عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2009, 05:21 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

الناصر: ضيق الوقت منعنا نقل مباراة النصر والاتحاد


إبراهيم محمد: الرياض

علل عبد الله الناصر رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي ونائب رئيس لجنة الانضباط تأخر عقوبة نقل مباراة النصر والفيحاء في دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد من الرياض إلى المجمعة 11 يوما، لتأخر وصول تقارير مباراة النصر والرائد في الـ 28 من كانون الثاني (يناير) الماضي، ضمن دوري المحترفين السعودي، من الحكم عبد الرحمن القحطاني، والمراقب الإداري، مؤكدا أن الأخير سلمه السبت في الـ 31 من الشهر ذاته، فيما سلم مقيم الحكام تقريره في اليوم الذي يليه، ما منع نقل النصر والاتحاد الأربعاء الماضي في الـ 4 من شباط (فبراير) الحالي في الدور نصف النهائي من بطولة الأمير فيصل بن فهد لضيق الوقت.

وزاد "القرار صحيح، وجمع المعلومات يحتاج إلى وقت، ولا سيما أن القضية تحال من أمانة اتحاد القدم إلى اللجنة الفنية، والأخيرة تحيلها إلى لجنة الانضباط إذا كان ليس له دخل في الأمر"، مضيفا "تأخر القرار ليس مهما، والمهم صدوره".

من جانبه، أكد علي حمدان أمين عام نادي النصر، أن فريقه سيتضرر من قرار لجنة الانضباط المتضمن نقل مباراته أمام الفيحاء، وقال "كيف يكون مستفيدا حين تنقل مباراته من داخل منطقته إلى خارجها في بطولة مهمة بنظام خروج مغلوب، وجمهوره لم يعمل شيئا، ولا سيما أن برامجنا تلخبطت 180 درجة".

وعن تأخر صدور القرار الذي لو صدر في وقته لنقلت مباراة النصر والاتحاد من الرياض إلى جدة، قال "هذا السؤال وجه إلى لجنة الانضباط وليس إلى إدارة ناد وقعت عليه العقوبة؟".

ورد على ما تردد عبر مواقع الإنترنت أن اللجنة خشيت ردة الفعل النصراوية في حال صدور القرار قبل مباراة الاتحاد كونها مباراة نصف نهائي، قال "إذا كانوا يخشون ردة فعل النصر أو أي ناد آخر فهذه كارثة، وهذا اتهام خطير، وصدقني لو رضينا اليوم بهذا القرار سيقع علينا غدا، والأهم من هذا وذاك لم يحصل شغب يستدعي النقل، كلنا موجودون في الملعب"، مؤكدا "14 صحيفة، وثلاث قنوات رسمية نقلت اللقاء أضف إلى ذلك مراسلي قنوات محترفة ومواقع الإنترنت لم تشاهد شيئا في حين شاهد الحكم شيئا آخر"، مضيفا "مصدر استغرابنا ثلاث نقاط، الأولى: نحن في الملعب ولم نشاهد أي شيء، والثانية: الأعلام، والثالثة: تأخر صدور القرار لأكثر من 11 يوما"، مستغربا تناقض تصاريح المعنيين في الأمر، وقال "كل يرمي بالمسؤولية على الآخر".

وزاد "إبراهيم الربدي عضو شرف الرائد وعضو اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي كان شاهدا وحاضرا للقاء في المنصة معنا، لماذا لم يذكر شيئا، اسألوه كان من ضمن الحضور".

وعما تضمنه تقرير حكم اللقاء والذي ذكر فيه أنه تعرض للقذف بولاعة من قبل جماهير النصر، رد أمين النصر "هذا تصرف فردي!، هل يعقل أن يحاسب عليه جمهور كبير ويتضرر به ناد!، وعقب صدور قرار اللجنة الفنية بعد مباراتنا أمام الاتفاق لم نعترض ولم نستأنف، لأنه كان حدثا مؤسفا، وتستحق جماهير الناديين العقوبة، لكن أن تضر بناد كامل من أجل تصرف فردي .. كان من الواجب القبض عليه وتسليمه لجهات الاختصاص"، مؤكدا "ستنقل نصف مباريات الموسم لو عوقب جمهور كامل بسبب تصرف فرد، وربما "يندس" مشجع بين مشجعي فريق آخر أو منافس، ويقذف الحكم لمصلحة فريقه، ويضر ناديا لا حول له ولا قوه".







رد مع اقتباس