المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل زيارة سلطان بن فهد لا كادبمية الاهلى


بست قرين
03-21-2006, 05:55 PM
استقبل رئيس مجلس أمناء أكاديمية الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز مساء أمس الثلاثاء الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد خلال زيارتهما لمقر الأكاديمية.. وذلك وسط ترحيب جماهيري أهلاوي كبير، واطلع الرئيس العام ونائبه يرافقهما الأمير الوليد بن بدر والأمير طلال بن بدر في بداية الزيارة على شرح لمنشآت الأكاديمية ثم التقطت الصور التذكارية مع المدربين واللاعبين لكافة الأعمار السنية 10 سنوات و12 سنة و14 سنة.. ثم تجولوا في صالة التدريبات الخاصة مع شرح من مدير عام الأكاديمية الدكتور مفتي إبراهيم والعيادة الطبية والمطعم والمكتبة داخل المبنى الرئيسي.. وخلال الزيارة شاهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه فيلما وثائقيا عن الأكاديمية بعده قدم الأمير خالد بن عبدالله هدايا تذكارية للأمير سلطان والأمير نواف قبل مشاهدة جزء من التدريبات وتدوين الأمير سلطان لكلمة في سجل الزيارات الخاصة بالأكاديمية.
وبعد نهاية الزيارة ثمّن الأمير خالد بن عبدالله هذه الزيارة وأكد أنها تأتي في إطار المساندة المعنوية من الاتحاد السعودي لكرة القدم لكل مشروع يساهم في تطوير الكرة السعودية وقال:«إن الزيارة تأكيد على اهتمام القائمين على الرياضة في بلادنا الغالية بدعم من القيادة الرشيدة بكل ما هو معني بصناعة المواهب وفق أسس وبرامج تربوية وتدريبية حديثة».
من جهته شكر الأمير سلطان الأمير خالد على الدعوة مؤكداً أن ما شاهده يدعو إلى الفخر لكل رياضي سعودي ويدل على الجهد الجبار الذي بذله الأمير خالد في تأسيس هذه الأكاديمية بشكل علمي لغرس الثقافة الكروية الناشئة مبكراً وهي شيء مهم لمستقبل اللاعب، وقال:«ما شاهدته يفوق الوصف وهو عمل منظم لإخراج مواهب كروية وأن اتحاد الكرة مستعد لتقديم كل الدعم والتسهيلات واتفقت مع الأمير خالد على ذلك».. موضحاً أن أكاديمية الأهلي تستحق مسمى أكاديمية وعلى بقية الأندية أن تستفيد من الطريقة والأسلوب الذي أسست به أكاديمية الأهلي.من جهته قال الأمير نواف بن فيصل «إنه سمع عن الأكاديمية لكن ما شاهده على الطبيعة كان مبهراً ويطمئن على أن مستقبل الكرة السعودية بخير لأن الأكاديمية لم تركز في الاهتمام على تطوير المواهب من الناحية الفنية فقط بل اهتمت بالنواحي الثقافية والمطالعة والجوانب التربوية وهو ما يهمنا لإخراج جيل رياضي واع.. وأن صغار اليوم هم نجوم المستقبل.. وأشكر الأمير خالد على هذا المشروع الرياضي الرائع الذي يدعم مستقبل الكرة السعودية بصفة عامة والكرة في النادي الأهلي بصفة خاصة».

الرياضية

فكلمة شكرأ قليلة في حق أمير القلوب الامير: خالد بن عبدالله-حفظة الله
فشكرأ لك على كل ماتقدمه لنا كجمهور والاهلي عشق دائم لمحبية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته -

Dr.LoVe
03-23-2006, 07:49 PM
ربي يسعدك يا بست تسلم والله

ننتظر جديدك

دلع
04-03-2006, 09:35 PM
تسلم بست قرين
يعطيك العافية على الموضوع