عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2009, 02:39 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي






الاتحاد يرفض إعارة السعيد للنصر.. ويعيد فتح ملف المحياني




جدة - هتان النجار:




رفض مدرب الاتحاد الأرجنتيني كالديرون اعارة المدافع مشعل السعيد لفريق النصر، لحاجته الماسة لخدماته وخصوصاً في كأس الأمير فيصل الذي سيلاقي فيها الاتحاد النصر في دور الأربعة، وسترفع إدارة الاتحاد خطاب الرفض لإدارة النصر بعد مباراة الأهلي.
من جهة أخرى أكدت مصادر اتحادية موثوقة ل «دنيا الرياضة» أن الاتحاديين سيتقدمون بعرض لضم المحياني في حالة وضع اللاعب على قائمة الانتقال.

وأكد المصدر أن الاتحاديين فاوضوا اللاعب قبل النصر والهلال وبحضور شقيقه موسى وبالعرض الهلالي ذاته، ولكن نائب رئيس النصر فيصل بن تركي طالب عضو شرف الاتحاد منصور البلوي بالانسحاب لكون النصر ارسل خطاباً رسمياً لنادي الوحدة يطلب فيه خدمات اللاعب، واستجاب البلوي للطلب النصراوي تقديراً لعلاقتهما.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ




الهلال يهزم الاتحاد ويضيق الخناق على الشباب



الرياض - خالد الحربي:



تلقى الشباب المتصدر الخسارة الثانية على التوالي امام ضيفه الأهلي بنتيجة هدف دون رد في افتتاح مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز للشباب، سجل هدف الأهلي فيصل درويش.
وفي جدة استطاع الهلال الفوز على مستضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف الهلال فهد الجهني ونواف العابد وسجل للاتحاد علي عسيري، ليقلل الهلال الفارق الذي يفصله عن الشباب الى ثلاث نقاط.

وفي بقية المباريات تغلب نجران على الاتفاق بهدف وكسب النصر الوحدة بهدفين دون مقابل، واجتاز حطين ضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف، وخسر الباطن امام مضيفه الطائي بهدفين مقابل ثلاثة.







رد مع اقتباس