كان مجلسه مفتوحًا لجميع المواطنين، وأصحاب الحاجات طوال الأسبوع في قصر والده الأمير عبدالله الفيصل -رحمهم الله جميعًا- وحزين على رحيل الأمير محمد -يرحمه الله- اكبر من الحزن. ونسأل الله أن يسكنه فسيح جناته في هذا الشهر الكريم.

عضو شرف النادي الأهلي العقيد أحمد الشهراني أعرب عن حزنه الشديد بوفاة الأمير محمد، وقال: «فقدنا رجلاً بما للكلمة من معنى. فقد كان سموه صاحب أيادٍ بيضاء على الجميع. يواسيهم في أحزانهم، ويهنئهم في أفراحهم، فقلبه الطيب أتعبه المرض، فقد كنا نتألم من ألمه، لكنه كان لا يحب أن يشعرنا بتعبه. وبالنسبة لي فقدت شخصًا عزيزًا على قلبي، فرحم الله الأمير محمد، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

عيد: فقدت الأخ والصديق والزميل

سبقت العبرات كلمات الرياضي القدير أحمد عيد الحربي عن رحيل الأمير الشاعر والرياضي محمد عبدالله الفيصل، وقال إن القلب يحزن، والعين تدمع على فراق أخٍ، وصديق، وزميل التصقت به سنين طويلة كان تتابع الأيام يزيدنا قربا ومحبة وودا، اشتركنا في الحلم، وحملنا الهم معًا، وعشنا الفرح معًا، منذ الصبا لأننا جميعا تربينا في دار عبدالله الفيصل، وفي مدرسته تعلمنا، ومنها خرجنا إلى الحياة.

وأضاف قائلا إن الذاكرة مليئة بالذكريات لكن القلب ملكوم والنفس حزينة غير قادرة على السباحة في الرحلة الطويلة مع رجل كانت الواقعية تميزه في التعامل والنظرة البعيدة للأشياء، والصبر على مواجهة التحديات والصعاب، وأضاف أحمد عيد لقد فقدت البلاد برحيله هامة رياضية واقتصادية واجتماعية كبيرة نسأل الله له الرحمة والسكينة في جنة الخلد، ولنا جميعا الصبر والسلوان على قضائه وقدره.

المرزوقي: له أيادٍ بيضاء

وقال أحمد محمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي سابقًا وعضو الشرف الحالي «مهما تحدثت وقلت عن الفقيد الأمير محمد العبدالله الفيصل فإن الكلمات لا تفيه حقه. فقد عاصرت هذا الرجل وعرفته عن قرب، وله أيادٍ بيضاء، ويساعد الضعفاء. وعزاؤنا أنه لقي وجه ربه في العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم، وندعو له بالرحمة والغفران، وهذا حال الدنيا الفانية، وندعو المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وهيب اللامي: فقدنا طيب القلب

قال وهيب اللامي عضو الشرف الاهلاوي: فقدت أخًا وصديقًا اعطاني ثقته، ومنحني منصب نائب رئيس اعضاء الشرف في النادي خلال فترة سابقة، وتعلمت منه الكثير في مجال الكلمة الصادقة وان اقول الصراحة.

وعرفته عن قرب، ويقول ما يفعله، ولا يخفي شيئًا في قلبه الابيض الذي تحمل الكثير، وتألمت كثيرًا عند سماع الخبر والان هو في دار الحق بجوار الرفيق الاعلى، واشهد الله في حياته ومماته انه كان رجلاً صادقًا، وواضحًا فيما يقوله ويفعله في الاجتماعات الخاصة ولا يخفي شيئًا في قلبه الطيب.

رحم الله القلب الابيض الطيب الذي كان مليئًا بالحب للجميع، وخدمة الرياضة، والنادي الأهلي، وكان صاحب فكر ثاقب، ورأي سديد، وصاحب ثقافة وعلم ومعرفة، ونجح في جميع الاتجاهات، رحم الله الأمير محمد العبدالله الفيصل الإنسان الصريح، والصادق مع نفسه والناس، والذي كان يتعامل معنا بأبوة صادقة وحانية. وعزاؤنا انه لقي وجه ربه في هذا الشهر الفضيل، وفي العشر الاواخر.. اسكنه الله فسيح جناته.

وقال وليد العماري سكرتير الأمير محمد العبدالله الفيصل الخاص» لقد عرفت الفقيد عن قرب فقد فقدنا الأب والأخ والصديق والموجه والإنسان الطيب الذي يساعد الجميع ويقف مع الضعفاء، وعزاؤنا أننا فقدناه في هذه الايام المباركة نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقال لاعب الاهلي سابقًا محمد شليه ومدير مكتب الأمير محمد الخاص رحم الله الفقيد فقد كان الامير محمد الاب لنا جميعًا ونسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته.

حروف عبدالله الفيصل
08-22-2011, 08:00 AM
اللهم انقله من ضيق اللحود ومواطن الدود إلى جناتك جنات الخلود . .

اللهم ارحمه وعافه وأعفؤ عنه . .

اللهم انه عبدك إبن عبدك إبن امتك اللهم ارحمه . .

اللهم إنك لست بحاجه إلى تعذيبه ولكنه بحاجه إلى رحمتك اللهم فأرحمه . .

وعافه وأعفؤ عنه . .

اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد . .

ربِ لاتحرمه من فضلك ورحمتك وكرمك . .

اللهم إرزقه راحةً بعد الموت . .

اللهم وقه عذاب القبر . .

اللهم ثبته عند السؤال . .

اللهم ثبته عند السؤال . .

اللهم ثبته عند السؤال . .

اللهم وارحمنا اذا صرنا الى ماصار اليه . .

اللهم انقله مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن اؤلائك رفيقا . .

اللهم تجاوز عنه . .

اللهم بشره بربٍ راض غير غضبان . .

اللهم انه يشهد انك لا اله الا انت فلا تعذبه . .

اللهم انك قلت وقولك الحق: ادعوني استجب لكم . .

اللهم هذا الدعاء وعليك الأجابه . .

ربِ لاتردنا خائبين . .

سبحانك ربنا رب العزةِ عما يصفون . .

وسلامٌ على المرسلين . .

والحمدلله رب العالمين . .



اللهم آمين . .

اللهم آمين . .

اللهم آمين . .

البندري السديري
01-13-2012, 02:25 AM
http://im20.gulfup.com/2012-01-13/1326406404412.gif