عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2009, 03:32 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

((جريدة عكـــاظ))





كالديرون يستعين بالفيديو وبازوا يختار ربيع من البداية




عادل الماس – جدة ،عبدالعزيز فقيهي - الرياض

يضع المدرب الاتحادي كالديرون اللمسات الفنية على التشكيل الذي سيعتمده لمواجهة الغد أمام النصر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد. وحرص على إجراء بعض التعديلات على التشكيل من أجل تعويض غياب الخماسي الدولي .وستتضح الصورة النهائية للعناصر الأساسية عقب مران اليوم. ووضح تكثيف الجهاز الفني للنواحي الفنية والجوانب التكتيكية بالإضافة لخلق المزيد من الانسجام بين اللاعبين وركز كذلك على شرح بعض نقاط القوة والضعف في الفريق النصراوي التي سيعمل على استغلالها عقب مشاهدة شريط الفيديو لآخر مواجهة خاضها خصمه الأسبوع الماضي ودخل 20 لاعبا في معسكر داخلي بالنادي هم مبروك زايد وتيسير آل نتيف وحمد المنتشري وعبيد الشمراني ومحمد سالم وعبدالمطلب الطريدي وصالح الصقري وعدنان فلاته ومناف أبوشقير وعلي الزبيدي وصالح الغوينم وعلي الشهري ومحمد أمين ونايف هزازي وعبدالعزيز الصبياني وعمر سلطان والرباعي الأجنبي هشام بوشروان وأحمد حديد وعماد متعب والبرازيلي ريناتو أدريانو الذي ينتظر وصول بطاقته الدولية من قبل الاتحاد البرازيلي لاعتماد مشاركته مع الفريق.
وتقرر أن يكون تدريب اليوم في الرابعة عصرا لمدة ساعة وسيغادر الفريق للرياض عقب صلاة المغرب وسيلحق به رئيس النادي المهندس محمد جمال أبوعمارة وعضو مجلس الإدارة فيصل صديقي صباح الأربعاء .
في الجانب الآخر أغلق النصر تمرينه يوم أمس استعدادا لمواجهة الاتحاد يوم الاربعاء القادم في حملة الدفاع عن لقب كأس الأمير فيصل بن فهد . ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة مشاركة العماني حسن ربيع بعد غيابه عن مباراة فريقه الماضية أمام الرائد لإرتباطه مع منتخب بلاده ضمن التصفيات الآسيوية.
وتابع المدرب ادغاردو بازوا آخر استعدادت فريقه ومن المقرر ان يزج بربيع من بداية المباراة.
وفي سياق متصل تكفل نائب رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي وعضوا شرف النادي عمران العمران وسامي الطويل بتوفير حافلات نقل الجماهير من المنطقة الشرقية و القصيم إلى استاد الملك فهد بالرياض لمساندة الفريق النصراوي في مباراة الأربعاء المرتقبة أمام الاتحاد .
من جانب آخر اتفقت إدارة النصر ونظيرتها إدارة القادسية على انتقال المدافع عبدالكريم الخيبري إلى النصر بعد أن يتم إسقاط اسمه من الكشوفات القدساوية ليلعب هاويا, ويلعب الخيبري في خانة الظهير الأيسر و قدم مستويات لافته في دوري الدرجة الأولى.







رد مع اقتباس