عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2009, 05:16 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

العنقري : غيرنا مسار الدوري .. البلوي : لدينا فرصة وتكر قلب النزال



خالد دغريري من جدة




أكد عبد العزيز العنقري رئيس نادي الأهلي, أن فريقه استحق الفوز في نزال "الديربي" البارحة أمام الاتحاد, وقال "قدم اللاعبون مستوى أكثر من رائع, استطاعوا على ضوئه تحقيق الفوز في ظل تألقهم داخل المستطيل الأخضر".

وأضاف "كنا بحاجة ماسة إلى نقاط هذه المواجهة, ولا سيما بعد الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق في لقاءاته الأخيرة, وذلك من أجل تحسين مركزنا في سلم الترتيب العام".

وشدد العنقري على أن نزالات "الديربي" لا توجد لها أي اختصاصات خاصة بفريق معين. وقال "خسرنا ثلاث لقاءات أمام الاتحاد هذا الموسم, واستطعنا كسب مواجهة اليوم – البارحة-, وهذا دليل على عدم وجود الاختصاص".

وأضاف "انضباط اللاعبين بالتكتيك, واكتمال الصفوف كان له دور كبير في هذا اللقاء, وسنواصل انتصاراتنا في لقاءاتنا المقبلة".

وزاد "كنا الأقرب للفوز في ظل سيطرتنا, رغم تأخر طرد مدافع الاتحاد رضا تكر".

وأشار العنقري إلى أن فوز فريقه غير مسار سلم الترتيب العام, وقال "تحسن مركزنا, وتصدر الهلال, وتراجع الاتحاد للمركز الثاني".

من جهته, أكد حسن الراهب مهاجم الأهلي أن فريقه فاز بنتيجة اللقاء بعد أن استغل اللاعبون نقاط الضعف, وقال "درسنا الاتحاد جيدا عبر شرائط الفيديو, واستطعنا تحقيق الفوز, وذلك من خلال اختراق دفاعاته من العمق".

وبين الراهب أن الحركة التي قام بها بعد إحرازه الهدف الثاني لفريقه هو رد لجماهير ناديه التي ظلت تردد اسمه, وقال "رغبت في رد تحية الجماهير لي بحركة سيمفونية".

وأشار الراهب إلى أن فريقه أوقف تفوق الاتحاد عليه في لقاءاته الماضية في الموسم الحالي, وقال "الاتحاد فريق كبير كما هو حال فريقي وهذا حال الكرة مرة لك ومرة عليك".

من ناحية أخرى, أكد منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد, أن طرد المدافع رضا تكر بالبطاقة الحمراء قلب المباراة كليا, وقال "تأثر أداء الفريق بحالة الطرد, بدأنا اللقاء بشكل جيد ولا سيما في الشوط الثاني, الذي استطعنا من خلاله تحقيق هدف التعادل, إلا أن نقص الفريق ساهم في تراجع الأداء والتعرض للخسارة".

وأوضح البلوي أن فريقه ما زال لديه الفرصة للمنافسة, مؤكدا أن فريقه سيعوض هذه الخسارة في لقاءاته المقبلة, وقال "لم نفقد الأمل, مازال هناك لقاءات نسعى إلى كسب نتيجتها حتى نظفر باللقب".







رد مع اقتباس