الإهداءات


العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: الابداع والتميز :: ۩۩ > :: مجلة نعناع : إبداع وتميز ::
:: مجلة نعناع : إبداع وتميز :: واثمرت شجرة النعناع الثمر اليانع المفيد خاص بأعداد مجلة نعناع فقط


غدآ 14 فبراير هو عيد الحب

:: مجلة نعناع : إبداع وتميز ::


إضافة رد
قديم 02-13-2018, 01:22 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
.:: كآتب مبدع ::.
إحصائية العضو






  maher omar is an unknown quantity at this point

maher omar غير متصل

 


مزاجي
رايق
N غدآ 14 فبراير هو عيد الحب


هذا دعائى الذى سأقوله فى عيد الحب ***
يارب أعطنى قلبا كبيرا يتسع كل الناس *** الصغير قبل الكبير ** الضعيف قبل القوى ** المحروم قبل القادر **
أعطنى ذاكرتين ** ذاكره ضعيفه تنسى الاساءه *** وذاكره قويه تذكر الاحسان ***
أعطنى القدره على الجزاء ** ولا تعطنى القدره على العقاب ** علمنى كيف أعفو ** ولا تعلمنى كيف أنتقم **
أعطنى ابتسامه لا تغيب فالوجه ***
الضاحك يفتح ابواب الدنيا فى وجوه الناس *** والوجه المتجهم بغلق الابواب فى وجوه الناس ***
أعطنى لسانا يحمل كلمه الطيبه وليكون منديلا *** يجفف الدموع ** ومرهما يجفف الجروح ** وبلسما يشفى الالام **
أعطنى قلما حرا لا يخاف الاقوياء بل يخاف الله *** ولا يهتز أمام الطغه بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين ***
لاتجعله يمشى أمام المواكب وانما اجعله يتقدم معارك الحرية ***
أعطنى أصدقاء يواجهوننى بأخطائى ** ولا تعطنى أصدقاء يتملقوننى ويدافعون عن غلاطى ويبررون أساءاتى ***
نحن فى هذه الدنيا لانستطيع ان نمشى وحدنا بغير أصدقاء *** أنهم العمود الفقرى لظهورنا والدروع لصدورنا وقناديلنا إذا أنتشر حولنا الظلام ***
أعطنى أصدقاء يصورن فى الشده ** ويختفون فى الرخاء ** يعطوننى الحب ** ولا يعطوننى النفاق ** لقد علمتنى الايام **
ان الصديق الحقيقى أكثر فائده من الرصيد فى البنوك *** الرصيد تستطيع ان تنفقه فى ليله واحده ولكن الصديق الحقيقى يبقى معك العمر كله ***
أعطنى القناعه فإن المثل المصرى الذى يقول (( الطمع يقل ماجمع )) هو مثل صحيح اثبتته الأيام القانعون هم السعداء ***
والطامعون الا شقياء **
الجنيه أو الريال فى جيب القانع يساوى مليون الجنيهات أو الريالات *** والمليون جنيه أو ريال فى جيب الطامع لايزيد عن بضعه قروش ***
يارب أملاء قلبى بالإيمان فالإيمان يقوينى ** فلا أضعف ** ويسعدنى قلا أشقى ** ويجعلنى أحب الحياة **
*** هذا دعائى الذى سأقوله فى عيد الحب ***







رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها maher omar
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
أمى :: مجلة نعناع : إبداع وتميز :: 0 400 03-09-2018 11:11 AM
حوار جميل بين (( ذكر - أنثى )) :: مجلة نعناع : إبداع وتميز :: 1 420 02-23-2018 04:42 PM
تستطيع أكمال العبارات بصدق -- ؟؟؟ :: مجلة نعناع : إبداع وتميز :: 2 350 02-22-2018 04:49 PM
هل يحق للأخ ضرب أخته ؟؟ :: نعنــــاع الفكــــر والحـــوار الجــــاد :: 1 420 02-22-2018 03:46 PM
لماذا يتباهى الشباب بتعدد علاقتهم :: نعنــــاع الفكــــر والحـــوار الجــــاد :: 5 406 02-22-2018 05:16 AM
خاطرة حب :: كرسى الاعتراف :: 6 682 02-19-2018 05:33 PM
أغتصاب الطفوله :: نعنــــاع الفكــــر والحـــوار الجــــاد :: 1 443 02-15-2018 11:04 PM
الحب :: منتـــدى عـذب الكـلام ::: 4 195 02-15-2018 04:07 PM
أتعجب أشد العجب :: مجلة نعناع : إبداع وتميز :: 6 349 02-14-2018 06:32 PM
غدآ 14 فبراير هو عيد الحب :: مجلة نعناع : إبداع وتميز :: 4 347 02-13-2018 01:22 PM

قديم 02-13-2018, 08:53 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Vip
 
الصورة الرمزية مسك
إحصائية العضو







  مسك is on a distinguished road

مسك غير متصل

 


مزاجي
مبسوط
افتراضي


يارب أملاء قلبى بالإيمان فالإيمان يقوينى ** فلا أضعف ** ويسعدنى قلا أشقى ** ويجعلنى أحب الحياة **






رد مع اقتباس
قديم 02-14-2018, 02:36 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
.:: إدارة الموقع ::.
 
الصورة الرمزية بست قرين
إحصائية العضو







  بست قرين تم تعطيل التقييم

بست قرين غير متصل

 


مزاجي
رايقه
افتراضي


يارب اشفني ويارب حقق لي اللي ببالي

اتمنى العام كله حب

تعالي حبيبتى احتفل وياك بعيد الحب







رد مع اقتباس
قديم 02-14-2018, 03:38 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو

✿ مديرة الموقع ✿

 
الصورة الرمزية *دنيا المحبة*
إحصائية العضو







  *دنيا المحبة* is a jewel in the rough*دنيا المحبة* is a jewel in the rough*دنيا المحبة* is a jewel in the rough

*دنيا المحبة* غير متصل

 


مزاجي
عبيط
افتراضي


امين ...
اتمنى الحب يعم البلدان
والعالم العربي والاسلامي
ليت العالم كله حب وسلام .







رد مع اقتباس
قديم 02-14-2018, 03:33 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
Vip
 
الصورة الرمزية مسك
إحصائية العضو







  مسك is on a distinguished road

مسك غير متصل

 


مزاجي
مبسوط
افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بست قرين [ مشاهدة المشاركة ]
يارب اشفني ويارب حقق لي اللي ببالي

اتمنى العام كله حب

تعالي حبيبتى احتفل وياك بعيد الحب


الله يشفيك ويحقق كل ماتتمناه

امين يارب







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥ العشـــق ♥ بجميع الاحرف .•:•. عذبة احساسى :: منتـــدى عـذب الكـلام ::: 20 12-02-2013 11:33 AM
مفهوم الحب, مفهوم الحب الحقيقى, مفهوم الحب الصحيح, مفهوم الحب الصادق انفاس الورد :: نعنــــاع الفكــــر والحـــوار الجــــاد :: 1 08-15-2012 10:04 PM
الحب لي وحدي رووح غلاها :: منتـــدى عـذب الكـلام ::: 1 09-22-2011 01:22 PM
قالوا عن الحب EVANHO :: نعنـــــــــــاع العـــــــــــــام :: 6 08-12-2011 10:56 AM
الحب جحيم يطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق AL-king :: نعنــــاع الفكــــر والحـــوار الجــــاد :: 2 04-23-2011 01:13 AM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010