عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2009, 02:59 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي







ماذا يريد الاتحاديون من كالديرون؟




جدة - هتان النجار:





تعالت بعض الاصوات داخل البيت الاتحادي تطالب برأس المدرب الارجنتيني كالديرون بحجة ان الفريق لا يقدم المستويات المأمولة منه وتناست تلك الاصوات أن كالديرون يتربع مع فريقه على كرسي الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن اقرب منافسيه الهلال.
أصوات تعوَّد الاتحاديون سماعها بين الفترة والاخرى وتلك الاصوات التي لايعجبها العجب وتسعى دائما لفرض آرائها حتى وان لم تكن مقنعة وتصر على توجه الغرض منه فقط اثارة الجماهير الاتحادية التي تعتبر جزءاً من القرار داخل ناديها.

ولعل المشكلة الأبرز داخل «العميد» ان هناك صمتاً غريباً للادارة تجاه الهجوم الذي يتعرض له المدرب كالديرون وكأنها متفقة مع هذا التوجه تجاه المدرب مع ان ذلك يؤثر على استقرار الفريق فنياً ويهدد صدارته التي ينافسه عليها الفريق الهلالي.

واذا ماتم قياس الأمور بعقلانية نجد ان كالديرون يعاني الشيء الكثير داخل الفريق الاتحادي للحفاظ على تواجده في المقدمة فلا الإصابات تترك الفريق يعيش الاستقرار الفني خلاف فترات التوقف المستمرة ووجود عدد كبير من اللاعبين الدوليين في الفريق الاتحادي وكثرة مشاركاتهم هذا الموسم بالذات مع المنتخب السعودي مابين لقاءات ودية وتصفيات كأس العالم ومن ثم بطولة كأس الخليج والعودة لتصفيات كأس العالم مرة اخرى كل تلك الامور تؤثر كثيرا على أي فريق كان.

ويحتاج كالديرون قليلا من الثقة ليصل بالفريق الى الهدف المطلوب فالنتائج التي يحققها وتربع فريقه على كرسي الصدارة وبدون اي خسارة تعطي انطباعاً جيداً حول هذا المدرب خصوصاً وانه يختلف كلياً عن سابقيه.







رد مع اقتباس