الإهداءات


العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: نـعـناع الرياضه :: ۩۩ > منتدى جمهور النادى الاهلى
منتدى جمهور النادى الاهلى



إضافة رد
قديم 10-19-2019, 02:06 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
.:: إدارة الموقع ::.
 
الصورة الرمزية بست قرين
إحصائية العضو







  بست قرين تم تعطيل التقييم

بست قرين غير متصل

 


مزاجي
رايقه
افتراضي المصري العبيط مرتضى


العبيط مرتضى يدعى على الاهل يهبط درجه اولى


المثل يقول دعوة ====== ماتوصل السحاب


الكلمه مشفره ياعبيط ياولد العبيطه


يامتخلف


مرتضى منصور : جروس مدرب فاشل ! ان شاء الله ينزل الاهلي السعودي للدرجة الثانية

الأربعاء، ١٦ اكتوبر / تشرين الأول ٢٠١٩






PrevNext
1
2









رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها بست قرين
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
محمدالعبدالله الفيصل منتدى الامير محمد العبدالله الفيصل رحمة الله عليه 7 45 05-29-2020 11:08 PM
ابو تركي محمد العبدالله الفيصل منتدى الامير محمد العبدالله الفيصل رحمة الله عليه 6 338 05-19-2020 11:11 AM
تركي العبدالله الفيصل منتدى المرحوم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل 0 347 05-19-2020 11:05 AM
نكت في زمن كارونا :: جلسة ضحك وفرفشه :: 62 2729 04-20-2020 03:14 AM
عاجل :: هدي خير العباد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم :: 39 3264 04-17-2020 03:25 PM
22 شعبان فى صحف اليوم الاثنين الصحافه الرياضيه 5 2828 04-14-2020 11:25 AM
قهوجي: تجربتي مع الاتحاد غير ناجحة منتدى جمهور النادى الاهلى 0 2682 04-14-2020 11:11 AM
بطولات الاهلى المسجلة فى الـ فيفا منتدى جمهور النادى الاهلى 1 2214 04-14-2020 11:07 AM

قديم 10-19-2019, 03:16 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو

✿ مديرة الموقع ✿

 
الصورة الرمزية *دنيا المحبة*
إحصائية العضو







  *دنيا المحبة* is a jewel in the rough*دنيا المحبة* is a jewel in the rough*دنيا المحبة* is a jewel in the rough

*دنيا المحبة* غير متصل

 


مزاجي
عبيط
افتراضي


مرتضى هو من ضيع الزمالك
واحد تافه وماعنده روح رياضيه
وكان نادي الزمالك املاك شخصيه عنده







رد مع اقتباس
قديم 10-19-2019, 01:46 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
.:: إدارة الموقع ::.
 
الصورة الرمزية بست قرين
إحصائية العضو







  بست قرين تم تعطيل التقييم

بست قرين غير متصل

 


مزاجي
رايقه
افتراضي


مرتضى منصور (رئيس الزمالك) ينتقد جروس مدرب الأهلي السعودي وينعته بـ "الفاشل"

ويقول إن شاء الله ينزل أهلي جدة للدرجة الثانية !!!

الرجاء من رجال الأهلي رفع شكوى !!!




حسبنا الله ونعم الوكيل !!! وإنا لله وإنا إليه راجعون !!!



https://






رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : المصري العبيط مرتضى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحافة الجمعة 18 ربيع الثاني 1439هـ *دنيا المحبة* الصحافه الرياضيه 1 01-05-2018 04:55 PM
صحافة الجمعه 9 ذو الحجه 1435هـ *دنيا المحبة* الصحافه الرياضيه 3 10-04-2014 02:25 AM
مشاهدة الأهلي والرجاء 10-4-2014 ثراء ماسي المــنتدى الــــرياضــي 1 06-21-2014 12:07 AM
صور مثيره سما المصري غطاس 2014 :: عالم الحوادث وغرائب وعجائب الصور :: 1 02-09-2014 08:08 PM
المنتخب الجزائري يتعرض الى اعتداء في مطار القاهرة بست قرين المــنتدى الــــرياضــي 2 11-13-2009 07:47 PM

الساعة الآن 12:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010