عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2009, 03:20 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

أبوعمارة : الشباب طريقنا للقب



خالد صائم الدهر - جدة




جدد رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال ابوعمارة الثقة بالمدرب كالديرون و لاعبي الفريق بعد الخسارة الأولى للفريق في الدوري من أمام الأهلي، وقال : الاتحاد فريق كبير ونجومه كبار ولا يتأثرون بسهولة من خسارة وحيدة في الدوري.
وأضاف: مازالت الصدارة صوب أعيننا و اللاعبون وعدوا بالفوز وتعويض ما فات، ليس فقط في احراز الفوز و النقاط الثلاث، بل بتقديم مستوى يليق بالفريق الاتحادي و بجماهيره العريضة .
وتابع: الشباب فريق محترم ويملك في صفوفه لاعبين مميزين متمنيا ان يقدم الفريقان مستوى جيد وان تكون مباراة اليوم هي العودة الحقيقية للاتحاد وبداية جديدة للظفر بالبطولة

---------------------------------------------------------




كالديرون: الشباب صعب



أكد مدرب الفريق الاتحادي الأول الأرجنتيني كالديرون أن لاعبي الفريق الاتحادي لن يتأثروا سلبا من الخسارة الأخيرة من المنافس التقليدي الأهلي، وقال: حال الكرة فوز وخسارة ويعي الجميع ذلك، ومازال أمامنا خمس مباريات قبل حسم الدوري الذي سنستعيد فيه الصدارة من أمام الشباب اليوم. وأضاف: لولا ظروف المباراة الأخيرة جراء الطرد المفاجئ للمدافع رضا تكر وعدم احتساب ضربة جزاء واضحة للاتحاد لكانت النتيجة مختلفة حيث سيطرنا على الشوط الثاني رغم النقص، موضحا أنه لا يريد الاسترسال في المباراة الماضية. وطالب الجميع بنسيانها والتفكير في لقاء اليوم وبقية مباريات الدوري، مشددا على أهمية الفوز في مباراة اليوم أمام الشباب، رغم صعوبتها مؤكدا أن اللاعبين عقدوا العزم على الفوز وسنلعب بالطريقة المناسبة التي ستساعد على الفوز والعودة للانتصارات من جديد.







رد مع اقتباس