الإهداءات


العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: الابداع والتميز :: ۩۩ > :: عالم نعناع السياحي ::

:: عالم نعناع السياحي ::

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2019, 06:43 PM   #1

نعناعي جديد

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 405235
تـاريخ التسجيـل : Jan 2018
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة :
االمشاركات : 71
عدد الـــنقــــــاط : 0
قوة التـرشيــــح : Almohit1 is an unknown quantity at this point

مزاجي
رايق

معدل تقييم المستوى: 0

Almohit1 is an unknown quantity at this point

2032 عود هندي قواقع بافضل الاسعار

العود الهندي من اندر انواع البخور في السوق خاصة وان الحكومة فرضت قيودا صارمة لتصديرة حفاظا على الغابات الهندية من التصحر
ومن ميزات العود الهندي رائحته الخاصة التي تشبه رائحة العود الكمبودي الى حد ما.

مانتميز به:
✔نختار اجود الانواع لمحبيه
✔عود طبيعي دون اي اضافات من الغابه إلى المستهلك تخفيضا للتكلفه وكسرا للاحتكار
✔نشحن مجانا لجميع دول الخليج

للطلب عبر الواتساب:0060102888344

 

 

 

 

 

 

 

 

Almohit1 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها Almohit1
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
أفضل أنواع العود وأكثرها جودة :: عالم نعناع السياحي :: 0 13 10-12-2019 09:58 PM
عود هندي قواقع بافضل الاسعار :: عالم نعناع السياحي :: 1 55 10-02-2019 06:43 PM
نقدم لكم أفخم وأفضل انواع العود باسعار مخفضة :: عالم نعناع السياحي :: 0 143 09-22-2019 09:25 PM
أفخم وأفضل انواع العود الماليزي :: عالم نعناع السياحي :: 0 71 09-16-2019 09:44 PM
عود هندي سوبر :: عالم نعناع السياحي :: 0 109 08-21-2019 10:11 PM
عود فيتنامي سوبر طيب وطبيعي :: عالم نعناع السياحي :: 0 153 08-08-2019 10:15 PM
عود ماليزي هدايا واعراس فاخر :: عالم نعناع السياحي :: 0 169 07-02-2019 09:36 PM
بخور - عود ازرق ترابل غطاس :: عالم نعناع السياحي :: 0 162 06-28-2019 09:08 PM
دهن العود الترابي المميز بشعر مذهل :: عالم نعناع السياحي :: 0 386 06-16-2019 06:30 PM
عروض مغرية وتخفيضات كبرى في شركة المحيط :: عالم نعناع السياحي :: 1 176 06-11-2019 07:16 PM

قديم 10-02-2019, 08:10 PM   #2

.:: إدارة الموقع ::.

 
الصورة الرمزية بست قرين

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3
تـاريخ التسجيـل : Aug 2005
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : جده
االمشاركات : 28,333
عدد الـــنقــــــاط : 334
قوة التـرشيــــح : بست قرين تم تعطيل التقييم

مزاجي
رايقه

معدل تقييم المستوى: 10

بست قرين تم تعطيل التقييم

افتراضي

يقول المثل ان حبيت تعلن خل المشتي يطيب
ونت تعلن وحنا مثل الجايع لعابه يادلى


هع هع
يعني افهنها بالعاميه نبي عود نطيب

 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع »

للإتصال بـ إدارة الموقع
0599744454
0535591195
0549798224
******
الرقم الرسمي للموقع اتصال و واتس

0501617007
بست قرين غير متصل   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العاب فلاش هندي العاب فلاش هندي منتدى الالعاب الا لكترونيه 0 05-02-2016 02:40 AM
فوائد التمر هندي للبشرة والشعر والصحة كلها بست قرين :: منتدى الصحه وفروعه :: 3 08-27-2015 04:22 PM
تصميم مواقع احترافية بافضل الاسعار سامح جمال أكـــلات رمضـــانيه 1 06-30-2014 09:42 PM
ديكورات بيوت شعر بافضل الاسعار سامح جمال المنتدى التجارى التسويقي 2 06-20-2014 03:37 AM
ابو ظبي الرياضية ترفع الاسعار والجزيرة الرياضيه تخفض الاسعار *دنيا المحبة* منتدى الإلكترونيات 10 10-28-2013 02:54 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010
تصميم وتطوير ايجى فرح www.egyfarah.net ايجى فرح www.egyfarah.net