عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2006, 01:48 AM رقم المشاركة : 58
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو








EVANHO is an unknown quantity at this point

 

EVANHO غير متصل

 


كاتب الموضوع : EVANHO المنتدى : المــنتدى الــــرياضــي
افتراضي

فريق سـلامـــة وفريق الندامـــة!!
Monday, November 06, 2006 - التحليل الفني للمباراة


فى إستمرار لمسلسل الآداء العادى لفريق الزمالك إقتنص الزمالك نقطة التعادل من بترول أسيوط فى المباراة التى جرت على أرض فريق الزمالك!
تشكيل الزمالك خاصة فى خط الوسط يخلو من لاعب الإرتكاز المدافع عدا محمد أبو العلا وهو ليس بلاعب إرتكاز صريح مثل تامر عبد الحميد أو علاء عبد الغنى، وكانت هناك فجوة كبيرة بين خطوط الزمالك الثلاثة ولا نشعر بوجود خط الوسط ومهامه سواء فى إفساد هجمات بترول أسيوط أو الإمداد للمهاجمين، ولم توجد تحركات بدون كرة من لاعبى الزمالك لخلق مساحات تـُـسـَـهـِـل مهمة من معه الكرة للتمرير.

قرأ أنور سلامة فريق الزمالك بالصورة العادية التى يقرأها أى مدير فنى يقابل الزمالك وعرف تماماً أنه إذا أراد الفوز على الزمالك أو التعادل معه، فكل ما عليه هو أن يـُـرَكـّـز على الجبهة اليسرى للزمالك!

فى الدقيقة 33 يمر محمد سمارة من الجهة اليسرى للزمالك فى حراسة كل من أبو العلا و من ورائه طارق السيد ويمرر كرة عرضية يفشل وائل القبانى فى قطع الكرة و تمر منه بصورة ساخرة لتصل الكرة إلى سامي أبوزيد ليحرز هدف البترول وسط دفاع الزمالك المهزوز و المرتبك.

بعد الهدف يكتسب فريق أسيوط الثقة و يتبادل الكرة فى ثبات لإكتساب مزيد من الضغط النفسى على لاعبى الزمالك..
ويعود لاعبو الزمالك للمباراة و يخرج أحمد حسام و يلعب عمرو زكى مع رجوع مجدى عطوة إلى مركز الجناح الأيمن ومع ذلك يظل إستسلام مهاجمى الزمالك لدفاع أسيوط لينتهى الشوط الأول بتقدم بترول أسيوط.

فى الشوط الثانى الزمالك يستمر الحال على ماهو عليه هجوم من فريق الزمالك و دفاع منظم من فريق بترول أسيوط و تألق لحارس المرمى، ويخرج جونيور و يلعب أحمد عبد الرؤوف لمحاولة إحكام السيطرة على نصف الملعب ويستمر الزمالك فى الهجوم، وفى الدقيقة 70 من عمر المباراة تصل الكرة إلى جمال حمزة يمررها إلى اليمين لعطوة - الذى لم يفعل شيئا فى المباراة - يقف على كرته و يلعبها بيسراه على رأس عمرو زكى يودعها مرمى أسيوط محرزا هدف التعادل.
ويخرج حليم و ينزل حازم إمام و يستمر هجوم الزمالك والدفاع المنظم من بترول أسيوط لتنتهى المباراة بالتعادل.

رسائل قصيرة إلى:

رؤوف جاسر: سامحك الله، مجرد العند فى مرتضى منصور جاء على رأس كل الزملكاوية في شرط دفع سنة من مرتب كاجودا عند إقالته.
كاجودا: إللى يلاقى جاسر و من بعده عباس وما "يتدلعش" يبقى حرام عليه! نظراتك نظرات عته وبلاهة وعجز وقلة حيلة!
جبهة الزمالك اليسرى: جميع مدربي الفرق الأخرى يرون أنك سبب بلاوينا إلا كاجودا ورمزي!
لاعبو الزمالك: عاوزين تجددوا بملايين أو تحترفوا بالخارج بأمارة إيه؟
جماهير الزمالك: أرجوكم لا تحزنوا.. (فترة إعداد أسوأ ما تكون، مدير فنى يقول هو الزمالك فاز بكام بطولة دورى فى 13 سنة، فترة توقف تزيد على 15 يوم و مستوى اللياقة صفر، ولاعبين ليس لهم ضابط أو رابط ) كل هذا وتنتظرون بطولات؟!







رد مع اقتباس