الإهداءات


العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: الابداع والتميز :: ۩۩ > :: عالم نعناع السياحي ::
:: عالم نعناع السياحي ::



إضافة رد
قديم 10-02-2019, 06:43 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نعناعي جديد
إحصائية العضو






  Almohit1 is an unknown quantity at this point

Almohit1 غير متصل

 


مزاجي
رايق
2032 عود هندي قواقع بافضل الاسعار


العود الهندي من اندر انواع البخور في السوق خاصة وان الحكومة فرضت قيودا صارمة لتصديرة حفاظا على الغابات الهندية من التصحر
ومن ميزات العود الهندي رائحته الخاصة التي تشبه رائحة العود الكمبودي الى حد ما.

مانتميز به:
✔نختار اجود الانواع لمحبيه
✔عود طبيعي دون اي اضافات من الغابه إلى المستهلك تخفيضا للتكلفه وكسرا للاحتكار
✔نشحن مجانا لجميع دول الخليج

للطلب عبر الواتساب:0060102888344







رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها Almohit1
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
عود ترابل سوبر بروناي عود طبيعي من غابة بروناي... :: عالم نعناع السياحي :: 0 100 01-29-2020 06:32 PM
اطيب انواع العود الاندونيسي عود مروكي :: عالم نعناع السياحي :: 0 102 01-08-2020 05:18 PM
أفضل أنواع العود وأكثرها جودة :: عالم نعناع السياحي :: 2 396 10-12-2019 09:58 PM
عود هندي قواقع بافضل الاسعار :: عالم نعناع السياحي :: 1 308 10-02-2019 06:43 PM
نقدم لكم أفخم وأفضل انواع العود باسعار مخفضة :: عالم نعناع السياحي :: 0 390 09-22-2019 09:25 PM
أفخم وأفضل انواع العود الماليزي :: عالم نعناع السياحي :: 0 304 09-16-2019 09:44 PM
عود هندي سوبر :: عالم نعناع السياحي :: 0 375 08-21-2019 10:11 PM
عود فيتنامي سوبر طيب وطبيعي :: عالم نعناع السياحي :: 0 391 08-08-2019 10:15 PM
عود ماليزي هدايا واعراس فاخر :: عالم نعناع السياحي :: 0 426 07-02-2019 09:36 PM
بخور - عود ازرق ترابل غطاس :: عالم نعناع السياحي :: 0 411 06-28-2019 09:08 PM

قديم 10-02-2019, 08:10 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
.:: إدارة الموقع ::.
 
الصورة الرمزية بست قرين
إحصائية العضو







  بست قرين تم تعطيل التقييم

بست قرين غير متصل

 


مزاجي
رايقه
افتراضي


يقول المثل ان حبيت تعلن خل المشتي يطيب
ونت تعلن وحنا مثل الجايع لعابه يادلى


هع هع
يعني افهنها بالعاميه نبي عود نطيب







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : عود هندي قواقع بافضل الاسعار
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العاب فلاش هندي العاب فلاش هندي منتدى الالعاب الا لكترونيه 0 05-02-2016 02:40 AM
فوائد التمر هندي للبشرة والشعر والصحة كلها بست قرين :: منتدى الصحه وفروعه :: 3 08-27-2015 04:22 PM
تصميم مواقع احترافية بافضل الاسعار سامح جمال أكـــلات رمضـــانيه 1 06-30-2014 09:42 PM
ديكورات بيوت شعر بافضل الاسعار سامح جمال المنتدى التجارى التسويقي 2 06-20-2014 03:37 AM
ابو ظبي الرياضية ترفع الاسعار والجزيرة الرياضيه تخفض الاسعار *دنيا المحبة* منتدى الإلكترونيات 10 10-28-2013 02:54 PM

الساعة الآن 01:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010