عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2006, 11:43 PM رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو








EVANHO is an unknown quantity at this point

 

EVANHO غير متصل

 


كاتب الموضوع : EVANHO المنتدى : المــنتدى الــــرياضــي
افتراضي

كاجودا: أنا أؤدي واجبي ولن استقيل.. وثورة جماهيرية شديدة
Friday, September 08, 2006 -







صرح مانويل كاجودا المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، أنه مقتنع تماماً بأنه يؤدي ما عليه ويبذل قصارى جهده مع الفريق وأنه لن يقدم استقالته إلا عندما يشعر أنه مقصر في حق الفريق.

جاء هذا في خضم تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأوليمبي، ورداً علي هتافات الجماهير ضده ومطالبتهم إياه بتقديم استقالته لتحمله مسئولية فقدان نقطتين اليوم في مشوار المنافسة علي الدوري، ولست نقاط بعد الهزيمة أمام غزل المحلة والجيش.

وقال كاجودا: "ان الفريق أدي ما عليه اليوم، وهدد مرمي الأوليمبي مرات كثيرة إلا أن التسرع وسوء الحظ وقفا حائلاً دون تحقيق الفوز، وأكد علي أن الفريق لا يزال بإمكانه المنافسة علي درع الدوري وأن الفارق بين الفريق وبين الإسماعيلي المتصدر الدوري ست نقاط، وأكد كاجودا أن سبب من أسباب عدم استقرار أداء الفريق هو تولي ستة أجهزة فنية إدارة الفريق خلال موسمين فقط".

وأضاف كاجودا: "بمراجعة تاريخ الزمالك في خلال آخر ثلاثة عشر سنة نجد أنه لم يفز ببطولة الدوري إلا ثلاث مرات فقط".!

وبمجرد أن صرح كاجودا بهذا التصريح الغريب قام الصحفيين الحاضرين للمؤتمر بمهاجمته بضراوة إثر هذا التصريح العجيب الذي صدر من المدير الفني للفريق.!

واستطرد كاجودا قائلاً: "ان هناك من يحاول تشويه صورته أما الرأي العام المصري، وأن البعض صور للرأي العام أنه كان مؤيداً للعدوان الإسرائيلي علي لبنان، وأنه يقوم بمنع الجماهير والإعلاميين من حضور التدريبات، وأكد أن كل هذا عارٍ من الصحة تماماً".

وعلي الناحية الأخرى صرح الكابتن أشرف قاسم المدير الفني للنادي الأوليمبي، أن مشاعره متشابكة بسبب نجاحه في اختطاف نقطة هامة من فم الأسد، وبسبب أن هذه النقطة كانت من نادي الزمالك الذي تربي فيه وكان له الفضل بعد المولي عز وجل في شهرته ونجاحه، وأكد قاسم أنه حزين للغاية لما يحدث للزمالك وطالب الجميع بالتماسك ولم الشمل سريعاً، حتي يعود الزمالك كما كان أحد أقوي العربية والإفريقية.

وأضاف قاسم أنه يري أن سبب هذه الأزمة التي يعاني منها الزمالك هم لاعبي الفريق وأنهم بمفردهم يتحملون مسئولية هذه النتائج الهزيلة لتخاذلهم في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو لعدم مقدرتهم علي هذا.

ومن ناحية اللاعبين.. فقد خرجوا من الملعب في حراسة الشرطة بسبب ثورة الجماهير الهائلة ضدهم وضد الجهاز الفني، وهتفت الجماهير بشدة بعد المباراة مطالبة الجهاز الفني تقديم استقالته محملة إياه أسباب سوء المستوي.

الجدير بالذكر أن عمرو الجنايني هو الوحيد الذي حضر المباراة من مجلس الإدارة المعين، بينما حرص كلاً من: رؤوف جاسر رئيس النادي بالإنابة السابق، جورج سعد كبير مشجعي الزمالك وعضو مجلس الإدارة السابق، محمد عبد الرحمن فوزي عضو مجلس الإدارة السابق وشقيق اللواء حازم فوزي نائب رئيس النادي ورئيس المكتب التنفيذي، واللاعب المصاب محمود محمود، حرصوا جميعاً علي الحضور للملعب للشد من أزر اللاعبين وتشجيعهم.

وعلم ZamalekFans.com أن هناك اتجاهاً داخل الجهاز الفني لعدم إعطاء راحة للاعبين، واستمرار التدريبات غداً للاستعداد لمباراة الترسانة يوم الأربعاء القادم.







رد مع اقتباس