المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدخل الملك من اجل كأس العالم


بست قرين
06-09-2006, 06:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



http://i.today.reuters.com/misc/genImage.aspx?uri=2006-06-08T192321Z_01_NOOTR_RTRIDSP_2_OEGSP-WCUP-MOROCCO-MA6.jpg&resize=Other

قال مسؤول حكومي يوم الخميس إن العاهل المغربي محمد السادس تدخل شخصيا من أجل تأمين نقل مباراة الافتتاح ومباراتي الدور قبل النهائي ومباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم مجانا عبر التلفزيون المغربي واضعا حدا لاستياء شعبي من عدم تمكن المشجعين المغاربة من متابعة النهائيات.

وقال نبيل بن عبد الله الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية في لقاء مع الصحفيين بعد اجتماع المجلس الحكومي "بشرى ازفها للشعب المغربي.. بفضل التدخل السامي لجلالة الملك محمد السادس لدى رئيس الشركة العربية المالكة لحقوق البث بمنطقة شمال افريقيا.. تمكننا من الحصول على النقل المجاني لمباراة الافتتاح ومباراتي نصف النهاية والمباراة النهائية على القنوات العمومية."

وكانت الصحافة المغربية قد عبرت عن استيائها من عدم تمكن الجمهور المغربي من مشاهدة مباريات كأس العالم كما اعتاد عبر التلفزيون المحلي بسبب امتلاك راديو وتلفزيون العرب حقوق بث المباريات.

ونفت الحكومة المغربية في وقت سابق وجود اي عرض مالي من طرف الشركة التي تملك حقوق البث في شمال افريقيا حتى يدخل المغرب معها في مفاوضات.

ولم يتأهل المغرب الى نهائيات كأس العالم التي ستبدأ يوم الجمعة في الماني








سلااام