الإهداءات


العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: نـعـناع العــامـه :: ۩۩ > :: نعنــــاع الفكــــر والحـــوار الجــــاد ::
:: نعنــــاع الفكــــر والحـــوار الجــــاد :: لنا هنا موضوع نقاش فكان الفكر والحوار والجاد


نهاية تركي ال الشيخ في الرياضة السعودية، واتوقع قرار اعفاءه والسبب

:: نعنــــاع الفكــــر والحـــوار الجــــاد ::


إضافة رد
قديم 04-28-2018, 09:49 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
.:: إدارة الموقع ::.
 
الصورة الرمزية بست قرين
إحصائية العضو







  بست قرين تم تعطيل التقييم

بست قرين غير متصل

 


مزاجي
رايقه
افتراضي نهاية تركي ال الشيخ في الرياضة السعودية، واتوقع قرار اعفاءه والسبب





بعد رفع علم ايران، اتوقع انها نهاية تركي ال الشيخ في الرياضة السعودية، واتوقع قرار اعفاءه قريب جدا بعد هذي اللقطة الغير مبررة وقرار الاعفاء راح يجي من ابو فهد بنفسه -ان شاء الله-

امتهان الصلاة والأذان بعلو الموسيقى

مشاهدة عورات رجال

مشاهدة نساء عاريات

استماع للموسيقى

اختلاط النساء والرجال

هدر المال على المحرم (ملايين)

رفع علم إيران

رياضة تافهة

إبراز الوشوم







رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها بست قرين
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
تبطح وتسدح الله يرحم ههههه :: جلسة ضحك وفرفشه :: 1 100 01-12-2019 07:01 AM
احبها واموت فيها فى منتدانا نعناع :: نعنــــاع الفكــــر والحـــوار الجــــاد :: 8 116 01-11-2019 01:17 AM
صحف اليوم |الخميس / 4 جماد أول / 1440 هـ | الصحافه الرياضيه 4 26 01-10-2019 01:19 PM
صحف اليوم |الاربعاء / 3 جماد أول / 1440 هـ | الصحافه الرياضيه 7 32 01-09-2019 11:30 AM
باوامر عبدالفتاح اهلاوي الصحافه الرياضيه 1 34 01-08-2019 02:28 PM
صحف اليوم |الاثنين / 1 جماد أول / 1440 هـ | الصحافه الرياضيه 11 61 01-07-2019 01:24 PM
صحف اليوم |السبت/ 29 ربيع الثانى /1440هـ | الصحافه الرياضيه 8 42 01-05-2019 09:21 AM
صحف اليوم |الجمعة / 28 ربيع الثانى /1440هـ | الصحافه الرياضيه 8 45 01-04-2019 11:18 AM
لا يانفيعي لا ثم لا منتدى جمهور النادى الاهلى 3 332 01-02-2019 10:03 PM
صحف اليوم | الاربعاء / 26 ربيع الثاني/1440هـ | الصحافه الرياضيه 3 40 01-02-2019 06:20 AM

قديم 04-28-2018, 11:25 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو

✿ مديرة الموقع ✿

 
الصورة الرمزية *دنيا المحبة*
إحصائية العضو







  *دنيا المحبة* is a jewel in the rough*دنيا المحبة* is a jewel in the rough*دنيا المحبة* is a jewel in the rough

*دنيا المحبة* متصل الآن

 


مزاجي
عبيط
افتراضي


كل هذا وين
بأرض الحرمين الشريفيين
كل هذا وين
في قبلة المسلمين
كل هذا وين
في مهبط الوحي والرسل
كل هذا وين قبل الكعبه بنصف ساعه
كل هذا منين
من مال المواطن
كل هذا ايش
اهانه للبلاد بنساء عاريات في مهبط اخر الرسالات
حسبي الله وكفى
على عقول ساذجه وسخيفه
وعقليات تفهم التطور بشكل خطا

تعلمو من اليابان معنى التطور والاختراع
تعلمو من الصين معنى الانتاج والتصنيع
تعلمو من اوروبا معنى التحدي والرقي
تعلمو من العرب القداماء معنى العلم والطب

لكن للاسف ان يصل مستوى بعض
العقليات البشريه
الى مستوى وحل مصارعين سكارى؟!

اكبر مشكله ان ينفق السفهاء
اموالهم على الحرام؟
صدق المثل القائل
المال الحرام يذهب من حيث اتى
من ماله حلال لن يدفع
لمشاهدات عورات مكشوفه و اجساد عاريه ؟!







رد مع اقتباس
قديم 04-28-2018, 09:06 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مشرفة قسم التصاميم
 
الصورة الرمزية تووته
إحصائية العضو






  تووته is an unknown quantity at this point

تووته غير متصل

 


مزاجي
رايق
افتراضي


الله يرحمنا برحمته

لا حول ولاقوة الا بالله
وحسبي الله ونعم الوكيل

متصفح جريئ .. تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 05-02-2018, 06:36 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
~ مشرفه عامه~
 
الصورة الرمزية شاادن
إحصائية العضو






  شاادن will become famous soon enough

شاادن غير متصل

 


مزاجي
رايق
افتراضي







نهايته وعقوبته عند الله أشد ان شاءالله
لانه لو كان يخاف الله ماتجرأ على انتهاك حرمة الحرمين



















رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحافة الثلاثاء ٢٤ رجب ١٤٣٩هـ *دنيا المحبة* الصحافه الرياضيه 1 04-10-2018 01:24 PM
صحافة الاثنين 24 صفر 1439هـ *دنيا المحبة* الصحافه الرياضيه 1 11-13-2017 02:54 PM
صحافة اليوم السبت 22 صفر 1439هـ *دنيا المحبة* الصحافه الرياضيه 0 11-11-2017 12:01 PM
هل السعاده بالمال أم لا د ـ فهد الدوسري منتدى الحياه الزوجيه 1 08-06-2013 06:40 AM
هواتف العلماء والمشائخ وطلبة العلم ... معتصم :: المنتدى الاسلامي :: 7 08-04-2012 12:19 AM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010