المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهني الاتحاد يعتدي على مشجع أهلاوي ويرمي به من فوق المدرجات


بست قرين
06-19-2006, 08:22 AM
عرض لاعب طائرة الاتحاد مبارك الجهني مشهداً مأساوياً لم يشاهد من قبل في ملاعبنا وخاصة صالات الكرة الطائرة عندما اعتدى على مشجع اهلاوي عقب لقاء الاهلي والاتحاد في نخبة الكرة الطائرة التي شهدتها صالة نادي الشباب بالرياض أمس والتي كانت تسير بشكل طبيعي جداً فالمباراة محسومة للاهلي 3/صفر وبدون أي مستوى من جانب الاتحاد إلا ان الجهني رفض ذلك وانطلق عقب نهاية المباراة إلى المدرجات وقام بضرب مشجع اهلاوي ضرباً مبرحاً ولم يكتف بذلك بل قام بحمل المشجع ورميه من أعلى المدرج إلى الارض الامر الذي افقد المشجع وعيه ولولا قدرة الله وتدخل أطباء الاندية في الوقت المناسب لفارق المشجع الحياة حيث تدخل الاطباء وانقذوا المشجع الذي يبدو انه تعرض لبلع اللسان بالاضافة إلى الكسور والرضوض.
وقد نقل إلى مستشفى السعودي الالماني وحول الى مستشفى الشميسي في حين سيطر رجال الأمن على اللاعب الذي حاول الهروب إلى خارج النادي ولكن رجال الأمن تصدوا له وقد رفض إداري الاتحاد سمير الظاهري ان ينقل رجال الأمن اللاعب إلى مركز الشرطة الامر الذي تسبب في شد بين رجال الأمن والظاهري مما جعل رجال الأمن يودعون الجهني والظاهري سيارة الشرطة والذهاب بهما إلى مركز شرطة الصحافة.

وفي تعليق على الحادثة قال الأستاذ صالح القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ان الاتحاد السعودي لكرة الطائرة قرر ايقاف اللاعب مبارك الجهني حتى اشعار اخر. وقال تسلمنا تقرير الحكام والذي يشير إلى ان مبارك الجهني اعتدى على احد المشجعين عقب نهاية مباراة الأهلي والاتحاد أمس.

وأكد القاسم ان مثل هذه الحادثة دخيلة على ملاعبنا الرياضية وخاصة على ملاعب الكرة الطائرة وقال كانت المباراة تسير بشكل طبيعي جداً فالاهلي فاز بسهولة ولم يكن هناك مايدعو لمثل هذه الاحداث وقال القاسم ان مجلس إدارة الاتحاد سيناقش جميع التقارير في اجتماعه القادم ليخرج بالقرار النهائي. ومن جانبه علق مراقب المباراة رئيس لجنة الحكام الحكم العالمي عبدالله الخليفي قائلاً لقد فاجأنا اللاعب بانطلاقته نحو المدرجات وقيامه بضرب أحد المشجعين ضرباً مبرحاً ارداه ارضا.

مشيراً إلى ان هذه الحادثة دخيلة على ملاعب الكرة الطائرة وقال رفضنا تقريراً كاملاً لامانة اتحاد الطائرة وهو ان اللاعب مبارك الجهني انطلق عقب نهاية المباراة مباشرة إلى المدرجات وقام بضرب احد المشجعين ضرباً مبرحاً ولانعرف ماهي أسباب التي جعلت اللاعب ينطلق بهذه السرعة باتجاه المدرج ويقوم بضرب المشجع واستغرب الخليفي تعرض اللاعب وقال ان المباراة عادية جداً وليس هناك شد فالاهلي فاز بسهولة وكان يجب على اللاعب ان يسيطر على اعصابه وان لا يتلفظ إلى الجماهير


والله من جد((خطورة الحجاج الافارقة))

سعود القوافى
06-19-2006, 03:21 PM
جميل وشكرا على الموضوع ننتظر جديدكــــ ...