المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تونس تتعادل مع السعودية 2-2 بهدف في اللحظة الاخيرة


بست قرين
06-15-2006, 03:20 AM
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/i/fifa/gen/fifa/20060614/i/3261681343.jpg

ميونيخ (رويترز) - بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع احرزه راضي الجعايدي من ضربة رأس تعادل منتخب تونس لكرة القدم مع نظيره السعودي 2-2 في مباراة مثيرة بالمجموعة الثامنة لنهائيات كأس العالم اليوم الاربعاء.
واحرز المهاجم البديل سامي الجابر هدفا في الدقيقة 84 لتتقدم السعودية 2-1 وبدا انها في طريقها لتحقيق الفوز في لقاء القمة العربي. واودع الجابر الذي شارك مع السعودية في نهائيات كأس العالم الثلاث السابقة الكرة الشباك بعد دقيقتين من نزوله ارض الملعب. وانهت تونس التي كانت تسعى لتحقيق اول انتصار لها في كأس العالم منذ فوزها على المكسيك في اول ظهور لها في البطولة عام 1978 الشوط الاول بتقدمها بهدف احرزه زياد الجزيري في الدقيقة 23.
وبعد ان سيطروا على الشوط الاول تراجع اداء التونسيين وعاد السعوديون بقوة في الشوط الثاني وتمكن المهاجم ياسر القحطاني من ادراك التعادل في الدقيقة 57. سيطرت تونس على بداية اللقاء ولم يحالفها الحظ في احتساب ركلة جزاء لصالحها في الدقيقة الثانية وكادت ان تحرز هدف التقدم بعد ثماني دقائق. وشن السعوديون بضع هجمات مرتدة وحصلوا على عدة ركلات ركنية قبل ان يتأخروا بهدف الجزيري. وحاول المدافع رضا تكر ابعاد كرة من ركلة حرة من ناحية اليمين لكن الكرة اصطدمت بزميله حمد المنتشري واستغل الجزيري الفرصة واسكنها شباك الحارس السعودي مبروك زايد وهو على بعد عشرة امتار من المرمى. وتغير الحال في الشوط الثاني وضغطت السعودية على مرمى نسور قرطاج واسفر ذلك عن هدف التعادل الذي احرزه القحطاني من كرة عرضية هيأها له محمد نور.