عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2009, 10:19 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

((جريدة عكاظ))





الاتحاد يستعد للاتفاق.. وفتيحي يزور البراعم

عادل الماس - جدة

أعلن عضو شرف نادي الاتحاد أحمد حسن فتيحي عن إنشاء أكاديمية ستكون بمثابة الدعامة الفنية للمواهب الكروية المتواجدة في النادي. جاء ذلك عقب زيارته للاتحاد أمس ولقائه بلاعبي مدرسة البراعم الاتحادية. حيث أبدى حرصه على إنشاء الأكاديمية في أقرب وقت، مؤكدا تكفله بتحفيز لاعبي فريقي الشباب والناشئين عبر تقديم مكافآت الفوز للقاءات المتبقية لهم في الدور الثاني من الدوري الممتاز. ورافق فتيحي خلال الزيارة المشرف العام على القطاعات السنية خميس الزهراني، والأجهزة الفنية والإدارية لمدرسة البراعم الاتحادية.
من جانبه قدم الزهراني المشرف على القطاعات السنية بالنادي شكره لعضو شرف النادي أحمد فتيحي على الدعم اللامحدود وغير المستغرب منه وحرصه على تنفيذ مشروع إنشاء الأكاديمية بالنادي، وقال: ننتظر وصول التصاميم النهائية للمشروع من قبل المكتب الهندسي الألماني خلال الأسبوع القادم.
على صعيد آخر واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الفنية مساء أمس استعدادا للقاء الاتفاق الخميس القادم بجدة، ضمن دوري المحترفين السعودي، وحرص اللاعبون سعود كريري ومناف أبوشقير على إجراء تمارين خاصة في صالة اللياقة والحديد، تمهيدا لعودتهما للتدريبات الجماعية، فيما ركز المدرب كالديرون على إجراء بعض التمارين الفنية.







رد مع اقتباس