المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في كأس اتحاد القدم للشباب .. الأهلي يكسب الفتح والهلال يكرم الوحدة بخماسية


*دنيا المحبة*
09-14-2012, 07:55 AM
في كأس اتحاد القدم للشباب .. الأهلي يكسب الفتح والهلال يكرم الوحدة بخماسية

http://www.albiladdaily.com/newsm/108944.jpg

جدة - الرياض - البلاد

كسب فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب نظيره الفتح بهدفين مقابل هدف عصر أمس (الخميس) ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب, وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.
وافتتح الاهلي التسجيل عن طريق اللاعب رائد الغامدي عند الدقيقة الأولى من عمر اللقاء, إلا أن لاعب الفتح حسين النويصر أدرك التعادل لفريقه عند الدقيقة الثانية عشر, وقبل أن يلفظ اللقاء أنفاسه بخمسة دقائق استطاع لاعب الأهلي محمد الحارثي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه.
وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده من النقاط إلى"6" بعد أن كسب الوحدة في الجولة الماضية, في حين خلا رصيد الفتح عند رصيده الخالي من أي نقطة بعد أن خسر الجولة الماضية من الهلال.
ولعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من جابر الجيزاني ونادر العبسي وحامد الشريف وليد الديني وعبد الإله بخاري وسلطان الأنصاري وفارس الأحمدي وريان الحربي ورائد البيشي ومحمد الحارثي ورائد الغامدي.
في المقابل لعب الفتح بتشكيل مكون من حسن المسيليم وناصر بو شليبي ومسعد الرويشد وحيدر الصمايل وحسن الحاجي وحسين الراضي وعبد الله المدن وباسم الشبيب وحسين الخليف وحسين النويصر وحسين الجاسم.
وشهد اللقاء حضور كل من محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي, والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز, والصغير زويتة مدير أكاديمية النادي الأهلي.
كما فاز شباب الهلال على شباب "الوحدة" بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الخميس على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال ، ضمن الجولة الثانية من كأس الاتحاد السعودي للشباب، وحملت أهداف الهلال توقيع كل من: عبدالله العمار (هدفين)، مروان الجهني (هدفين) وأحمد النجعي.وبذلك يجمع شباب الهلال 6 نقاط من انتصارين متتاليين.
كما فاز شباب الاتحاد على نظيره الاتفاق أمس بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل أحرزها يوسف باعويضان "ثلاثة أهداف " وسلطان مندش.
واشاد عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق حسام المرزوقي بمستوى اداء الفريق في اللقاء والذي جاء ليؤكد أن خسارة الفريق الماضية أمام هجر لا تعبر عن إمكانياته وما يضمه من مواهب شابة يتطلع جميع الاتحاديين إلى أن تكون نواة الفريق الكروي الأول في المستقبل.

البندري السديري
09-15-2012, 02:20 AM
سلمت أناملك وفكرك
راق لي كثيراً ماطرحته هنا
لروحك كل الود..