المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخل مباره الهلال والقادسيه تجاوز الـ 120 ألف ريال ونفاذ التذاكر اجبر القدساويين على إ


2pac
11-25-2006, 01:14 PM
دخل المباراة تجاوز الـ 120 ألف ريال
نفاد التذاكر يجبر القدساويين على إدخال الجماهير مجانا في مباراة الهلال

الدمام: علي دعرم
حققت مباراة الهلال والقادسية (1/صفر) التي أقيمت أول من أمس بإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أعلى رقم من حيث الحضور الجماهيري لمباراة يكون طرفها القادسية في الدمام خلال الموسم الحالي، حيث بلغ حوالي الـ 12700 مشجع.
كما بلغ دخل المباراة 120504 ( مائه وعشرين ألف وخمسمائه وأربعة ريالاً سعودياً )، كان حصة مكتب رعاية الشباب ورجال الأمن ولجنة الحكام وبياعي التذاكر وطابعي التذاكر ومسؤولي الهلال الأحمر منها 40 ألف ريال سعودي في حين بلغ دخل نادي القادسية 82500 ( اثنين وثمانين ألف وخمسمئة ريال سعودي ).
وتعقيبا على عدم تمكن بعض الجماهير من دخول المباراة، قال مسؤول التذاكر بنادي القادسية فريد الشهراني" إنه بناء على آخر حضور لمباراة الهلال والقادسية الموسم الماضي تم إحضار 5000 تذكرة فقط للملعب علما بأن مباراة الفريقين في الموسم الفائت حضرها 4 آلا ف متفرج ولكن زيادة أعداد الجماهير وتدافعها في وقت واحد الساعة الـ 7:30 جعل التذاكر تنفد وبالتالي طلبنا إضافة 5000 تذكرة من مدير الملعب عبد الهادي الدوسري وتم توفيرها خلال 10 دقائق وبعدها تم إضافة 2700 تذكرة أخرى بعد أن شاهد الجميع الزيادة العددية للجماهير".
وأشار الشهراني إلى أنه تم إدخال الجماهير بعد نفاد التذاكر مجانا ولم يتم إعادة أي شخص بل فتحت أبواب الملعب جميعها من أجل أن يشاهد الجميع المباراة، مبديا أسفه تجاه من يكتبون غير الحقيقة.
وقال" الأندية حاليا تبحث عن مصلحتها وعن الطرق الجديدة في دعم خزائنها ومن ضمنها موضوع التذاكر مما يعني عدم استغنائها عن الجمهور خصوصا أن الملاعب قادرة على استيعاب جميع من ينوي حضور المباريات من المدرجات.
من جانبه أكد رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت أنه من المستحيل أن يكون هناك تعمدا في تأخير الجماهير أو استبعادهم من دخول مباراة فريقه أمام الهلال، مشيرا إلى أن هناك مسؤول من النادي مع إدارة ملعب الدمام مهمتهما التنسيق فيما بينهما من أجل تسهيل دخول الجمهور، مطالبا بتوخي الدقة في نشر الأخبار وإظهار صور غير حقيقية عن الأندية وأدوراها.
يذكر أن مباراة الهلال والقادسية هي المباراة الأولى خلال الموسم الحالي التي يخرج منها القدساويون بمكاسب مادية جيدة من الحضور الجماهيري، حيث شهدت مباريات الفريق الماضية خلال كأس دوري خادم الحرمين الشريفين دخولا ضئيلة بسبب العدد القليل للجمهور الذي حرص على متابعة المباريات من الملعب.