عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2009, 05:35 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

اختتام منتدى الاحتراف والتمويل



تركي أبو عيشة - جدة - تصوير محمد باعجاجة


اختتمت ظهر أمس فعاليات منتدى الاحتراف والتمويل الرياضي أعمالها، والذي استضافه نادي الاتحاد، حيث ألقى مدحت قاروب كلمته التي جاءت حول الأمور القانونية بالاحتراف وإنشاء محاكم رياضية، و د. محمد فتحي عبد الرحمن الاستاذ بجامعة حلوان، والذي تمحورت محاضرته حول اتجاهات الهواية والاحتراف في المجال الرياضي، والكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدرب مدرسة نادي الاتحاد، والذي كانت محاضرته عن الاحتراف واللاعب ومعوقات الاداء .
من جهته قال عضو لجنة الاحتراف ماجد قاروب: إنني اشكر نادي الاتحاد على حسن الاستضافه لمنتدى الاحتراف والتمويل الرياضي، ولكن لدي عتب شديد على عدم حضور ادارة نادي الاتحاد، وذات الشيء مع اداراة النادي الاهلي، مع اننا خاطبناهم رسمياً بضرورة وجودهم و قائدي الفريقين والجهازين الفني والاداراي بالناديين، كما كنت اتمنى حضور وكلاء اللاعبين لكي يستفيدو أكثر. وأضاف: نحن لانريد ان نجبرهم على الحضور للمنتدى، لأننا نريد أن يتفاعلوا من انفسهم.
وأوضح قاروب انه في المنتدى الثاني، والذي سيعقد في الدمام بعد ثلاثة أشهر سيكشف النقاب عن لوائح لجنة الانضباط الجديدة، و لوائح لجنة الاستئناف في المنازعات بين الاندية ولوائح وكلاء اللاعبين، والذي سيطبق إبتداء من الموسم المقبل.







رد مع اقتباس