عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2009, 03:29 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

ابن داخل: مازن اتحادي وليس هلالياً.. والعميد لا يستغني عن البلوي





عبد الرحمن الحربي - جدة

علق اللواء محمد بن داخل عضو شرف نادي الاتحاد والمرشح لمنصب نائب الرئيس في إدارة مازن الزهراني المرشحة لخوض انتخابات رئاسة نادي الاتحاد على قرار تأجيل الجمعية العمومية إلى آخر الموسم الحالي وفقا للبيان الصادر من الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة أعضاء الشرف، فقال يهمنا مصلحة الاتحاد في المقام الأول وما يراه الأمير خالد هو الأصح ووجهة نظره أن تتم الجمعية بعد انتهاء منافسات الموسم الحالي حتى لا تكون هناك ازدواجية في الاهتمامات وهو يعتبر توجها صحيحا 100%.
وعن اختياره لمنصب نائب الرئيس قال لا يهمني أن أكون نائبا للرئيس من عدمه وكل ما في الأمر أن ذلك طلب من مازن الزهراني وما يعنيني أن أكون عضوا داعما للنادي الذي أحب دون مناصب رسمية فأنا مع العميد في كل وقت وحين.
وحول علاقته بمازن وتبنيه لترشيحه وتقديمه للاتحاديين أوضح بأن العلاقة مع مازن ووالده قوية، حيث وصفه بالشاب المثقف المتعلم الذي يملك فكرا إداريا يقود به العديد من الشركات داخل المملكة وخارجها، وأضاف قائلا بودي أن أوضح نقطة أن مازن اتحادي وليس هلاليا كما يدعي البعض، ومضى قائلا ان مجلس الإدارة سيضم نخبة من الأكاديميين الدكاترة والمهندسين وحملة الماجستير أصحاب علم وفكر وهم مؤهلون وأكفاء من جميع النواحي.
وتطرق للترشيحات والتنافس على رئاسة النادي فقال التنافس مطلوب وأؤيد أن تكون منافسة شفافة تصب في مصلحة نادي الاتحاد والتعدد من سمات العميد ويحقق مصلحته وبغض النظر عمن سيفوز سواء كان مازن أو غيره.
وحيال الترشيح المنتظر لعضو الشرف منصور البلوي واحتمالية فوزه على منافسيه قال: منصور شخصية خدمت الاتحاد ومعروف لدى الجميع ولا يستغنى عنه سواء كان مرشحا أو لا ونحن جميعا نبحث عن مصلحة العميد.
أما بالنسبة للدكتور توفيق رحيمي فهو شخصية اتحادية أعزه وأقدره وبيننا علاقة ود، ومتى فاز برئاسة الاتحاد فسأكون أول المؤيدين والمهنئين له.
واختتم إجاباته عن سؤال لماذا يبعد الزهراني عن الإعلام، فقال ان ظهوره الإعلامي سابق لأوانه وكل شيء محدد ومرتب وفي توقيته المناسب.







رد مع اقتباس