عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2006, 11:41 PM رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو








EVANHO is an unknown quantity at this point

 

EVANHO غير متصل

 


كاتب الموضوع : EVANHO المنتدى : المــنتدى الــــرياضــي
افتراضي

وماذا ننتظر بعد كل هذه الفضائح؟؟
Friday, September 08, 2006 -







هزيمة تلو الأخرى، وتعادل تلو الآخر.. ونتائج سلبية لا تتوقف، مدير فني لم يتعود على الحصول على أي بطولة من قبل.. مدرب عام يختلق المشاكل كل يوم مع اللاعبين، اللاعبين أنفسهم متخاذلين،.. جماهير تذهب إلى الاستاد وتساند بكل قوة، ولكن في النهاية تحصد الهزيمة والسلبية فقط من اللاعبين والجهاز الفني.

بالطبع تعادل اليوم مع الأوليمبي يتحمله أيضاً مجلس إدارة النادي والذي خلف وعده مع اللاعبين بمنحهم نسبة الـ 25% كاملة من مستحقاتهم عن هذا الموسم، وأيضاً لا يتخذ قرارات حازمة وحاسمة مع كل الخارجين عن الشرعيه وما أكثرهم، فلاعبين يغيبون تارة دون إذن، ولاعبين يرفضون النزول للتدريبات تارة أخرى، ولاعبين يملئون وسائل الإعلام صراخ وعويل وتصريحات مستفزة ضد الجهاز الفني والنادي نفسه ككيان، وأيضاً نحمّل مجلس الإداره التصريحات العنترية المستمرة والمتلاحقة من بعض أعضاؤه دون أي مبرر وبالرغم من أنه من المفترض أن للنادي متحدث رسمي واحد فقط وهو اللواء علاء مقلد مدير عام النادي.!

ماذا تفعل جماهير الزمالك تجاه لاعبين متخاذلين وجهاز فني لا يفقه شئ في كرة القدم وليس على مستوى نادي بطولات بحجم نادي الزمالك العريق؟

تارة يمنح الجهاز الفني شارة الكابتن لجمال حمزة لمساندته في موقف معين، وتارة أخرى يطالب نفس الجهاز بإعدام اللاعب في ميدان عام، وتارة يطالب الجهاز الفني بالإستغناء عن إبراهيم سعيد وجونيور وعبدالمنصف، وتارة أخرى يطالب بعدم تركهم ويصفهم باللاعبين الأساطير.!

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده كاجودا بعد المباراة اليوم يقول النادي لم يحصل في 13 سنة سوى على ثلاثة بطولات دوري فقط، من أملاه هذا الكلام ومن أين عرف بتاريخ النادي!، وحتى لو هذا هو الواقع فكيف تكون مدرب محترف مستسلم للأمر الواقع بهذا الشكل، بالطبع مدرب لم يحصل على أي بطولة من قبل طوال مشواره التدريبي فيجب أن تكون تصريحاته إنهزاميه بهذا الشكل الفج.!

ماذا ينتظر مجلس إدارة الزمالك، متى سيعيد الأوضاع لمسارها الصحيح؟؟ متى سيقيل هذا الجهاز الذي انحدر بالنادي لأسفل السافلين؟؟

صبر الجماهير نفذ خلاص، كفايه حرام.!







رد مع اقتباس