المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الندوة العالمية للشباب الإسلامي تعزي القيادة في وفاة الأمير سلطان


*دنيا المحبة*
10-22-2011, 02:30 PM
الندوة العالمية للشباب الإسلامي تعزي القيادة في وفاة الأمير سلطان

سبق- الرياض: نعى الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح الوهيبي، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام. وقال في برقيةٍ خطية عاجلة رفعها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تلقينا في الندوة العالمية للشباب الإسلامي نبأ وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - رحمه الله -، ورغم جلل المصاب وفداحة الخطب لا نقول إلا ما يرضي ربنا - جلّ وعلا -، فلله تعالى ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجلٍ مسمى.

وأضاف: نسأل الله - عزّ وجلّ - أن يعظم أجركم ويحسن عزاءكم والأسرة المالكة الكريمة في مصابكم، وأن يخلف – سبحانه - خيراً على المملكة والمسلمين في هذا المصاب الجلل، كما نسأله - سبحانه - أن يمدكم - جلّ وعلا -، وإخوانكم البررة بعونه وتوفيقه، وأن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة والرضوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما أرسل الأمين العام برقيات تعزية خطية عاجلة إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وإلى صاحب السمو الملكي فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع والطيران للشؤون العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان نائب وزير الثقافة والإعلام، أعرب فيها عن تعازيه في وفاة سمو ولي العهد داعياً الله - عزّ وجلّ - أن يسكنه فسيح جناته، وأن يرحمه رحمة واسعة.

وقدّم الأمين العام تعازيه لجميع الأسرة المالكة الكريمة في المصاب الجلل، داعياً الله أن يحسن عزاءهم وأن يخلف – سبحانه - خيراً على المملكة والمسلمين في هذا المصاب الجلل.

ام عمر
10-22-2011, 03:54 PM
الله يرحمه ويغفر له


ويجعل قبره روضه من رياض الجنه ،،،


شكرا لك دنيا