الإهداءات


العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: نـعـناع الكمبيوتر :: ۩۩ > منتدى الجوالات والنغمات > مكتبة مقاطع الصوت والفيديو والصور
مكتبة مقاطع الصوت والفيديو والصور


مسلسلات رمضان 2017: موعد عرض مسلسلات رمضان 2017 على قنوات الدراما المصرية

مكتبة مقاطع الصوت والفيديو والصور


إضافة رد
قديم 05-26-2017, 09:04 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نعناعي نشط
إحصائية العضو







  المصري20 is an unknown quantity at this point

المصري20 غير متصل

 


مزاجي
رايق
افتراضي مسلسلات رمضان 2017: موعد عرض مسلسلات رمضان 2017 على قنوات الدراما المصرية


أعرف قائمة مسلسلات رمضان 2017 مسلسلات رمضان 2017
تشهد تنوع كبير وقصص كثيرة وجديدة سيتم معالجتها درامياً من خلال مسلسلات شهر رمضان القادم، حيث من المنتظر أن تشهد أن دراما رمضان هذا الموسم العديد من الأعمال والمسلسلات المصرية والخليجية والسورية المميزة، والتي تناقش العديد من القضايا في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والكوميدية وغيرها، لتتزين بها شاشات الفضائيات في شهر رمضان الكريم.

وصرح النجم محمد رمضان أبرز الفنانين الغائبين عن مسلسلات رمضان 2017 قائلاً ” أنا مقدمتش مسلسل في رمضان 2017، مسلسلات رمضان 2017
عشان الناس ماتزهقش مني” ، حيث يفتقد جمهور الدراما المصرية أحد ابرز نجومها في العامين الأخريين، والذي لاقت مسلسلاته نجاحاً جماهيراً كبيراً مثل “الأسطورة”، “ابن حلال”، في حين شهد الصراع الرمضاني هذا العام استبعاد العديد من المسلسلات التي كان من المفترض عرضها خلال الشهر الكريم، مثل مسلسل “الضاهر” للنجم محمد فؤاد، ومسلسل النجم حسن الرداد لأسباب مختلفة.مسلسلات رمضان 2017




وأحتل النجم عادل أمام صدارة أعلى النجوم في دراما رمضان 2017 من حيث الأجر، حيث حصل الزعيم على 45 مليون جنية مصري نظيره دوره في مسلسل “عفاريت عدلي علام”، في حين جاء أحمد السقا في المركز الثاني بقيمة 40 مليون.موعد عرض مسلسلات رمضان


وقامت القنوات الفضائية بالتعاقد مع بعض من مسلسلات رمضان الجديدة، وسنقوم لاحقاً بوضع المسلسلات التي تعاقدت عليها كل قناة على النايل سات.

وسنقدم إليكم رصد لأهم مسلسلات رمضان 2017 من خلال هذا التقرير المفصل لأبرز الأعمال الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان المبارك على شاشات القنوات الفضائية المصرية والعربية.

شاهد ايضاموعد عرض مسلسلات رمضان


خريطة مسلسلات رمضان 2017 علىdmc

موعد برنامج رامز تحت الارض

خريطة مسلسلات رمضان 2017 قناة المحور

خريطة مسلسلات رمضان 2017 قناة cbc

خريطة مسلسلات رمضان ON E 2017

خريطة مسلسلات رمضان 2017 على mbc مصر

خريطة مسلسلات رمضان 2017 على قناة النهار

مسلسل “طاقة القدر”
مسلسل طاقة القدر تدور قصته حول شاب مصري يعيش أحد المناطق الشعبية،، التي تنتشر بها تجارة المخدرات،حيث تسير الأحداث في تجاه درامي اجتماعي مشوق، المسلسل من بطولة النجم والفنان حمادة هلال مسلسلات رمضان 2017 علىdmc


مسلسل “اللهم أني صائم”
هو مسلسل اجتماعي يدور حول شخص نصاب، يحتال على عدد من رجال الأعمال الكبار، ويجسد بطولة العمل الفنان يوسف شعبان، الذي دائماً ما تكون أعماله الدرامية الرمضانية محط أنظار العديد من عشاق الأعمال التلفزيونية خلال رمضان..

مسلسل الزيبق
ويهل علينا النجم كريم عبد العزيز بعمل درامي جديد، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والأثارة لأحد الأعمال الخاصة بالجاسوسية والمخابرات المصرية، بعد نجاح أعماله في السنوات السابقة.

مسلسل “الحصان الأسود”
مسلسلات رمضان 2017 علىdmc


ينتظر محبي النجم أحمد السقا مسلسل نجمهم المفضل ” الحصان الأسود” الذي يعد واحد من أهم المسلسلات التي ستتمتع بنسب مشاهدة عالية في شهر رمضان المقبل، حيث تدور قصة المسلسل في إطار تشويقي مثير، ويشاركها البطولة ياسمين صبري وشيري عادل

مسلسل “لأعلى سعر”
كالعادة تهل علينا النجمة نيلي كريم في شهر رمضان بعمل درامي مميز، حيث تقدم النجمة المصرية دور جديد عليها لم تقم به من قبل، حيث يبلور العمل أحد القصص الرومانسية تحت عنوان “لأعلى سعر” . موعد برنامج رامز تحت الارض


مسلسل رسائل
تكتمت الفنانة مي عز الدين بخصوص أي تفاصيل حول مسلسله الجديد “رسائل” المقرر عرضه خلال شهر رمضان، إلا أن قصة المسلسل ستدور في إطار رومانسي شيق، من أخراج إبراهيم فخر الدين.موعد برنامج رامز تحت الارض


مسلسل “عفاريت عدلي علام”
الدراما الكوميدية التي تعالج قضايا باتت حكراً على الزعيم عادل أمام في كل عام، حيث يقدم هذا الموسم عمل بعنوان” عفاريت عدلي علام” هذا العمل يهتم بعرض العديد من القضايا التي تواجه المجتمع والمواطن البسيط،.

مسلسل “خلصانة بشياكة”
مسلسل خلصانة بشياكة هو عمل درامي رمضاني سيتم عرضه من خلال شاشات الفضائيات خلال أيام الشهر الكريم،وسوف يقوم ببطولته النجم أحمد مكي بمشاركة النجمين هشام ماجد، وشيكو، حيث يدور المسلسل في إطار كوميدي من خلال مواجهة الشباب الثلاثة لمشاكلهم والسعي لحلها. مسلسلات رمضان 2017 قناة المحور


مسلسل “كفر دلهاب”
أعتاد عشاق الدراما المصرية على رؤية نجمهم المفضل يوسف الشريف بعمل درامي مميز ومشوق سنوياً، حيث يهل علي جمهوره هذا الموسم مع مسلسل كفر دلهاب، والذي تدور أحداثه حول السحر والشعوذة والعفاريت والجن من خلال بلورة حقبة عتيقة من الزمن.

مسلسل “فوبيا” مسلسلات رمضان 2017 قناة المحور

مسلسل فوبيا أحد الأعمال الدرامية الرمضانية والتي سيكون ببطولتها النجم خالد الصاوي، ويشاركه البطولة مجموعة من نجوم الدراما في مسلسل لم يكشف بعد عن أي من تفاصيله.

مسلسل “العودة”
مسلسل العودة والذي يقوم ببطولة حلقاته النجم محمد رجب، تدور قصته في إطار تشويقي حول مجموعة من الصراعات التي تشهدها خمس شخصيات بداخل العمل.

مسلسل “الحالة جيم”
مسلسل الحالة جيم من بطولة الفنانة حورية فرغلي، حيث تدور قصة المسلسل حول علاقة تربط بين رجل الشرطة وسيدة الأعمال، ويشاركها البطولة النجم والفنان المميز احمد زاهر.

مسلسل “كلابش”
مسلسل كلابش من بطولة الفنان أمير كرارة، حيث تدور أحداث المسلسل حول أللضابط الذي يتعرض لمأزق خطير للغاية ويحاول الخروج منه وأثبات براءته.

مسلسل “هربانه منها”
مسلسل هربانه منها هو مسلسل كوميدي من بطولة ياسمين عبد العزيز، وفيه تعود النجمة السينمائية للدراما التلفزيونية بعد غياب 14 سنة من أخر مشاركة لها مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل “أمرأة من زمن الحب” .
مسلسلات رمضان 2017 قناة المحور

مسلسل “في اللالا لاند”
مسلسل الضايعين هو عمل درامي كوميدي من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، ومجموعة من نجوم الدراما الكوميديا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في نفس الإطار خلال العامين الماضيين من خلال مسلسل “لهفة” ومسلسل””نيلي وشريهان” .

مسلسل “ارض جو”
مسلسل أرض جو هو من المسلسلات التي ينتظر أن تتم مشاهدتها بنسب عالية خلال شهر رمضان الكريم، وهو من بطولة النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق والمطرب هيثم شاكر، الذي يظهر في أول تجربة تمثيلية له بالتليفزيون.

مسلسل ” طاقة نور”
مسلسل طاقة نور من بطولة النجم هاني سلامة، ويشاركه البطولة الفنان صلاح عبد الله، والفنانة حنان مطاوع، ويبرز هانى سلامة في مسلسله الجديد شخصية “ليل عبد السلام” القاتل المحترف المأجور الذي يتعرض للعديد من المشاكل فى حياته، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف.

مسلسل “قصر العشاق” مسلسلات رمضان 2017 قناة المحور

مسلسل قصر العشاق من بطولة عزت العلايلي، وفاروق الفيشاوي، وبوسي، وهو مسلسل رمضاني رومانسي يعيد مجموعة من النجوم القدام للشاشة الصغيرة .

مسلسل “ريح المدام”
مسلسل ريح المدام من بطولة الفنان أحمد فهمي، وأكرم حسني “: أبو حفيظة”، تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، وهو التجربة الدرامية الأولى للنجم أكرم حسني، الإعلامي البارز في نجوم أف أم، والذي يقدم برنامج “اسعد الله مسائكم” بدور “أبو حفيظة”.

مسلسل “الطوفان”مسلسلات رمضان ON E 2017

مسلسل الطوفان بطولة ماجد المصري ووفاء عامر، وروجينا، وأيتن عامر عامر، من تأليف وائل حمدي ومحمد رجاء، ومن أخرج خيري بشارة.

مسلسل ” لا تطفي الشمس”
مسلسل لا تطفي الشمس من بطولة ميرفت أمير، ومحمد ممدوح، وأمنية خليل، وفتحي عبد الوهاب، رواية إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار تامر حبيب، وأخراج، محمد شاكر خضر.

مسلسل “الدولي” مسلسلات رمضان ON E 2017

مسلسل الدولي من بطولة باسم سمرة، ورانيا يوسف وحسن فهمي، تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن أخراج محمد النقلي، وتدور إحداثه في إطار درامي مشوق.

مسلسل “أزاي الصحة”
مسلسل أزي الصحة من بطولة أحمد رزق وسلوى خطاب، وإيتن عامر، وتأليف يوسف معاطي وأخراج أبراهيم، وهو مسلسل كوميدي .

مسلسل “الجماعة 2”مسلسلات رمضان ON E 2017

مسلسل الجماعة 2 هو الجزء الثاني من مسلسل الجماعة الذي قام بطولته أياد نصار، وسيقوم ببطولة الجزء الثاني عيد العزيز مخيون وصابرين ورياض الخولي، وهو دراما أجتماعية من تأليف وحيد حامد، وأخراج شريف البنداري.

مسلسل ” 30 يوم”
مسلسل 30 يوم، من بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ونجلاء بدر، وهو مسلسل دراما أجتماعية من تأليف مصطفى جمال هاشم وأخراج حسام علي .

مسلسل “الحرباية”
مسلسل الحرباية هو الظهور الدرامي الثالث للفنانة هيفاء وهبي، ويشاركه في البطولة خالد كمال، ورحاب الجمل، وهو مسلسل دراما أجتماعية، من تأليف أكرم مصطفى وأخراج مريم أحمدي.

مسلسل ” الحلال”
مسلسل الحلال بطولة سمية الخشاب ويسرا اللوزي ويومي فؤاد من تأليف سماح الحريري وأخراج أحمد شفيق، وهو مسلسل درامي أجتماعي.

مسلسل “هذا المساء”
مسلسل هذا المساء من بطولة أياد نصار واروى جودة، وهنا شيحة وهو من تأليف ورشة كتابية، ومن أخراج تامر محسن، وهو مسلسل من المسلسلات الدرامية الاجتماعية. مسلسلات رمضان 2017 على mbc مصر


مسلسل “أيام حسن الغريب”
مسلسل أيام حسن الغريب من بطولة عمرو سعد، وريهام حجاج وصلاح عبد الله، ومن تأليف مصطفي حمدي وأخراج مجدي أحمد علي وهو مسلسل درامي أجتماعي.

مسلسل “عشم أبليس”
مسلسل عشم أبليس من بطولة النجم عمرو يوسف ودلال عبد العزيز، ودينا الشربيني، وهو من تأليف الثلاثي محمد عبد العزيز، ومريان هاني، وحمدي المدني، ومن أخراج إسلام خيري ، وهو مسلسل تشويقي.

مسلسل “يوميات زوجة مفروسة 4”
مسلسل يوميات زوجة مفروسة هو مسلسل كوميدي في حلقات منفصلة من بطولة داليا البحيري، وخالد سرحان، ونجم الكوميديا سمير غانم، ومن تأليف أماني دراعام، وأخراج أحمد نور.مسلسلات رمضان 2017: موعد عرض مسلسلات رمضان 2017 على قناة النهار المصرية مسلسلات رمضان 2017 على mbc مصر

مسلسلات رمضان 2017 يفصلنا عن شهر رمضان الكريم ساعات ضئيلة ونحتفل بشهر رمضان الكريم وبمناسبة هذه المناسبة سوف نعرض لكم هذا النهار في تلك المقالة مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2017 التي سوف يتم أذاعتها علي قناة النهار وجميع القنوات التابعة لها مثل قناة النهار دراما والنهار +2 ، ويذكر على أنه يبقى العديد من المسلسلات والبرامج التي سف يتم أذاعتها في ذلك الفصل الرمضاني 2017، ولمتابعة مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2017 علي قناة أم بي سي جمهورية مصر العربية وأم بي سي جمهورية مصر العربية تو من هنا.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2017 مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2017
تحسن قناة النهار في ذلك العام نخبة عظيمة من المسلسلات التي يتضح فيها ألمع النجوم والنجمات ومن أكثر أهمية المسلسلات التي تقدمها ذلك العام هو مسلسل الحرباية التي تقدمه جميع من المطربة والممثلة هيفاء وهبي مسلسلات رمضان 2017 على mbc مصر
والمطربة والراقصة أمينة حيث أنه سوف يذاع على القناة عند وصول عقارب الساعة التاسعة عشية بحسب ميقات جمهورية مصر العربية والعاشرة بحسب ميقات المملكة السعودية وسوف يعاد عند وصول عقارب الساعة الحادية عشر على شاشة قناة النهار 2 حيث أن المسلسل سوف يعاد بعد عرضه بساعتين على القناة الأولي.



ومن المسلسلات اللامعة هو مسلسل طاقة القدر للفنان العظيم والمطرب حمادة هلال ويعد من أقوي المسلسلات في ذلك العام خصوصا عقب فوز مسلسله في سنة 2015 علي قناة أم بي سي جمهورية مصر العربية وهو مسلسل ” ولي العهد ” وسوف يذاع المسلسل عند وصول عقارب الساعة السابعة عشية ويذاع على شاشة قناة النهار تو بعد عرضه بساعتين، أما عن مسلسل ريم المدام فهو لن يتم عرض ميعاده حتي هذه اللحظة وسوف نقوم بتجديد تلك المقالة نحو عرض القناة له.

وفيما يتعلق مسلسل استمر الحاكم الذي يقدمه الفنان ياسر جلال فهو سوف يذاع على القناة عند وصول عقارب الساعة الحادية عشر عشية ويذاع الساعة الواحدة فجرا على القناة الثانية من النهار، وسوف نقوم بإذاعة بقية البرامج والمسلسلات التي سوف يتم عرضها ايضاً في رمضان 2017 علي قناة النهار.

مسلسل “واحة الغروب” مسلسلات رمضان 2017 على mbc مصر

مسلسل واحة الغروب هو من بطولة النجم خالد النبوي، والنجمة منه شلبي، وسيد رجب، رواية بهاء ماهر، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وأخراج كاملة أبو ذكرى. مسلسلات رمضان 2017 على قناة النهار


مسلسل “لمعي القط”
مسلسل لمعي القط هو مسلسل كوميدي أجتماعي من بطولة النجم محمد عادل أمام، وتارا عماد، وأنجي أبو زيد، ومن تأليف حازم الحديدي، وأخراج عمرو عرفة.

مسلسل “لعبة الصمت”
مسلسل لعبة الصمت من بطولة ياسر جلال ومحمود عبد المغني، وهنا شيحة، ومن تأليف محمد إسماعيل، ومن أخراج أحمد سمير فرج، وهو من مسلسلات الدراما الاجتماعية والتشويق.
مسلسلات رمضان 2017 على قناة النهار

مسلسل ” السبع صنايع”
مسلسل السبع صنايع بطولة شريف رمزي ومي سليم، من تأليف ورشة كتابية، وأخراج تغريد العصفوري، وهو مسلسل كوميدي عبارة عن حلقات منفصلة ومتصلة.

مسلسل “رمضان كريم”
مسلسل رمضان كريم من بطولة المطربة روبي، وشريف سلامة وروجينا، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وأخراج سامي عبد العزيز، وهو مسلسل درامي اجتماعي.

مسلسل “حلاوة الدنيا”
مسلسل حلاوة الدنيا من بطولة هند صبري، وظافر العابدين، ومصطفي فهمي، وهو من تأليف ورشة كتابية تحت أشراف تامر حبيب، وأخراج حسين المنياوي.

مسلسل “تحت أمر السيادة”
مسلسل تحت أمر السيادة بطولة يسرا ومحمود عبد المغني وإيمان العاصي، ومن تأليف أياد إبراهيم عبد المجيد، وهيثم دبور ومن أخراج هاني خليفة وهو مسلسل درامي اجتماعي.مسلسلات رمضان 2017 على قناة النهار


مسلسل “بين عالمين”
مسلسل بين عالمين من بطولة طارق لطفي، وهشام سليم ولقاء الخميسي، وهو من تأليف أيمن مدحت وأخراج أحمد مدحت وهو مسلسل درامي اجتماعي.

وسيتم وضع خريطة مسلسلات شهر رمضان على الفضائيات بالمواعيد وتوقيت الإعادة، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سنقوم عمل جدولة مميزة شاملة توقيت العرض والإعادة لجميع الأعمال الدرامية المقرر أذاعتها على شاشات الفضائيات .
مسلسلات رمضان 2017 على قناة النهار

وهناك بعض المسلسلات قد لا يتم عرضها خلال أيام شهر رمضان المقبل، ومنها مسلسل “رسائل” للنجمة مي عز الدين، الذي حتى الآن لم يتحدد بعد، هل سيذاع خلال رمضان القادم، أم يتأجل عرضه لرمضان 2018، وسنقوم بمتابعة للقنوات الناقلة لمسلسلات رمضان وخريطة البرامج مع اقتراب الشهر الفضيل.

وقد تعاقدت قناة أون دراما الجديدة التي تم أفتتاحها منذ أيام على خمسة مسلسلات في شهر رمضان المقبل، منها مسلسل “الزيبق” لكريم عبد العزيز، ومسلسل “كفر دلهاب” ليوسف الشريف، ومسلسل “ارض جو” للنجمة غادة عبد الرازق، وتواصل القناة سعيها للحصول على حقوق أعمال درامية أخرى خلال الأيام القليلة القادمة
أخبار الفن

ويغيب عن الموسم الحالي النجم محمد رمضان، الذي كان دائم التواجد خلال السنوات القليلة الماضية، حيث حققت أعماله الدرامية مثل “أبن حلال”، و”الأسطورة” نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال الموسمين الماضيين.

تغير أسماء مسلسلات عمرو يوسف، وأحمد فهمي، ودنيا سمير غانم، حيث تغير أسم مسلسل أحمد فهمي من اسم “انا وهو وهي” إلى إسم “ريح المدام”، أما مسلسل دنيا سمير غانم فأصبح أسمه “في اللالا لاند” بدلاً من “الضائعين”، وبات أسم مسلسل عمرو يوسف الجديد”عشم أبليس”.أخبار الفن


وقد تعاقدت شبكة قنوات dmc، على عرض ستة مسلسلات عبر شاشتها خلال شهر رمضان، وهي مسلسلات رمضان كريم، لأعلى سعر، الحساب يجمع، واحة الغروب، 30 يوم، خلصانة بشياكة، تلك المسلسلات الستة سيتم عرضها حصرياً على شبكة قنوات دي أم سي خلال أيام شهر رمضان المبارك.أخبار الفن


يتم الآن أستكمال تصوير أغلب المسلسلات التي سوف تعرض خلال شهر رمضان المقبل على القنوات الفضائية، حيث لم ينتهي تصوير أي عمل حتي الآن، وسيتم وضع خريطة مسلسلات رمضان 2017 خلال أيام، وهي الخاصة بعرص المسلسلات على الفضائيات.
موقع رؤية مصر الإخباري

وحتى الآن هناك العديد من المسلسلات لم يتم الإنتهاء بعد من تصوير جميع حلقاتها، ويتم خلال تلك الفترة مواصلة أعمال التصوير، ولكن الغريب في الأمر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل “كفر دلهاب” للنجم يوسف الشريف لم يكتب السيناريو الخاص بها بعد.



,وهناك العديد من الشبكات التلفزيونية ستكون في مهمة تنافسية على جذب المشاهدين لشاشتها على مدار أيام شهر رمضان المبارك، حيث تزداد حدة المنافسة الفضائية هذا العام عن الأعوام الماضية مع وجود قنوات جديدة قادمة بقوة مثل أون دراما، ودي أم سي .

بدأت القنوات الفضائية في مصر بالإعلان عن المسلسلات التي سوف تعرض على شاشتها من أجل جذب أكبر عدد من محبي الدراما المصرية في ظل التنافس الكبير بين القنوات الفضائية على الفوز بأكبر نسب مشاهدة خلال رمضان 2017.موقع رؤية مصر الإخباري


وقد قام منتج مسلسل عمرو يوسف الجديد المقرر عرضه على شاشات الفضائيات خلال شهر رمضان، بتغيير أسم مسلسله من “بخط إيدي” إلى “عشم أبليس”، تلك التغيير لم يذكر أسبابه، ولكن يبدو إنه لأسباب تتعلق بالدعايا للعمل.

وكان من المفترض أن يجمع عمل درامي بعنوان “على رأي المثل” النجم تامر حسني مع ياسمين عبد العزيز، لكن العمل توقف فجأة، مما اضطر ياسمين عبد العزيز للتعاقد على مسلسل أخر بعنوان “هربانة منها” سيعرض رمضان المقبل، والذي سيذاع خلال شهر رمضان المقبل .

وشهدت أجور أبطال مسلسلات رمضان 2017 ارتفاعاً كبيراً بالرغم من سوء الحالة الاقتصادية بالبلاد، حيث تخطت أجور بعض الفنانين حاجز ال40 مليون جنية مصرياً، وهو ما يعد رقماً مضاعفا لأجور السنوات الماضية، وذلك بسبب القيمة الدعائية الكبيرة.، التي تستهدفها الشركات الإعلانية من قبل شريحة عالية من المشاهدين.
موقع رؤية مصر الإخباري

هذه هي كانت مسلسلات رمضان 2017 في موسم مليء بالدراما المصرية المميزة وحضور عدد كبير من نجوم الصف الأول في السباق الرمضاني، ورغم أبتعاد محمد رمضان ويحي الفخراني والعديد من النجوم عن سباق هذا العام ألا أنه لا يزال هناك نجوم آخرون.







رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها المصري20
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
كورة لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول مباشر... المــنتدى الــــرياضــي 0 104 05-25-2018 03:40 PM
قررت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة... المــنتدى الــــرياضــي 0 146 04-19-2018 12:54 PM
كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد بث... المــنتدى الــــرياضــي 0 253 12-30-2017 12:26 PM
كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي والنصر اليوم في... المــنتدى الــــرياضــي 0 231 12-29-2017 12:55 AM
يلا شوت مشاهدة مباراة الكويت والإمارات بث مباشر... المــنتدى الــــرياضــي 0 237 12-28-2017 03:23 PM
يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر... المــنتدى الــــرياضــي 0 260 12-28-2017 11:43 AM
كورة لايف مشاهدة مباراة العراق وقطر بث مباشر... المــنتدى الــــرياضــي 0 236 12-26-2017 12:24 AM
يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العراق والبحرين... المــنتدى الــــرياضــي 2 240 12-23-2017 12:29 AM
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا... المــنتدى الــــرياضــي 1 261 12-20-2017 12:55 AM
موعد مشاهدة مباراة الأهلي واتلتيكو مدريد الودية... المــنتدى الــــرياضــي 1 270 12-19-2017 02:33 AM

قديم 05-29-2017, 04:20 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
شخصيات مهمه
نعناعي ماسي
إحصائية العضو






  هزاع المهيري is an unknown quantity at this point

هزاع المهيري غير متصل

 


مزاجي
رايق
افتراضي


تسلم ع الطرح ويعطيك العافيه






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترددات جميع قنوات النايل سات لشهر 5-2014 كاملة *دنيا المحبة* منتدى الإلكترونيات 3 12-29-2014 03:41 PM
ستايلات رمضان 2014 - منتديات نعناع *دنيا المحبة* منتدى الاستايلات و تطوير المواقع 9 06-03-2014 02:06 AM
مسلسلات رمضان 2014 جميع مسلسلات رمضان 2014 منتديات نعناع *دنيا المحبة* يوتيوب YouTube 2 03-31-2014 04:32 PM
جميع ترددات النايل سات الجديدة كاملة باسماء القنوات شهر يونيو 2013 *دنيا المحبة* منتدى الإلكترونيات 3 07-20-2013 02:40 PM
ترددات النايل سات شهر ابريل 2013 منتديات نعناع *دنيا المحبة* منتدى الإلكترونيات 6 05-08-2013 11:39 AM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010