عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2009, 02:05 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

((جريدة الريــــاض))





ريناتو تسلم مستحقاته ومرشح الرئاسة الاتحادية بحاجة لاستثناء!




جدة - هتان النجار:

يواجه الرئيس الاتحادي المرشح مازن الزهراني بعض العوائق النظامية التي تعيق ترشيحه لرئاسة النادي في الفترة المقبلة ولعل أهمها عدم استيفائه الشرط الأساسي لاختياره رئيساً للنادي، إذ إنه لم يحصل من قبل على العضوية الشرفية.
وسيحتاج الزهراني لاستثناء خاص من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد حول بند مضي عام على عضويته ولكن سيواجه هذا الأمر الكثير من المصاعب خصوصا وان هناك أنباء عن وجود أكثر من شخص يرغبون في ترشيح أنفسهم وقد يثير هذا الأمر أزمة شرفية داخل النادي ويبقى الأمر متعلقاً بقدرة رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد في حالة تأييده المطلق لملف الزهراني احتواء بقية المرشحين وهو ما قد ينذر بأزمة أخرى داخل النادي.

وعلمت دنيا الرياضة بان الأمير خالد بن فهد قد حصل على استثناء باختيار رئيس للنادي من خلال تزكية الأعضاء الماسيين على الرغم من أن لائحة رعاية الشباب تمنح أربع فئات أحقية التصويت وهي الفئة العاملة والفئة المنتسبة وفئة أعضاء الشرف واللاعبين.

ويتوقع أن يتحرك الشرفيون الاتحاديون خلال الأيام المقبلة لمناقشة هذا الأمر والتأكد من قدرة المجلس الشرفي على الحصول على استثناءات خاصة في حالة ما إذا كان الزهراني المرشح الوحيد لكرسي الرئاسة.

وعلمت دنيا الرياضة أن هناك توجهات لان تعقد الجمعية العمومية في العاشر من شهر ربيع الأول المقبل بتوصية من صناع القرار في البيت الاتحادي فيما سيبدأ الرئيس الجديد مشواره الرئاسي بعد نهاية تكليف الرئيس الحالي جمال ابوعمارة والتي تنتهي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري.

من جهة أخرى قام الأمير خالد بن فهد وعضو الشرف الاتحادي منصور البلوي باستيفاء مستحقات اللاعب البرازيلي ريناتو الذي حرص على استلام مستحقاته المالية قبل توقيع العقد وبالفعل قام الثنائي بتوفير عقد اللاعب وبدأت التحركات الاتحادية لإرسال بطاقته الدولية ليتسنى إشراكه في مواجهة النصر المقبلة بعد أن أبدى جاهزيته للمشاركة بحسب ما أكد مدرب الفريق كالديرون.

الجدير بالذكر أن اجتماعا شرفيا ضم في الأيام الماضية الأمير خالد بن فهد وعدداً من صناع القرار لمناقشة الآلية التي سيتم من خلالها تقديم عرض للمهاجم عيسى المحياني المعروض على قائمة الانتقال والمبلغ المتوقع تقديمه للجنة الاحتراف لانتقال اللاعب لصفوف الفريق الاتحادي وأن صناع القرار طالبوا اللاعب بتوضيح موقفه بشأن رغبته في اللعب للاتحاد وحصلوا على الضوء الأخضر من خلال احد أشقائه لتقديم العرض.







رد مع اقتباس