الإهداءات


 
 
العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: نـعـناع العــامـه :: ۩۩ > :: نعنـــــــــــاع العـــــــــــــام ::
 
 

:: نعنـــــــــــاع العـــــــــــــام :: كل مايطرح في الساحه من مواضيع عامه ومختلفه هنا

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-15-2015, 01:12 AM   #271
شخصيات مهمه
 
الصورة الرمزية جنون عآشق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
الدولة: جـــ♡ـــدة
المشاركات: 5,341
مزاجي
ثرثار
معدل تقييم المستوى: 10
جنون عآشق is on a distinguished road
افتراضي

؛



العشق هو أنفاسك الساخنه .. وكفى "
جنون عآشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2015, 10:49 PM   #272
شخصيات مهمه
 
الصورة الرمزية جنون عآشق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
الدولة: جـــ♡ـــدة
المشاركات: 5,341
مزاجي
ثرثار
معدل تقييم المستوى: 10
جنون عآشق is on a distinguished road
افتراضي

؛







وإنّي ﺃﻏﺎﺭُ ﻋﻠَﻴﻚِ ﻣِﻦ ﻓِﻜﺮﺓٍ ﺗَﺨﻄُﺮ ﺑِﺒَﺎﻟﻚِ ،
ﻣِﻦ ﺣُﻠﻢٍ ﻻ ﺃﻛﻮﻥُ ﺃﻧَﺎ ﻓِﻴﻪ !*
جنون عآشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2015, 11:33 PM   #273
~ مشرفه عامه~
 
الصورة الرمزية شاادن
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 17,620
مزاجي
رايق
معدل تقييم المستوى: 24
شاادن will become famous soon enough
افتراضي


رعى الله الأحبة حيث حلّوا .. لهم في القلب مرتحل وحلُّ
خيول الشوق مسرجةٌ إليهم .. تبارت حيثما ساروا وهلوا



مساء الحب لك ي نعناع












__________________



شاادن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2016, 12:45 PM   #274
~▪ كاتب مبدع ▪~
 
الصورة الرمزية ملك الخواطر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 516
مزاجي
رايق
معدل تقييم المستوى: 0
ملك الخواطر is an unknown quantity at this point
افتراضي

الا لا تلجن دارنا = وكابد الاشواق من اجلنا
قالت منيع في الهوى قصرنا = قلت واني فوقه طائر
__________________

ساسرج فرسي نحو الافق
علني اقابلك مع مغيب شمس الاصيل
فاصنع لك النجمات قلائد
والقمر خاتما فهما فقط من يليق بك
اميرتي الغالية






شكر و تقدير لـ ملك الخواطر
على تميزه ونشآطه بالمنتدى
ملك الخواطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2016, 02:59 PM   #275
.:: الاداره العامه ::.
 
الصورة الرمزية غرامك عنواني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 11,181
مزاجي
رايق
معدل تقييم المستوى: 10
غرامك عنواني is on a distinguished road
افتراضي

قد تشعر بالوحدة بين كثيراً من البشر .. وقد تشعر بالفرح بشخص واحد الأمر ليس متعلق بعدد من حولك بل بقلب من بجانبك.
__________________
غرامك عنواني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2016, 03:10 PM   #276
~▪ كاتب مبدع ▪~
 
الصورة الرمزية ملك الخواطر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 516
مزاجي
رايق
معدل تقييم المستوى: 0
ملك الخواطر is an unknown quantity at this point
افتراضي


ليت باستطاعتنا ان نرسم البهجه
كزهرة كاردينيا لكنا جلبنا لانفسنا السعاده
ولكننا دائما نطبق المثل القائل
( العين بصيره واليد قصيره) واسفي
__________________

ساسرج فرسي نحو الافق
علني اقابلك مع مغيب شمس الاصيل
فاصنع لك النجمات قلائد
والقمر خاتما فهما فقط من يليق بك
اميرتي الغالية






شكر و تقدير لـ ملك الخواطر
على تميزه ونشآطه بالمنتدى
ملك الخواطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2016, 03:54 PM   #277
~▪ كاتب مبدع ▪~
 
الصورة الرمزية ملك الخواطر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 516
مزاجي
رايق
معدل تقييم المستوى: 0
ملك الخواطر is an unknown quantity at this point
افتراضي

متى ستدركين ان حبي لك
ليس حب حبيب لحبيبته
انه التسامي نحو السماء
اتدركين ذلك
__________________

ساسرج فرسي نحو الافق
علني اقابلك مع مغيب شمس الاصيل
فاصنع لك النجمات قلائد
والقمر خاتما فهما فقط من يليق بك
اميرتي الغالية






شكر و تقدير لـ ملك الخواطر
على تميزه ونشآطه بالمنتدى
ملك الخواطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2017, 02:09 PM   #278
نعناعي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: سوريا - حلب
العمر: 54
المشاركات: 32
مزاجي
رايق
معدل تقييم المستوى: 0
الاسير محمد نعناع is an unknown quantity at this point
افتراضي

من نعناع .. الى نعناع

تستطيع أن تأخذ الحصان إلى النهر
لكنك ، لاتستطيع أن تجبره على الشرب
__________________
الصدق يسحر القلوب
الاسير محمد نعناع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2017, 05:33 AM   #279

✿ مديرة الموقع ✿

 
الصورة الرمزية *دنيا المحبة*
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 69,566
مزاجي
رايقه
معدل تقييم المستوى: 10
*دنيا المحبة* is a jewel in the rough*دنيا المحبة* is a jewel in the rough*دنيا المحبة* is a jewel in the rough
افتراضي

اليوم 22 رمضان 1438 هجريه
انتظرناك طويلا يا رمضان
و رحلت سريعا
انت ساتعود العام القادم
يارب معك نعود جميعنا
ونحن بكل خير يا شهر الخير .
__________________

اللهم اسكن والداين وأخو بست قرين الفردوس الآعلى بصحبة الانبياء ..
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه آجمعين ..
***

***


هنا مراسلتي عبر المنتدى


ملاحظه الى جميع الاعضاء من نسى كلمة المرور او من اراد التسجيل معنا
عليه الدخول بعضوية المساعده ومراسلتي لتعديل كلمة المرور
عبر عضوية المساعده
الاسم
طلب
الرقم السري
123

او المراسله عبر ايميل الموقع
...
[email protected]

مبروك عليكم شهر رمضان
وكل عام و أنتم بكل خير



*دنيا المحبة* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2017, 11:19 PM   #280
(مشرفه)
 
الصورة الرمزية دلال العتيبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركات: 1,231
مزاجي
رايق
معدل تقييم المستوى: 0
دلال العتيبي is an unknown quantity at this point
افتراضي

احبك نعناع
__________________
دلال العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لنعناع اميره بحلاتي :: عالم ازياء جميلات نعناع للاناقه والشياكه :: 13 03-20-2015 12:37 PM
لنعناع اميره بحلاتي :: عالم ازياء جميلات نعناع للاناقه والشياكه :: 11 03-19-2015 03:12 PM
كيكه لنعناع فقط انفاس الورد :: أطباقي الشهيه من مطبخ نعناع :: 7 12-09-2013 10:53 PM
تصميم انفاس لنعناع (خاص لنعناع فقط انفاس الورد معرض تصاميم الاعضاء 10 02-04-2013 08:35 AM
صوت لنعناع *دنيا المحبة* .:: منتدى اعلانات المواقع ::. 4 07-12-2012 03:44 AM


الساعة الآن 10:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010