المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سجن حارس مرسيليا عامين


بست قرين
06-10-2006, 05:24 AM
اصدرت المحكمة التأديبية في مرسيليا حكما بالسجن عامين على مدرب اولمبيك مرسيليا رولان كوربيس لارتباطه بفضيحة انتقالات بعض اللاعبين، كما اضيف الى هذا الحكم السجن 18 شهرا كاستئناف للحكم الصادر بحقه سابقا والذي كان مع وقف التنفيذ. كما اصدرت المحكمة حكما بالسجن لثلاثة اعوام مع وقف التنفيذ على المساهم
الاكبر في مرسيليا روبير لوي درايفوس وغرمته بمبلغ 375 الف يورو لارتباطه بصفقات مشبوهة تتعلق بانتقال اللاعبين بين عامي 1997 و1999، وبالسجن للوكيلين جيلبير سو ولوسيو دونفريو لفترة 18 شهرا و6 اشهر على التوالي للاسباب نفسها.

بست قرين
06-10-2006, 05:24 AM
** انطلق المونديال أمس بعد انتظار حار دام أربع سنوات وآمال بتقديم دورة اروع وافضل من غيرها من حيث الملاعب والمنشآت الرياضية الأخرى والتنظيم.. وقبل كل هذا وذاك المستوى والنتائج.
وسأسجل هنا أبرز مفارقات هذه البطولة..
فقد أُصيب عدد من اللاعبين الكبار وأصبح بامكانهم المشاركة مجدداً وفي مقدمتهم واين روني وشيفشنكو واصابة «سيسيه» لاعب المنتخب الفرنسي وليفربول الانجليزي ولن يتمكن من المشاركة..
وفي الوقت الذي عوضت الهند غيابها في هذا المونديال بصناعة اعلام ولافتات البطولة التي ستملأ ملاعب المانيا، قرر أكثر من نصف سكان هونج كونج (60%) السهر لمتابعة هذه البطولة والتي ستبدأ عندهم بعد منتصف الليل.
كما اعلن «زيكو» مدرب المنتخب الياباني وكابتن المنتخب البرازيلي السابق ان هجوم اليابان ضعيف، وتمنى لو كان رونالدو وادريانو يابانيين.
يأتي هذا بعد احراجه للمنتخب الالماني الذي تعادل معه بعد تفوق اليابانيين بهدفين حتى ما قبل نهاية المباراة بربع ساعة فقط.
وبعكس «زيكو» يعيش مدرب البرازيل «كارلوس البرتو بريرا» وضعاً لا يحسد عليه، أو ربما بالفعل يحسد عليه، وسط تخمة من النجوم أمثال رونالدو ورونالدينيو وادريانو وكاكا وروبينيو ما يجعل مهمته صعبة في اختيار التشكيلة الاساسية.
***
** كل الأعين تترقب اليوم الحاسم.. يوم الاربعاء المقبل عندما نقابل الاشقاء التوانسة في مباراة كل منا يطمح بالفوز بها للتقدم خطوة للأمام.
وبالرغم من تصريحات المدربين واكتمال استعداد المنتخبين وتفاوت قدرات اللاعبين.. يبقى الاستعداد النفسي والتجهيز له هو الفيصل. وكلنا أمل ان نشرف العرب في هذا المحفل العالمي.