المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يحسـم موضوع الحوسني والمقـيرن يوقّع العقد في غياب اللاعـب


*دنيا المحبة*
05-26-2012, 04:16 PM
الأهلي يحسـم موضوع الحوسني والمقـيرن يوقّع العقد في غياب اللاعـب

http://m5zn.alrage.net/image17133.html

علي السلمي ـ جدة

حسم الأهلي تجديد عقد مهاجمه العُماني عماد الحوسني لموسم واحد بعد اتفاقه مع اللاعب بشكل نهائي على كافة بنود العقد ولم يتبق سوى توقيع العقد الرسمي الذي من المنتظر أن يكون قد تمّ في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة أو اليوم، وسيقوم بالتوقيع تركي المقيرن وكيل أعمال اللاعب الذي يتمتع حاليًا بإجازته في عُمان قبل الانتظام في معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لتصفيات كأس العالم.
وفي ذات السياق كشفت مصادر مقرّبة لـ (الميدان) أن إدارة النادي لم تتوصّل لاتفاق مع اللاعب البرازيلي كماتشو الذي طالب بمبلغ كبير يصل إلى 3.5 مليون دولار مقابل التوقيع لعام آخر الأمر الذي قد يدفع الإدارة لصرف النظر عنه والبحث عن لاعب آخر وهو ما أكّدته قناة realitatea الرومانية التي ذكرت يوم أمس الأول الخميس أن اللاعب البرازيلي ويسلي لوبيز "31 عامًا" هداف الدوري الروماني ولاعب خط وسط فاسلوي الروماني بات قريبًا من الانتقال إلى النادي الأهلي بعد أن تلقى عرضًا يبلغ 600 ألف يورو في الموسم الواحد، بخلاف امتيازات أخرى سيحصل عليها اللاعب، وخلاف حصة ناديه.

وقالت القناة إن ناديه فاسلوي وصيف الدوري الروماني هذا الموسم قد تلقى عرضًا من نادي ستيوا بوخارست ولكن العرض الذي يبلغ 700 ألف يورو لم ينل استحسان إدارة ناديه التي اشترطت 1.5 مليون يورو مقابل انتقاله. وعلق مدير النادي دانيل ستانسيو بقوله: "لدينا عرض آخر أفضل بكثير بالنسبة لويسلي". وأشارت القناة إلى أن هذا العرض مقدّم من النادي الأهلي.

رهـيـنـة الـمـاضـي
05-28-2012, 06:21 PM
يعطيك الف عافية على الطرح
نتظر جديدك بشوق
تحياتي
رهينة الماضي

ام عمر
05-28-2012, 07:14 PM
لاهنتي دنيا

شكرا لك يعطيك العافيه

غدير
06-11-2012, 02:50 AM
سلمت الايادي لجمآل هذاالطرح
ماننحرم من جمال عطائكـ