عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2009, 05:52 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

البلوي: احترامنا الخصم قادنا للانتصار
رئيس نجران: لم نبع مباراتنا للاتحاد



نجران: ظافر آل عقيل

خرج رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم عن صمته، وانتقد التحكيم عقب خسارة فريقه أول من أمس أمام الاتحاد (1/4)، ضمن دوري المحترفين، وقال "أوجه رسالة للجنة الحكام الرئيسية طالباً أن تنتقي حكاماً متميزين للمباريات الهامة والصعبة، خصوصاً أننا في نهاية موسم، بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الحكم عباس إبراهيم".
واستغرب آل مسلم تكليف إبراهيم بقيادة المباراة على الرغم من أن مستواه كان متواضعاً أيضاً في مباراة نجران والهلال على حد تعبيره، وقال "احتسب إبراهيم ضربة جزاء للاتحاد مشكوكاً في صحتها".
وأضاف "جاءت أهداف الاتحاد من أخطاء دفاعية، ولم نسجل ضربة الجزاء التي تمت إعادتها 3 مرات".
وعن عدم إسناد المباراة لحكام أجانب أسوة بمباراة الاتحاد والوحدة، قال "الإمكانيات المادية من أهم الصعوبات التي تواجهنا ولذلك لم نطلب حكاماً أجانب، ولجنة الحكام الرئيسة تعرف كيف تكلف الحكام المتميزين".
ونفى آل مسلم تهمة تخاذل فريقه التي حاول البعض الترويج لها عقب الخسارة، مؤكداً أن فريقه أكبر من التخاذل، وأنه خسر أمام خصم قوي يعد أكبر من هذه الإشاعات، وقال "لو بعنا المباراة للاتحاد لما كنا نعمل منذ أسبوع على تحضير الفريق وتجهيزه ورفع معنوياته".
وكانت الخسارة أثارت غضب جماهير نجران لأنها جاءت في ظل استقرار الإدارة والجهاز الفني والإداري والتهيئة النفسية للاعبين ورصد مكافأة مالية كبيرة لتحقيق الفوز".
من جهة أخرى، أكد مدير فريق الاتحاد حامد البلوي أن فريقه متمسك بالصدارة حتى في ظل غياب 10 لاعبين، حيث أثبت زملاؤهم قدرتهم لأنهم احترموا نجران فحققوا النقاط الثلاث، وقال "نجران فريق كبير ومتعب على أرضه"، رافضاًَ التطرق للتحكيم، مؤكداً "الجميع شاهد المباراة ويمكنهم أن يحكموا".







رد مع اقتباس