الإهداءات


العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: نـعـناع الرياضه :: ۩۩ > منتدى جمهور النادى الاهلى

منتدى جمهور النادى الاهلى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2011, 01:04 PM   رقم المشاركة : 1
نشط
نعناعي متميز
 
الصورة الرمزية سارا نعناع






 

الحالة
سارا نعناع غير متصل
سارا نعناع is on a distinguished road
1thumbup1 فيكتور سيموس يهوى التنكر ويعشق العقارب في عالمـ رقمي بعيون ذبابة

السلام عليكم ورحــــمة الله وبركـــــــاته

اليوم نسلط الاضواء على السفاااااااااااح

فيكتور سيموس

ألهم فيكتور سيموس مهاجم النادي الأهلي جماهير فريقه، أن تتغنى باسمه وتكيل له الألقاب بعد أن قدم نفسه نجما تمنت طويلا أن تجود الملاعب بمثله، فهو الهداف الذي لايرحم شباك منافسيه، وهو الودود الذي يحب التواصل الاجتماعي معها، ويشاركهم وكأنه ولد في عروس البحر الأحمر وليس في عروس البرازيل الريو. بعد أن فعل ذلك سلفه ريكاردو سيرجيو الذي قدمه الأهلي وتألق في الجار الاتحاد، ولكنه وصف من أبناء القلعة بـ "المجنون" لتصرفاته الطائشة. فيما كان فيكتور أنموذجا للاعب "سوبر ستار" تحلم به، يحفزها على التغني له وإرعاب المنافسين به.
الجانب الآخر في حياة البرازيلي فيكتور سيموس، يبدو
مشرقا من كافة الجوانب، فهو المنضبط في سلوكه وأدائه وهو الشخص الذي يحترم عادات المجتمع الذي يعيش فيه، ويتعايش معه وليس ببعيد عن الأنظار تبرعه لشعب الصومال بمليون ريال. وكغيره من النجوم في حياته الخاصة، بعيدا عن المستطيل الأخضر هوسه وتقليعاته الغريبة وهواياته سنسلط الضوء عليها من خلال هذه الزاوية.
المنزل





نشأ في أسرة متوسطة الحال تسكن أحد أحياء ريو الضيقة، وكانت أسرته متماسكة ومترابطة لذلك فقد عرف استقرارا أسريا لم يجده الكثير من أبناء جيله، وقد اشترى منزلا فخما لأسرته بعد احترافه، في جدة يسكن فيلا بأحد المنتجعات السكنية الفخمة برفقة عائلته.
الأسرة






يتميز فيكتور بأنه إنسان اسري للغاية لذلك فإن مستواه تأثر حينما لم تلتحق به زوجته وأطفاله الموسم الماضي، واستعاد حضوره بعد قدومهم، وهو متزوج ولديه طفلتان، ذو شخصية مرحة يحب اللعب مع طفلتيه، ومن هوايته تعلم عادات وتقاليد الشعوب، وتثقيف نفسه، لذلك فقد اندمج كثيرا مع المجتمع السعودي ويشاهد كثيرا وهو يقف مع محبيه على شاطئ العروس، وبعد أن كان منسجما مع المحترف البرازيلي السابق مارسينهو الذي كان يسكن بالقرب من منزله، يسعد الآن بوجود مواطنه كماتشو الذي عرفه على الكثير من عادات السعوديين، ويحرص على استشارة زوجته وابنته عند شراء ملابسه الخاصة وكذلك الأحذية الرياضية، ويحب أن يقضي اغلب وقته معهم بالتسوق في الأسواق التجارية والمدن الترفيهية في جدة عند نهاية كل أسبوع، كما يحب التجمعات الأسرية والحفلات التنكرية.
غرائب



حرص اللاعب فيكتور سيموس خلال تواجده في الأهلي في الموسمين الماضيين، على التعرف على الدين الإسلامي حيث كان دائما يسأل عنه، كما حرص قبل سفره في الموسم الماضي إلى البرازيل على شراء عدد من ملابس الإحرام بعد مشاهدته للمعتمرين يطوفون حول الكعبة المشرفة في إحدى القنوات، وقد التقى بأحد الدعاة برفقة شقيقه الأصغر، وقد صرح أنه يحترم ويقدر ويعظم الدين الإسلامي، وقال بأنه استغرب جدا التزام الناس بالصلاة والاتصال بربهم خمس مرات كما لفت نظره جدا صيامهم في رمضان.
سيموس منتظم من ناحية الوجبات الغذائية وفي معدل نومه، حيث لا يحب السهر ويعشق الأكلات البرازيلية، وحرص على تناول السلطة الخضراء مع زيت الزيتون، وتعد السباحة هوايته الثانية، ويعشق ركوب اليخوت. يقوم بإجراء تدريبات خاصة في كل صباح منذ استيقاظه في المنزل أولا، ومن ثم على الشاطئ بصفة شبه يومية حتى في أيام الإجازات الخاصة به.
سيارات


تلقى فيكتور العديد من الهدايا الفخمة خلال تواجده مع الأهلي، ويعتبر أن أغلى هدية تلقاها هي سيارة (بي ام دبليو 6) من قبل رئيس النادي الأهلي السابق عبدالعزيز العنقري، ومازال يستخدمها حتى الآن ولا يفكر بتغييرها لعشقه لها من حيث مظهرها الخلاب وقوتها وفخامتها ولونها العنابي المميز من الداخل ـ حسب ما ذكره لموقع غلوبو البرازيلي الشهير ـ وأثناء فترة احترافه في كوريا الجنوبية كان يقود سيارة هيونداي فخمة.
الأناقة



يهتم فيكتور بأناقته فيفضل ارتداء تي شيرتات الاستريتش التي تبرز عضلاته ويفضلها أن تكون ذات لون واحد، ولا يوجد عليها صور وكتابات كثيرة، ويفضل ماركات (نايكي –اديداس –بوما) ويحب لبس الساعات الفخمة ذات اللون الفضي، ويفضلها ساعة عقارب وليست رقمية ويحرص على ارتداء النظارات الشمسية باللونين الأسود والبني، ذات الإطار الكبير التي تشتهر باسم "عيون الذباب" من ماركة (ديور – فرساتشي) ويحب ارتداء الإكسسوارات الفضية في يده اليسرى، كما يعشق تغيير قصات شعره من فترة إلى أخرى، حيث كان في البرازيل يحب أن يقوم بحلاقة شعره بالكامل ومن ثم الكتابة على رأسه بعبارات لزوجته أو الحرف الأول من اسمه، ثم غير لقصة الديناصور، لكنه غيرها بعد أن عرف أنها غير مقبولة في السعودية



مع تحــــــــــــيات ** ســــــــــــــــارا نعناع **






رد مع اقتباس
قديم 11-27-2011, 09:23 PM   رقم المشاركة : 2
نعناعي جديد
 
الصورة الرمزية ¶الامبراطور¶





 

الحالة
¶الامبراطور¶ غير متصل
¶الامبراطور¶ is on a distinguished road
افتراضي

يالبى قلبه السفاح
سلمت يمنك فانتي تكوني دوما رفيقآ للابداع,,






التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يهوى ويعشق ((فيكتور ســــــيموس ))


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذكريـات فيكتور سيموس ,, الهاشمي منتدى جمهور النادى الاهلى 1 03-20-2014 02:51 PM
عاجل عن اللاعب فيكتور سيموس سارا نعناع منتدى جمهور النادى الاهلى 2 02-20-2012 07:00 PM
فيكتور سيموس (صور) غدير منتدى جمهور النادى الاهلى 1 02-20-2012 06:56 PM
صور فيكتور سيموس ((السفاح)) سارا نعناع منتدى جمهور النادى الاهلى 12 10-12-2011 08:08 PM
اسلام فيكتور سيموس لاعب الاهلي قصة اسلام الاعب فكتور سيموس منتدى نعناع *دنيا المحبة* منتدى جمهور النادى الاهلى 6 02-16-2011 01:12 AM


الساعة الآن 12:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010
إهداء من مؤسسة التقنية السعودية للإتصالات وتقنية المعلومات